الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي افضل المعاهد لإعطاء دورات الوراكل DBA و اليونكس(عااااااجل)

ابي افضل المعاهد لإعطاء دورات الوراكل DBA و اليونكس(عااااااجل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu5
    abu5

مبتعث جديد New Member

abu5 غير معرف

abu5 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى software eng. , بجامعة balaqa uni
    • balaqa uni
    • software eng.
    • ذكر
    • india, banglore
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 10th, 2009, 04:11 PM

السلام عليكم
    اول شي كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده

انا عندي استفسار خفيف وياليت تساعدوني
    انا ناوي اروح الهند(بنقلور) مشان اخد دورات في الاوراكل و اليونكس واللغة عندي متوسطة ابي اعرف افضل معاهد لدراسة هذه الدورات (الافضل) و كم التكاليف الدورات و تكاليف المعيشة في الشهر ,, ارجوالمساعدة لاني مو عارف شيء و لاعارف وين ابدأ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu5
    السلام عليكم
    اول شي كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده

انا عندي استفسار خفيف وياليت تساعدوني
    انا ناوي اروح الهند(بنقلور) مشان اخد دورات في الاوراكل و اليونكس واللغة عندي متوسطة ابي اعرف افضل معاهد لدراسة هذه الدورات (الافضل) و كم التكاليف الدورات و تكاليف المعيشة في الشهر ,, ارجوالمساعدة لاني مو عارف شيء و لاعارف وين ابدأ

وعليكم السلام

حيااك الله وبياك أخي العزيز

أوراكل عندك معهد نيو هورايزن على حسب علمي تكلفك الدورة 1800 ريال على ما أعتقد بس بتأكد وبرد عليك وبسأل لك عن اليونكس .. أما عن اللغة عندك معهد فالبيو بوينت أنصحك فيه
    المعيشة في الشهر 1500 إلى 2000 ريال تكفيك
    7 "
  3. السلام عليكم
    شكرا يا اخ AL BASHR3030
    مشكور على الرد و بستنى منك بخصوص اليونكس
    بس في سمعت معهد APTECH مشان الاوراكل Aptech Computer Education: Pioneer in IT education | Home
    و معهد NIIT مشان اليونكس NIIT - Learning for careers in Banking, Financial Services, Insurance, IT, Computers, Software, Hardware, Employability Training, School Solutions, College Solutions, Corporate Training, Executive Management
    شو رأيك فيهم ؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu5
    السلام عليكم
    شكرا يا اخ AL BASHR3030
    مشكور على الرد و بستنى منك بخصوص اليونكس
    بس في سمعت معهد APTECH مشان الاوراكل Aptech Computer Education: Pioneer in IT education | Home
    و معهد NIIT مشان اليونكس NIIT - Learning for careers in Banking, Financial Services, Insurance, IT, Computers, Software, Hardware, Employability Training, School Solutions, College Solutions, Corporate Training, Executive Management
    شو رأيك فيهم ؟؟؟؟؟

والله معهد أبتك ممتاز بس nit ماعندي خلفية عنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.