الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص للعزيز البشر

خاص للعزيز البشر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المنارة
    المنارة

مبتعث جديد New Member

المنارة الهند

المنارة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى الهند , تخصصى student , بجامعة albaath
    • albaath
    • student
    • ذكر
    • hims, hims
    • سوريا
    • Aug 2008
    المزيدl

May 11th, 2009, 09:45 PM

السلام عليكم اخي البشر
    فقط اريد ان تطلعني بالتفصيل لماذا تأخر القبول الجامعي هل هناك مشاكل باورقي الجامعية ام هناك تقاعس من صديقك في مدينة حيدر أباد
    ارجو ان تتابع اجراءات تحصيلي على القبول شخصيا منك لأن هناك امور إدارية مع الدوائر الحكومية هنا في سورية تتطلب مني ان أظهر القبول الجامعي لحلها
    شكرا لإهتمامك و الحمدلله على سلامتك
    وفقك الله لما فيه خير العباد
    شكرا جزيلا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنارة
    السلام عليكم اخي البشر
    فقط اريد ان تطلعني بالتفصيل لماذا تأخر القبول الجامعي هل هناك مشاكل باورقي الجامعية ام هناك تقاعس من صديقك في مدينة حيدر أباد
    ارجو ان تتابع اجراءات تحصيلي على القبول شخصيا منك لأن هناك امور إدارية مع الدوائر الحكومية هنا في سورية تتطلب مني ان أظهر القبول الجامعي لحلها
    شكرا لإهتمامك و الحمدلله على سلامتك
    وفقك الله لما فيه خير العباد
    شكرا جزيلا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي العزيز سامحني لأني لم أتصل عليك والسبب كنت مشغول مكالمات دولية جدي إنتقل إلى رحمة الله دعواتكم له بالرحمة والمغفرة

المهم أخي العزيز لا والله مو تقاعص من صاحبي ولا في مشكلة في أوراقك أنا بكرا بتصل عليه وبرد عليك في نفس الوقت أوكي أخي العزيز وسامحنا على القصور
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    "يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية و أدخلي في عبادي و أدخلي جنتي"صدق الله العظيم
    تعازي الحارة اخي البشر و أطلب من رب العالمين أن يغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جنانه
    كلنا على هذا الدرب سائرون و إن الموت حق علينا جميعا
    تعازي الحارة و الحمدلله رب العالمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنارة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    "يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية و أدخلي في عبادي و أدخلي جنتي"صدق الله العظيم
    تعازي الحارة اخي البشر و أطلب من رب العالمين أن يغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جنانه
    كلنا على هذا الدرب سائرون و إن الموت حق علينا جميعا
    تعازي الحارة و الحمدلله رب العالمين

جزاك الله خير أخي العزيز كلنا سائرون على هذا الدرب أسأل الله أن يرحمنا برحمته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.