الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بوابة السفارة الهندية (كل ماهومطلوب عن الفيزا الهندية)

بوابة السفارة الهندية (كل ماهومطلوب عن الفيزا الهندية)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madridi10
    انا يا اخوان رحت القنصليه اقدم انا وشخص معاي وقبلوا اوراقه واصدروا له الفيزا وانا حط القنصل الله يصلحه على اوراقي اكس بالاحممر
    لكن حعدل بعض الامور والاوراق وارجع له ان شاء الله
    اكيد سوا لك اكس بالاحمر عشان بعض اوراقك غير مكتمله , ولاتشيل هم ان شاء بتخلص اوراقك ..........
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madridi10
    أبشركم انتهى الموضوع على خير وطلعت الفيزا

اللهم لك الحمد ,,,
    المهم الجاي ولاتنسى توضع لنفسك خطة وبرنامج محدد ليومك ,

تقسم وقتك لانك بتكون بغربة والغربة الكل يعلمها لاوجود للوالدة ولا الوالد الله يعطية الصحه ولااحد , مافي الا انت لحالك ....
    7 "
  3. ان شاء الله وشاكر لكم تفاععلكم وان شاء الله نكون قد هالثققه وقد المسؤوليه ,,
    بسألكم اخوانيي انا صراحه اسمع فيزا دبل وماني عارف المقصد منها والفائده منها انا طلعت فيزا طالب باسم المعهد لكن
    ماسألوني القنصليه عن دبل او غير ذلك ولا اعرف المغزى منها ياليت توضحون لي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madridi10
    ان شاء الله وشاكر لكم تفاععلكم وان شاء الله نكون قد هالثققه وقد المسؤوليه ,,
    بسألكم اخوانيي انا صراحه اسمع فيزا دبل وماني عارف المقصد منها والفائده منها انا طلعت فيزا طالب باسم المعهد لكن
    ماسألوني القنصليه عن دبل او غير ذلك ولا اعرف المغزى منها ياليت توضحون لي
    المقصد من دبل ولاسنجل ..
    دبل يعني مسموح لك تروح الهند وترجع مرتين بنفس الفيزا , بدون ماتغيرها ,
    اما سنجل تروح وترجع مرة واحدة فقط , واذا حبيت تسافر بعده اتسوي فيزا جديدة.....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madridi10
    هلابك اخوي لا والله قاعد اخلص موضوع الرخصه الدوليه وبنفس الوقت اشوف الحجوزات لكن خلال اسبوع ان شاء الله اكون هناك

اوكي ,,
    ولاتنسا الرخصة الدولية تراها مهمه جدا هناك عشان البوليس الهندي مايقصر , وعشان تكون في السليم ,
    الله يسهل عليك....
    7 "
21 من 75 صفحة 21 من 75 ... 162021222671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.