الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بوابة السفارة الهندية (كل ماهومطلوب عن الفيزا الهندية)

بوابة السفارة الهندية (كل ماهومطلوب عن الفيزا الهندية)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا كتير أخي الدكتور ويعطيك ألف عافية
    ولكن مشان البنك قالولي بالسفارة لازم يكون عندك بسورية ميلغ لا يقل عن 5000 دولار
    وبالهند مبلغ لا يقل عن 1000 دولار وهذا يلي مافهمت كيف
    وبانسبة للجامعة ممكن اجيب قبول من الجامعة العثمانية وادرس في جامعة اللغات ولا في مشاكل
    وألف شكر مرة تاني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أدم جوليا
    شكرا كتير أخي الدكتور ويعطيك ألف عافية
    ولكن مشان البنك قالولي بالسفارة لازم يكون عندك بسورية ميلغ لا يقل عن 5000 دولار
    وبالهند مبلغ لا يقل عن 1000 دولار وهذا يلي مافهمت كيف
    وبانسبة للجامعة ممكن اجيب قبول من الجامعة العثمانية وادرس في جامعة اللغات ولا في مشاكل
    وألف شكر مرة تاني
    لاشكر على واجب اخي ادم , وعلى الرحب والسعه....

وبخصوص السفارة , يوجد عدده انظمه بالسفارات الهندية المتواجده بانحاء العالم , هناك امور متشابه واختلاف بسيط,
    مثلا :

السفارة الهندية بالسعودية..
    الضمان البنكي قيمته 7000 ريال سعودي,
    السفارة الهندية باليمن..
    الضمان البنكي 1500 ريال سعودي,

وكل سفارة تتبع الانظمه المقررة للدوله المتواجد بها ,
    وبخصوص القبول لابد احضار قبول من نفس الجامعه التي ترغب الدراسة بها ,

وهناك معلومه في حاله انك طلبت قبول من جامعه وتريد تغير الجامعه هناك رسوم 75 دولار لتغير الجامعه ...

وبالتوفيق.....
    7 "
  3. السلام عليكم
    شباب انا عندي بعض الاستفسارات
    جاني قبول من معهد في بنغلور هل استطيع استخراج الفيزا ولما اروح بنغلور اسجل في جامعه بنغلور ؟؟
    وثاني شي انا رحت اختم الشهادة حقتي بالوزراة الداخليه قالو لي اروح اختمها من البلد الي انت رايح له بالتحديد في نيودلهي !! < نظام جديد
    ياليت حد يفسر لي كيف طريقه الضمان المالي ؟؟ يعني اروح للبنك واعطيهم 7000 ريال واقول لهم حطوها في حسابي وآخذ منهم كشف للحساب ولا كيف؟
    تحياتي لكم واشكركم على الجهود المبذول منكم
    7 "
  4. السلام علبكم

الحمدلله انا كملت التسجيل ورجعت من يومين ابغا اعر ف الأجراءت في القنصليه تغيرت و ايش الجديد فيها

و ابغا اسأل عن الضمان . اقدر اسحبه من القنصليه .. ( لسه باقي له اكثر من 3 اشهر )

و الله يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JERK
    السلام عليكم
    شباب انا عندي بعض الاستفسارات
    جاني قبول من معهد في بنغلور هل استطيع استخراج الفيزا ولما اروح بنغلور اسجل في جامعه بنغلور ؟؟
    وثاني شي انا رحت اختم الشهادة حقتي بالوزراة الداخليه قالو لي اروح اختمها من البلد الي انت رايح له بالتحديد في نيودلهي !! < نظام جديد
    ياليت حد يفسر لي كيف طريقه الضمان المالي ؟؟ يعني اروح للبنك واعطيهم 7000 ريال واقول لهم حطوها في حسابي وآخذ منهم كشف للحساب ولا كيف؟
    تحياتي لكم واشكركم على الجهود المبذول منكم

اخوي التصديق من وزاره الخارجيه .. لو كنت في جده في البلد .. عل طريق المدينه

الضمان .. لو عندك حساب في اي بنك تروح الفرع و تقلهم ابغا ضمان بنكي . للسفاره الهنديه و هم يكملو الباقي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ice-man
    السلام علبكم

الحمدلله انا كملت التسجيل ورجعت من يومين ابغا اعر ف الأجراءت في القنصليه تغيرت و ايش الجديد فيها

و ابغا اسأل عن الضمان . اقدر اسحبه من القنصليه .. ( لسه باقي له اكثر من 3 اشهر )

و الله يوفق الجميع

وعليكم السلام...

ايش قصدك بسحب الضمان ؟؟
    وايش قصدك كملت التسجيل ورجعت من يومين؟؟

على العموم اذا انهيت دراستك بالهند فيمكنك استرجاع الضمان حالة رجوعك الى السعودية,
    اما اذا كان قصدك انك انهيت اجراءت الفيزا وتريد استرجاع المبلغ فلايمكنك ذلك....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    وعليكم السلام...

ايش قصدك بسحب الضمان ؟؟
    وايش قصدك كملت التسجيل ورجعت من يومين؟؟

على العموم اذا انهيت دراستك بالهند فيمكنك استرجاع الضمان حالة رجوعك الى السعودية,
    اما اذا كان قصدك انك انهيت اجراءت الفيزا وتريد استرجاع المبلغ فلايمكنك ذلك....

اقصد ان الضمان لسه ما انتهى .. و انا رجعت للسعوديه .. و ابغا اخذ فيزا جديده ..
    اقدر استرجع الضمان او انتظر الين ما ينتهي

// انهيت الأنجليزي و سجلت في الكليه //

و ما خبرتنا عن جديد اجرائتهم .. الشباب هناك قالو انهم صعبوها

و شكرا على الرد السريع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ice-man
    اقصد ان الضمان لسه ما انتهى .. و انا رجعت للسعوديه .. و ابغا اخذ فيزا جديده ..
    اقدر استرجع الضمان او انتظر الين ما ينتهي

// انهيت الأنجليزي و سجلت في الكليه //

و ما خبرتنا عن جديد اجرائتهم .. الشباب هناك قالو انهم صعبوها

و شكرا على الرد السريع

اخوي...

غالبا الضمان البنكي لدراسة اللغة الانجليزية يكون مدته سنه واحده , واكيد انه سوف ينتهي,
    وينبغي عليك تجديدة من البنك وتقديمه مرة اخرى,
    وبخصوص الاجراءت , نعم اصبحت الاجراءت صعبة شوي ولكن لغبر النظاميين , ولكن بسيطه للي اوراقة بالسليم
    مثلا:
    1- ورقة قبول معنمدة.
    2- شهادة ثانوية حديثة.
    3- ضمان بنكي صالح لمده الدراسة..
    باذن الله مافي اي عوائق ....

7 "
26 من 75 صفحة 26 من 75 ... 2125262731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.