الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حالة صعبة, والملحقية تقول: مافي اي جامعة هندسية معترفة ببنقلور@!

حالة صعبة, والملحقية تقول: مافي اي جامعة هندسية معترفة ببنقلور@!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية >>SAMEH<<
    >>SAMEH<<

مبتعث مستجد Freshman Member

>>SAMEH<< الهند

>>SAMEH<< , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى Computer science & Engg , بجامعة MS Ramaiah Institute of Technology
    • MS Ramaiah Institute of Technology
    • Computer science & Engg
    • ذكر
    • Bangalore, Karnataka
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

May 20th, 2009, 02:26 PM

والله يا اخوان مادري ايش اقول..

الكليات والجامعات الهندسية بعددها وبكبرها في بنقلور, تسأل الملحقية ويقلك مافي ولاجامعة هندسية معترف بها..

وقبل كذا كانت عندهم كلية وحدة بس اسمها UVCE حكومية تابعة لجامعة بنقلور, وطلعت بالنهاية كلية بالقوة تقبل الطالب الاجنبي. وتصير انت وحظك ان قدرت تسجل روح اعمل رسالة لشؤون الطلاب وشوف هل راح يعترفو بها ولا لا

والموضوع الي افرحنا:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum84/thread66044.html

طلع فووووش, وحاجة قديمة وماصار لها قيمة بسبب القرارات المبهمة الي كل ثانية تطلع لنا حاجة جديدة, ومافي لاشفافية ولا وضوح يخلي الواحد يطمأن والا كان تسجلنا من اشهر لكن هذا حظنا ..

ياجماعة الحالة والله صعبة, يعني مايكفي الي نحن فيه طلاب مغتربين يقومو يعقدو السالفة,
    ما اقول الا الله يعين الجمييييع
  2. مرحبا بك اخوي...
    وايش اللي مزعلك ؟؟
    اخوي حاب اوضح لك شيء انه الان في هذا الوقت خصيصا ليست الهند البلد الوحيد اللي تمر بنفس الوضع ولكن اغلب دول العالم بملحقياتها ونفس الحال للطلاب اللي امريكا نيوزلاندا ووووالخ.
    يعني هناك تطورات وتغيرات تحصل من وقت لاخر ولابد علينا الصبر وزي مايقولوا (( الصبر مفتاح الفرج ))
    والله يوفق الجميع.
    7 "
  3. لا والله أخوي الدكتور.. لكن لو تشوف الحال كل شوي من واحد لواحد واتصال من هنا وزيارة من هناك. ولا تنسى عامل الوقت مش في صالحنا بالنسبة للهند.. بالتالي راح نحتاج نتخذ قرارنا ونشوف الجامعة المناسبة. هي شكلها في النهاية جامعة KNSIT سعرها معقول بحدود 3000 دولار وجعلهم ما اعترفوا فيها.

كنت ناوي على كلية رامايا, بسبب انها "كانت" معترفة.. وسمعتها جيدة لكن السعر قاصم للظهر 5000 دولار بالسنة. وتخاف نهايتها مايرجعوها بالاعتراف ولا شي.

الدعاء يا اخوان, الله يوفق الجميييع
    7 "
  4. الا بالمناسبة اخوي الدكتور,

وش رايك بالعثمانية.. مع اني سمعت كلام كثير حولها وان الدراسة في بنقلور افضل. هذا غير عن البيئة واللغة..
    لكنها لو تقيسها جامعة رخيصة بـ 3000 دولار ومعترف فيها!

ايش رايك أخوي, بغض النظر عن الاعتراف المهم التعليم.. ايش المناسب؟
    7 "
  5. انا مسجل هندسة كهربائية ع حسابي الخاص بـ 6500 دولار طبعا ما سجلت فيها

الا بعد ما اخذت خبر اكيد انها معترفة في الوزارة وعندي ايميل رد الملحقية ع انها معترفة بها

وبعد ما ارسلت اوراقي لهم قالو لي جيب خطاب من الكلية انك تدرس انجليزي وارسلت لهم

وبعد اسبواع وانا اتابع معهم في الاخير قالو لي انها مو معترفة ووقت ما طلبت الملحق من مساعدتي عشان ارجع المبلغ من الكلية

يقولون لي المشكلة مو مشكلتنا مشكلتك هذا كلام الدكتور بنفسة ابراهيم البطشان ع جوالة الخاص وطلبت منهم خطاب يفيد عميد الكلية

انها مو معترفة بها عشان اسحب مبلغي والتحق بكلية ثانية قالو لي اول جيب التوفل وبعدين غير الكلية .... وفي يوم الاجتماع الي صار

في كلية دياندا سقر طلبنا خطاب من محمد الحربي قال جيب خطاب من الكلية ونعطيك خطاب وكذا وهذا انا لي الحين ممكن 3 شهور وانا

مع الكلية و الملحق كل واحد يقول ابي خطاب من الثاني .... انا الي فهمت بالعربي ما يبون ولا طالب يدرس هندسة بالهند لان اقلب

طلاب الهندسة راسبين وهذا يسيء لسمعة الملحق الثقافي بالهند بس ياليتهم يوضحون لنا ويقولون من البداية ان الهندسة مو معترف فيها .
    7 "
  6. باركو لي طلعت مبلغي من الكلية
    بس اخذو علي 1000 دولار بس يالله طلعت حلالي منهم ع الاقل

و بالنسبة للي بيسجل في العثمانية او غيرها بالعربي التخصصات الهندسية في ولاية كارناتكا كلها تابعة لجامعة VTU انتبهو من قسم الهندسة تابع الى اي جامعة اذا لجامعة VTU لا تسجلون فيها لان معضم الكليات تنقسم الى قسمين مثل برندافن التخصصات الهندسية تتبع لجامعة VTU اما التخصصات الاخرى تتبع لجامعة بنقلور
    7 "
  7. آخر الأخبار انها راح تكون جامعة رامايا والله يعين.......
    طلع فيه نظام توني أسمع فيه اسمه نظام التبرع او مثل ماينادوه Donation وهذي يدفعها الطالب الاجنبي كانها Tax. النظام القديم تصير تدفعها بالبداية مثلاً جامعة KNSIT بالبداية تدفع 4000 دولار هذا دونيشن + 2500 دولار هذه رسوم الدراسة.. يعني 6000 دولار بالسنة تقريباً لكن تصير السنة الي بعدها والي بعدها والي بعدها بـ 2500 دولار.
    النظام الجديد الدونيشن يصير مع الفيز نفسه, اقصد مع رسوم الجامعة نفسها تتوزع في كل سنة... والي هي عادة تكون 5000 دولار كل سنة شاملة رسوم الدراسة.

أخوي جرح,
    تخصصك رائع كنت انا ناوي علي لكن وجدت نفسي اكثر رغبة في هندسة الحاسوب وبإذن الله ممكن راح يكون تحضيري للماستر في الهندسة الكهربائية.
    وش الجامعة هذه الي بـ 6500 دولار!!

وحاجة طيبة قدرت تاخذ فلوسك.. ومثل ماتوقعت هنود يحبو الفلوس وماراح يرجعوها كلها ببساطة.. لانها قد صارت مع اخويان لنا سكنو في شقة وعملو عقد ودفعو بس صارت مشكلة وقرروا يغيرو السكن وماطلوهم واخذو عليهم جزء من المبلغ.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.