الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بوابة السفارة الهندية (كل ماهومطلوب عن الفيزا الهندية)

بوابة السفارة الهندية (كل ماهومطلوب عن الفيزا الهندية)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bleed_h
    مشكور يادكتور لكن .. الترجمه : اترجمها من مكاتب الترجمة المعتمده ؟؟؟ الي منتشرة صح ولا انا غلطان يعني ماتحتاج تصديق من جهة ثانية ....

ووضح وش المقصود بالسيرة التعليمية ، يعني صور كل شهاداتي ؟ الابتدائية والمتوسطة .. او اكتب سي في مثلاً !؟

نعم من المكاتب فقط ولايحتاج جهه اخرى ,
    السيرة التعليمية هي شهاده الثانوية واذا كان هناك بكالرويوس او لا ........

موفق....
    7 "
  2. مشكور اخي الدكتور ، غداً او بعد غد بروح لفرع في بنك البلاد قالو انهم يطلعون منه الضمان البنكي .. وانا جوازي من الرياض واقامتي كذلك وحسب مافهمت مافيه مشكلة استخرج الفيزا من جده وبتاخذ وقت

اهم سؤال بالنسبة لي ؟؟؟ هل خطاب الضمان البنكي - يكون مترجم!؟ او لأ ... ؟؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bleed_h
    مشكور اخي الدكتور ، غداً او بعد غد بروح لفرع في بنك البلاد قالو انهم يطلعون منه الضمان البنكي .. وانا جوازي من الرياض واقامتي كذلك وحسب مافهمت مافيه مشكلة استخرج الفيزا من جده وبتاخذ وقت

اهم سؤال بالنسبة لي ؟؟؟ هل خطاب الضمان البنكي - يكون مترجم!؟ او لأ ... ؟؟

الضمان البنكي على حسب البنك مثلا البنك الاهلي بالانجليزي ومو مترجم بنك الرجحي عكس , ولكن مو شرط مترجم او لا اهم شي خطاب ضمان بنكي موجهه الى السفارة الهندية
    باي لغه كانت....

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    الضمان البنكي على حسب البنك مثلا البنك الاهلي بالانجليزي ومو مترجم بنك الرجحي عكس , ولكن مو شرط مترجم او لا اهم شي خطاب ضمان بنكي موجهه الى السفارة الهندية
    باي لغه كانت....

بارك الله فيك يادكتور تم استخراج الضمان واعطوني اياه باللغة الانجليزية

لكن الحين نشبنا في مشكلة الشيك المصدق ، بـ 50 الف روبية

بصراحه البلاد قال مانستخرجه لك الا بالدولار ثم يوم قلت له ابغاه بالدولار قال للاسف مانقدر نخليك تصرفه في الهند

ممكن ياشباب تشرحون لنا : الشيك المصدق باختصار ووشهو ومنين نطلعه ؟؟؟؟ ووشهي ضوابطه

يعني استخرجه باسمي ؟؟ طيب مكان الصرف وين !؟؟ وهل لازم يكون بالروبية اذا كنت ناوي اخذ الفيزا من القنصلية ؟؟؟؟

وش اسهل بنك يطلعه لك بدون عوار راس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bleed_h
    بارك الله فيك يادكتور تم استخراج الضمان واعطوني اياه باللغة الانجليزية

لكن الحين نشبنا في مشكلة الشيك المصدق ، بـ 50 الف روبية

بصراحه البلاد قال مانستخرجه لك الا بالدولار ثم يوم قلت له ابغاه بالدولار قال للاسف مانقدر نخليك تصرفه في الهند

ممكن ياشباب تشرحون لنا : الشيك المصدق باختصار ووشهو ومنين نطلعه ؟؟؟؟ ووشهي ضوابطه

يعني استخرجه باسمي ؟؟ طيب مكان الصرف وين !؟؟ وهل لازم يكون بالروبية اذا كنت ناوي اخذ الفيزا من القنصلية ؟؟؟؟

وش اسهل بنك يطلعه لك بدون عوار راس

امر الشيك مصدق بسيط جدا تروح لاي من البنكين اما حوالات الراجحي او البنك الاهلي قسم الشيكات المصدقه
    تقول له شيك مصدق باسمك عشان يصرف بالهند وتعطيه اسم المدينه اللي بتروحها وفقط وبيعطيك الشيك ...

موفق

7 "
  6. السلام عليكم اخوي الهندي انا راح اجلس شهر في الهند فقط لازم ضمان بنكي وهل يقصد بضمان البنكي
    كشف حساب ولا اجيب لهم شيك مصدق من البنك بقيمه معينه بعدين وشرايك اطلع فيزا تعليميه ولا سياحيه
    وذا كانت سياحية هل في مشكلة بالمعهد او العائلة علما اني راح اجلس شهر في بنقلور

شكر الله سعيك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقعيميل
    السلام عليكم اخوي الهندي انا راح اجلس شهر في الهند فقط لازم ضمان بنكي وهل يقصد بضمان البنكي
    كشف حساب ولا اجيب لهم شيك مصدق من البنك بقيمه معينه بعدين وشرايك اطلع فيزا تعليميه ولا سياحيه
    وذا كانت سياحية هل في مشكلة بالمعهد او العائلة علما اني راح اجلس شهر في بنقلور

شكر الله سعيك
    مايحتاج فيزا دراسية اذا كانت المده شهر فقط
    7 "
  8. السلام عليكم...

أشكر الدكتور هندي وكل من شارك في الموضوع والله يجعله في ميزان حسناتهم...

انا حاب استفسر عن طلبات التأشيره في صنعاء انا سمعت انها افضل من جده وبدون تعقيدات ...

ياليت الي يعرف وش الطلبات زي جده او لا لايبخل علينا لاني انا من سكان مكه وحاب اطلعها من صنعاء

وشكرااا .
    7 "
64 من 75 صفحة 64 من 75 ... 145963646569 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.