الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب استفسار عن الهند

شباب استفسار عن الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وااااا بعثتاه
    وااااا بعثتاه

مبتعث جديد New Member

وااااا بعثتاه غير معرف

وااااا بعثتاه , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى رياضيات ماليه , بجامعة sussex
    • sussex
    • رياضيات ماليه
    • ذكر
    • لا يوجد, انجلترا
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

May 7th, 2009, 02:09 AM

انا طالب حاب ادرس رياضيات ماستر بالهند علمن اني على حسابي الخاص كم التكلفه وهل ابعث من قبل الوزاره

افيدونا كل ماهو متعلق بالدراسه بالهند

جزاكم الله خير
  2. شكر لك لتواضعك والتعليق على الموضع
    لكن الى الان ماوضحت الاجابه
    المشكله ان الشهر الماضي اني نويت التوجه الى بريطانيا لكن تفاجئت ان الابتعاث اوقف لبريطنيا الا مرشح من قبل الوزاره

وانا الان حاب اغير وجهتي الى الهند اوكندا لكن حاب اسئل عن التكاليبف الدراسه ماجستير رياضيات انا داري انها رخيص لكن حاب اعرف كل شي وهل الملحق يرفع لي ببعثه او لا

لان الملحق اللي بكندا يرفع اوراقي والبعثه شبه مضمونه لكن انتم تعرف قد ايش التكلف بكندا غاليه مقارنه بالهند

لكن الملحق يمدحونه

وكيف الصعوبه في الدرسه بالهند هلى هي صعبه على الي يحضر ويمشي حاله

شكرا لكم
    7 "
  3. السلام عليكم
    حياك الله أخوي سألت اليوم أحد الدكاترة فقال لي الكورس موجود في جامعة بنقلور الأم ، وجامعة كرايست .
    وهذا رابط جامعة كرايست Christ University, Bangalore, Karnataka
    وسألته عن أسعار الكورس لغير الهنود فقال ما أعلم ، قال يجب أن تذهب الى الكلية وتسألهم عنها .
    ولعل هذا الرابط أيضا ينفعك http://www.christuniversity.in/struct.php?progid=173

وأنا أعتذر لك أخي الكريم ، عن الذهاب للكلية ، لآني مشغول هذه الآيام مع امتحانات الكلية ، ولعل الشباب ما يقصروا ان شاء الله .

7 "
  4. [quote=وااااا بعثتاه;1105345]انا طالب حاب ادرس رياضيات ماستر بالهند علمن اني على حسابي الخاص كم التكلفه وهل ابعث من قبل الوزاره

افيدونا كل ماهو متعلق بالدراسه بالهند

أخي العزيز السلام عليكم إذا أردت أن تدرس ماستر في الرياضيات فأتا أنصحك ب ميسور أنا اليوم على أساس أروح لميسور بس ظروف طارئة منعتني على العموم إذا رحت بسأل لك بإذن الله
    7 "
  5. خاااص لأبو ادم

انا تخصصي علوم حاسبات وابغى اكمل الماستر في اي تخصص يندرج تحت علوم الحاسبات
    وتكون الجامعه معترف فيها
    وياليت تكون في بنقلور

اذا بامكانك تسال عن التخصصات المتوفره وتجيب لنا قبول انا وصاحبي لان سمعت ان ماافي ماستر الا في تخصص واحد في بنقلور ومو داخل مزااجي هالتخصص

>>> ولك اتعابك

والف الف شكر
    اخوك A.T
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.