الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة في بنقلور

الدراسة في بنقلور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو زايد
    ابو زايد

مبتعث جديد New Member

ابو زايد غير معرف

ابو زايد , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد حاليا
    • لايوجد حاليا
    • طالب
    • ذكر
    • لايوجد حاليا, لا يوجد حاليا
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

May 1st, 2009, 01:34 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني انا ناوي ادرس في بنقلور تطبيقات الحاسب الي عنده خليفة عن هذه المدينه لايبخل علي يقلي اش احسن الجامعات القوية وابي معاهد لغة انجليزية عندي اللغة ضعيفة جدا ومن حاية السكن والمصاريف كيف رخيصة ولا غالية واش تصحوني يا اخوان اعطيكم العافيه وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
  2. السلام عليك اخي الكريم افضل الكليات من حيث اسعار الدراسة وتواجد الطلاب العرب:-
    garden city college
    indian academy college
    Indo Asian collge
    CMR colge
    ST george collge
    East Point College
    المدينة تعتبر اظن الاولي في الهند من حيث النظافة واعتدال الجو والامان وعن السكن يوجد سكن فردي او سكن مع عائلة والسكن الفردي غرفة وصالة ومطبخة وحمام شهريا بي مابين 500 و600ريال اي 5000 او 6000 ربية و سكن مع العوائل مع الاكل والشرب 5000 الي 8000 ربية شهريا ...وانا بنقلور ومستعد اساعدك في الحصول علي قبول ..ولو عايز تفاصيل الرسوم تحت الخدمة...بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زايد
    اخواني انا ناوي ادرس في بنقلور تطبيقات الحاسب الي عنده خليفة عن هذه المدينه لايبخل علي يقلي اش احسن الجامعات القوية وابي معاهد لغة انجليزية عندي اللغة ضعيفة جدا ومن حاية السكن والمصاريف كيف رخيصة ولا غالية واش تصحوني يا اخوان اعطيكم العافيه وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    مرحبا بك أخوي

بخصوص الكورس التي تسأل عنه متوفر في جامعة بنقلور وجامعة بنقلور تحتها أكثر من 400 كلية ، وتخلتف أسعار الكليات حسب قوة تدريسها وجودتها وشهرتها وقدمها .
    لكن في النهاية الشهادة تصدر من الجامعة الأم ، وهي معترفة من السعودية
    والكليات التي ذكرها الأخ كلها ممتازة .
    وزد عليها HKBK college و AL-AMIN college وهاتان الكليتان يشرف عليهما مسلمين ، وهي مشهورة وقوية أيضا .
    واللغة المعاهد كثيرة في البلد ، فقط أنت حدد المنطقة التي تريد السكن فيها ونبحث لك عن المعاهد هناك .
    والسكن في عندك العوائل يعطوك سرير مع أكل في 700 ريال شهريا ، أو عندك الهوستيل بدون أكل سرير في حدود 350ريال شهريا ، أو تأخذ لك شقة لحالك .وأسعارها على حسب المنطقة التي السكن فيها ، وفي الغالب الصالة والغرفة والحمام والمطبخ تحصلها ما بين 500 و 700 ريال شهريا .
    والمعيشة الحمدلله جدا طيبة ومتوسطة في التكلفة ، وتعتبر غالية مقارنة بباقي ولايات الهند .
    الله يوفقك .ان شاء الله كل الاخوان في خدمتك
    أخوك ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زايد
    السلام عليكم ورحمه وبركاته
    اوكي اخوي اطاب فضلا لا امر تجيب لي فبول الهند يعطيك العافية وابي مدينه بنقلور وابي اقوه جامعة فيها اوكي شاكر لك اخوي حسن تعاونك
    حياك الله أخوي
    راسلني على abuadom على الهوتميل
    7 "
  5. ترى للمعلومية البكالريوس من الهند معادلته بالسعودية دبلوم لآنه ثلاث سنوات
    وشكراً
    عزيزي الكليات الي ذكرها الأخ غير مدرجة في قائمة الملحقية بالهند يعني اذا اخذت قبول من الكليات الي ذكرها يطالبونك بالتحويل اذا اردت ان تلتحق بالبعثة
    القائمة الجديدة عند الملحقية لآن كثير من الشباب متعقدين من هذه الشغلة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mom_1987
    ترى للمعلومية البكالريوس من الهند معادلته بالسعودية دبلوم لآنه ثلاث سنوات
    وشكراً
    عزيزي الكليات الي ذكرها الأخ غير مدرجة في قائمة الملحقية بالهند يعني اذا اخذت قبول من الكليات الي ذكرها يطالبونك بالتحويل اذا اردت ان تلتحق بالبعثة
    القائمة الجديدة عند الملحقية لآن كثير من الشباب متعقدين من هذه الشغلة
    ممكن تعطينا اسماء الجامعات المدرجه في قائمة الملحقيه للالتحاق بالبعثه مستقبلا
    والف شكر ....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زايد
    السلام عليكم كيف الحال أنا ليس لدي شيء لكي أزيده على إخوتي ولكن أنا أنصحك بكلية بريندافان كولج brindavan college أول شيء صاحبها عربي أب عن جد ثاني شيء الكلية تملك التصنيف الأول من بين الكليات التي تحتل هذه المرتبة

المهم هناك شباب سعوديين منضمين للبعثه ويدرسون فيها يعني مافي خلاف علما بأنني أدرس في هذه الكلية
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

انا ارغب بالذهاب للهند بعد شهر بأذن الله لدراسة اللغه في غوا والماستر في بنقلور

بالنسبه للماستر انا ابحث عن اي تخصص يندرج تحت علوم الحاسبات

من جامعه معترف بها وانا والله تعبت وماعرفت كيف اجيب القبول علماا انني في مدينة

جده ولم اجد المكتب اللي يجيب قبول

المهم ياليت تفيدونا الله يجزاكم الف خير انا رايح بعد شهر تقريبا ولابد انا يكون

القبول معااي لاستخراج الفيزا

thelastm00n على الهوتميل
    7 "
  9. اخواني ارجو التكرم بمساعدتي فالحصول على قبول لدراسة الماجستير تخصص فيزياء في أي جامعة هندية في بانقلور او حيدراباد او نيودلهي نظرا لظروفي المادية حيث اني سمعت ان الدراسة في الهند غير مكلفة مقارنة بالدراسة في أوروبا ، لمن يستطيع مساعدتي اكون شاكر له جزيل الشكر وانا في امس الحاجة في الحصول على قبول لاتمام اجراءات تفريغي من عملي.
    ارجو التواصل على بريدي الالكتروني
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.