الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هام جدا

استفسار هام جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نجتهد لرضاكم
    نجتهد لرضاكم

مبتعث جديد New Member

نجتهد لرضاكم الولايات المتحدة الأمريكية

نجتهد لرضاكم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة باقي ما حصلت
    • باقي ما حصلت
    • صيدله
    • ذكر
    • ايداهو, ايداهو
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

May 14th, 2009, 10:42 AM

السلام عليكم كيف الحال بحكم تطبيق نظام الثلاثين ساعه للالحاق بالبعثه وسوء الاحوال الماديه قررت ان اكمل الدراسه في الهند فارجو من الله ثم منكم مساعدتى .
    انا متخرج من معهد خاص دبلوم صيدله ابغى اكمل الدراسه بس ما دري هل راح يعادلون شهادتى ولو بساعات قليله
    الشي الثانى كم راح تكلفني الدراسه في الهند -بنجلور بالتحديد سنة اللغه +الجامعه +المصاريف
    ارجوا افادتي............................................ ..........................وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجتهد لرضاكم
    السلام عليكم كيف الحال بحكم تطبيق نظام الثلاثين ساعه للالحاق بالبعثه وسوء الاحوال الماديه قررت ان اكمل الدراسه في الهند فارجو من الله ثم منكم مساعدتى .
    انا متخرج من معهد خاص دبلوم صيدله ابغى اكمل الدراسه بس ما دري هل راح يعادلون شهادتى ولو بساعات قليله
    الشي الثانى كم راح تكلفني الدراسه في الهند -بنجلور بالتحديد سنة اللغه +الجامعه +المصاريف
    ارجوا افادتي............................................ ..........................وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز للأسف لا توجد معادلة للدرجات في الهند ..
    والطب في بنغلور مو معترف به لأنه تابع لجامعة رجيف غاندي ....
    أما بالنسبة للغة فهناك معاهد كثيرة .. من وجهة نظري فاليو بوينت أحسن واحد اللغة فيه لمدة سنة ب 2000 دولار

أما عن الجامعة تخصص صيدلة في بنغلور 4 سنين بحدود 20 ألف إلى 25 ألف دولار هذه أسعار الكليات القوية
    أما الكليات المتوسطة فما بين 15 ألف إلى 20 ألف دولار

المصاريف مابين 300 إلى 500 دولار شهريا
    7 "
  3. السلام عليكم "نجتهد لرضاكم" إذا عندك دبلوم سنتين هنالك أحد الإخوة عمل معادلة بنفس التخصص وقبل و الآن هو يدرس فالسنة الأولى في مدينة إسمها ((ميسور)) وقد عملو له معادلة وخصمو منه سنة من الدبلوم ولكن هذا الطالب ويدعى مروان كان قد درس سنة كاملة لغة إنجليزية في مدينة Goa وإذا تحب تاخذ منه تفاصيل أكثر هذا رقمه وقله إنك جاي من طرف "ســــــــامح" وهو بيعطيك الفائدة الله يوفقك.

وهذا رقمه...
    00919003311710

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.