الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غوا أو بنغلور

غوا أو بنغلور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تميمي الشرقية
    تميمي الشرقية

محظور

تميمي الشرقية غير معرف

تميمي الشرقية , ذكر. محظور. , تخصصى ادارة تربوية , بجامعة إلى الآن
    • إلى الآن
    • ادارة تربوية
    • ذكر
    • ناوي على لغة بس وين مدري, بكتبها بعدين
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 7th, 2009, 12:22 PM

ناوي الصيف إن شاء الله أطلع أتعلم لغة وبيطلع معي زوجتي وطفلتي وممكن أخوي وبعد تفكير وأخذ ورد عزمت على الهند لرخصها ومدح الكثير للتعليم هناك
    ولكن احترت وين هل بغوا افضل ام بنغلور
    وودي اعرف اجابة على هالأسئلة
    هل في بنغلور شقق مفروشة للأجار الشهري
    مااختلافات غوا عن بنغلور من ناحية السكان والسكن
    ايهم افضل سياحيا رغم ان غوا اعجبتني كثيرا من خلال الصور كأنها قريبة لفوكيت
    ودي بعد ملاحظاتكم على هذا الموقع وأسعار السكن فيه ونوعية السكن هل في بنغلور بنفس هذا المستوى
    http://translate.google.com.sa/trans...n%26start%3D10
    للمعلومية : أخوي بيجلس بسكن المعهد وودي يكون بنفس المدينة وين اجلس بيكون معي
  2. هلا والف مرحب بيك تميمي الشرقية اولا انا طالب في بنقلور...عن الشقق المفروشة موجودة في بنقلور بس للطلبة (سكن طلاب) واما عن الاسر ماعندي خلفية وفي فنادق واظن انها اغلي من الشقق المفروشة اما عن غوا وبنقلور من ناحية اللغة افضل بنقلور ومن ناحية السياحة افضل غوا وانصحك تطلع علي بنقلور وتاخد فية اسبوعين او تلاتة ثم تطلع علي غوا وتاخد فية اسبوعين او تلاتة ..ولو عايزني استفسر لك عن الشقق المفروشة في بنقلور انا مستعد...موفق ان شاء الله.
    7 "
  3. هلا أخوي على تفاعلك
    اخوي المشكلة اني سمعت ان نظام بنغلور الشقق على البلاط والفترة اللي بجلسها ماتستدعي اني أأثثها
    والفنادق مكلفة ولالا
    وشفت صور غوا اعجبتني كثير نظيفة وصور الشاليهات روعه ورخيصة حيث اني سمعت انها بحوالي 1500 ريال شهريا
    7 "
  4. هلا فيك اخوي تميمي
    والله انا في بنقلور مدينه حلوه حق دراسه قوا سياحيه اكثر من دراسيه وبالنسبه للعائله انا ساكن في عائله عظيمه جدا تنسيك الغربه ومحترمين ومسلمين وفيه مكان عندهم الايجار7000 ربيه اكل وغسيل ملابس والله فله وراحة بال واخدمك بعيوني من ناحية المعاهد والجامعات والله ولي التوفيق
    7 "
  5. تقريبا رسيت بالنسبة لي على غوا لأني جاي سياحة وتعلم لغة
    أما أخوي بخليه ببنغلور يتعود على البلد وأنا قريب منه
    الأخ لاست ستب بالنسبة للشقة سعرها حلو بس هل هي مستقلة ولا كيف ورايك انسب لاخوي من سكن المعهد وهل تناسب للي معه زوجته بمعنى مستقلة الشقة ولالا

وياهلا بولد العم تركي وشكرا للمرور
    وبودي استفسر هل فيه جامعات تدرس الطب معترفة في بنغلور أو تقنية نانو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.