الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حقيقة النصاب شاهين

حقيقة النصاب شاهين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نصراوي
    نصراوي

مبتعث جديد New Member

نصراوي غير معرف

نصراوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة مدرسة المشاغبين
    • مدرسة المشاغبين
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • العالم, رحال
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

May 4th, 2009, 12:12 PM

يا شيهان انا متابع مشاركاتك في المنتدى وكلها تقول يا بلاش ذكرتني بمحلات يابلاش (.20.15.10.5 ) مافي با الزمن هذا ببلاش الا العمى والطراش وأنا عرفت كمان انك انسان كذاب تذكر الموضوع الي كتبته على الطالب الي اختبر انجليزي وش رايك لنو جاني عن طريق ايميلي قبل فتره وكمان ارسله واحد من الشباب في البحرين
    وبعدين مطلعه في النت ليه اعطيني سبب مقنع غير الكلام الي كتبته ولاتقول هذا جزات الطالب الي يقوده غيره يا قواد, وبعدين تتكلم من مصدر ثقه انك بتعطي الناس ضمانات اذا يبون الهند طيب كتبلي سند...........طيب عقد........طيب كيف اضمن حقي واضمن اني ما أروح اتبهذل في الغربه ولا آخذ منك كلمه وكلمتك سيف صح( اقول قم بس قم )
    وبعدين لازم تسوي مشكله مع اي شخص وتجرح وتتكلم عليه واول مره تسافر شكلك رحت عرعر وش عليك منه يسافر بكيفه ولا رحت الهند وخلاص صرة رحال ومحد قدك ياكلمبو الهند
    انت عارف وش الي باط شبدي انك كبير في السن ولا كن التصرفات لسى ماكبرت معاك وياليت تحسن من اسلوبك وتحترم الآخرين
    ارجو من ادارة المنتدى وضع حد لهذه المشاحنات والتجريحات الغير أخلاقيه وهذا المنتدى للمشاركات المحترمه والأخلقيه ونرج من الدكتور الهندي المرور وأتخاذ الأزم بحقهم جميعن.
    (سيماهم في وجوههم)
  2. بصراحه انا مع نصراوي با الكلام الي قاله والاخ شاهين اسلوبه استفزازي وغير حضاري وشفت مشاركاته كلها بس ولا مشاركه مفيده او صريحه جميعها انتقاد واستهتار وتحامل على الغير وصار المنتدى موقع لخلافات الكبتن شاهين واخوانه
    اتمنى من الاداره اتخاذ الازم وتحياتي للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله
    يااخوان من خلال متابعتي للمنتدى بصورة متقطعه ولكن من خلال قراتي لبعض للمشاركات اجد اغلبها تنتقد الشخص شيهان
    وانا مع المثل الذي يقول مافي دخان من غير نار,
    اتمنى من الادارة الموقرة اتخاذ اللازم لوقف المهاترات التي تحصل في المنتدى.
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    ابنائي الأعزاء..........
    لفت أنتباهي عنوان الموضوع وبعد ما تصفحته وراجعت بعض المواضيع السابقه لمشاحنات الأبناء
    اتضح انو الطالب شاهين من الطلاب الذين درسو في الهند ونفسه يفيد اخوانه الطلاب لاكن خدمته غريبه انه مستعد يوفر كل حاجه ببلاش والغريبه انه الوحيد الي مسوي العرض هذا؟؟؟؟؟؟
    طيب يا ولدي احنا مانشكك في الموضوع بس انا كيف تبغاني ارسل ولدي أو اخوي على الهند وأنت تتكفل تجيب السكن والمعهد وحتشوف طباخه والخ...........وحتسيب دراستك وعيالك وشغلك وتتفرق لكل طالب جاي الهند طيب كيف اضمن انو يكون بخير وسلامه وكيف اضمن حقه وانه مايروح الين الهند ويطلع الموضوع غير لاتقول بيتي قدام العسول والحين تغير صار صالون هذا مو ضمان أحنا ناس نحب شغلها يكون على ورق ومن جهه مضمونه وموثوق بها لو سمح الله صار أي حاجه أعرف ارد حقي وأتفاهم مع الناس وفي اوراق تثبت حقوقنا اما غير كذا احنا ما نحب نتعامل ...... والمصيبه اذارسلته حيكون فبلد غريبه والله ا لاتقلي رجال ويعتمد على نفسه اذا كنت متزوج وعندك عيال ماضني حتقوال الكلام هذا الضنا غالي يا ولدي.
    وبعدين خلي أسلوبك محترم في التعامل مع الناس وانتقدهم بأ سلوب حضاري ومحترم ولاتجرح احدا
    أنا شفت صورتك وأنت أنسان كبير عيب الكلام الي قاعد تقولو(لسانك حصانك أن صنته صانك وأن خنته خانك)وبلاش اسلووب التجريح وأذا في مشاكل بينك وبي أخوانك وأصحابك حلها بعيد عن المنتدى لأن المنتدى بوابه لطالب العلم علشان يستفيد ويتنور مو للكلام البذيئ والجارح.
    واذا حاب انك تنتقد شخص انتقده بأ سلوب حضاري وأنت انسان متعلم وسيب أسلوب الحواري والشوارع؟؟؟؟؟؟وأنته عارف وش اقصد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خلاصت الموضوع يا ولدي يا شاهين أتقي الله في نفسك وخاف ربك الشباب امانه فرقبتك وكل كلمه حتقولها محسوبه عليك وفي يوم رآح تنزل فيه الستائر وتنتهي مسرحية الدنيا ويومها لاينفع الا العمل الصالح (الأمانه ماقدرة تحملها الجبال والأنسان حملها) اتمنى انك تكون عارف الأمانه والله يهديك ويصلح حالك.

سامحني يا ولدي اذا كنت قاسي عليك شوي
    في مثل يقول عيش كثير تشوف أكثر) وأنا الي شفته فدنياي خلاني اتعلم كثير كثير كثير
    والسلام عليكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصراوي
    يا شيهان انا متابع مشاركاتك في المنتدى وكلها تقول يا بلاش ذكرتني بمحلات يابلاش (.20.15.10.5 ) مافي با الزمن هذا ببلاش الا العمى والطراش وأنا عرفت كمان انك انسان كذاب تذكر الموضوع الي كتبته على الطالب الي اختبر انجليزي وش رايك لنو جاني عن طريق ايميلي قبل فتره وكمان ارسله واحد من الشباب في البحرين

وبعدين مطلعه في النت ليه اعطيني سبب مقنع غير الكلام الي كتبته ولاتقول هذا جزات الطالب الي يقوده غيره يا قواد, وبعدين تتكلم من مصدر ثقه انك بتعطي الناس ضمانات اذا يبون الهند طيب كتبلي سند...........طيب عقد........طيب كيف اضمن حقي واضمن اني ما أروح اتبهذل في الغربه ولا آخذ منك كلمه وكلمتك سيف صح( اقول قم بس قم )
    وبعدين لازم تسوي مشكله مع اي شخص وتجرح وتتكلم عليه واول مره تسافر شكلك رحت عرعر وش عليك منه يسافر بكيفه ولا رحت الهند وخلاص صرة رحال ومحد قدك ياكلمبو الهند
    انت عارف وش الي باط شبدي انك كبير في السن ولا كن التصرفات لسى ماكبرت معاك وياليت تحسن من اسلوبك وتحترم الآخرين
    ارجو من ادارة المنتدى وضع حد لهذه المشاحنات والتجريحات الغير أخلاقيه وهذا المنتدى للمشاركات المحترمه والأخلقيه ونرج من الدكتور الهندي المرور وأتخاذ الأزم بحقهم جميعن.
    (سيماهم في وجوههم)
    الله يجزاااااااااااااااااااااااااااااااااك خير على كل وضحته للاعضاااااااااااء
    ومافي اي اضاااااااااااااااااااافه الا انه الله يهديه
    7 "
  6. يابو غفران كلامك على عيني وراسي ومافيه خلاف لكن انت بتقول انا باجرح فالكلام وما أحاسب عليه طيب والكلام اللي جاي فيه النصراوي وداخل علي وكأني سارق حلاله وش تسميه ؟؟؟؟؟؟؟
    إيه أنا كبير وكبير في كل شي وإذا أنا مقدم عروض مثل مايقولو عملاء المكاتب وقاعدين يجرحون ويشككون في أمانتي فعاد الشكوة لله ...
    وأنا والله العظيم مالي غرض ولا غاية فيها غير الفائدة للأخوان وأعتقد المعلومات اللي أعطيتها لهذا المنتدى عن مدينة جوا كانت أكثر من مشاركة المكاتب وعملائهم اللي ما عندهم غير البربرة مثل الحريم فهالمنتدى وكل ماأرسلو واحد قالوله رح سجل رسالة وقل فيها كلمة بحق المكتب "دعاية" واحنا بنضبطكلك أمورك هنا..
    واضح إن الإدارة الموقرة عاجبها الكلام اللي قاعد يصير بحقي وإذا رديت عليهم قامت الدنية ولا قعدت..
    أنا واضح وماعندي شي خافيه ولا في بطني شي والعبارات الإنشائية اللي قاعد النصراوي واله غيره من اللي تعليمهم متوسط خلها لهم وأنا ماعاد عندي شي أقوله غير الله يسامح من ظلمني والله يسامحني إذا قلت كلمة في أحد وطلعت ما هي فيه وأسأل الله التوفيق للجميع..وبعد كل مشاركاتي ماوجدت حتى الإنصاف من الإدارة الموقرة وجزاكم الله خير
    7 "
  7. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الواحد مايدري ايش الحاصل ولا يدري يصدق مين لاكن ارجع واقول لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم واحسنوا الظن دائما ياناس ولا تتسرعوا بالحكم مهما كان والظلم ظلمات يوم القيامه يعني الواحد اليومين هذي صار الظلم اسرع شي والتسرع في اصدار الاحكام مما يؤدي الي ظلم البعض انا هنا مادافع عن الاخ شيهان لاكن على الاقل الواحد لايحط في ذمته شي

والله انها ماتسوي وكل واحد مسوؤل عن كل حرف يكتب امام الله يوم لاينفع مال ولا بنون الا من اتي الله بقلب سليم

انتبهوا جميعا لكل ماتكتبون وطهروا قلبوكم والله يهدينا ويهديكم بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.