الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى جميع الاعظاء وعلى رئسهم الدكتور الهندي ضروري

الى جميع الاعظاء وعلى رئسهم الدكتور الهندي ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمادي العنزي
    حمادي العنزي

مبتعث مجتهد Senior Member

حمادي العنزي الصين

حمادي العنزي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طالب , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • طالب
    • ذكر
    • مع القدر, الله يسهلها
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

May 28th, 2009, 08:22 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

اخواني في المنتدى العظيم هذا الذي طالما استفدت منه والحمدلله واشكر كل من ساعدني في هذا المنتدى
    وانا الان قد غادرت الهند التى علمتي ما هي الحياه فعلا ان الهند مدرسه والله انني احببتها جدا واحببت
    الاناس الذين يعشون فيها (طبعن مو الهنود الطلاب ) فعلا لم ارى طلاب يتعاملون مع بعضهم البعض
    كالإخوان مثل طلاب الهند انا بعد ما غادرت الهند ذهبت الى ماليزيا ولاكن لا يوجد تعاون بين الطلاب
    والان ولله الحمد انا في الصين وبتحديد في سكن الجامعه لقد حصلت على ظالتي ولاكن لايوجد ذالك
    التعاون انا لااعلم هل الدنيا من قبل بدون تعاون ام ماذا ولاكن هذا ما تعلمته من الهند او الاصح من
    طلاب الهند لا اريد ان الطيل عليكم الذي اريده منكم ان تسامحونني اذا احطاه على احد منكم بعلمي او
    بدون علمي .............

واي شخص يريد ان ياتي الى الصين انا مستعد انا بالخدمه (جميع التخصصات بالغه الصينيه ما عدا الطب البشري)

الله يوفقكم في الدنيا والاخره

اخوكم الصغير
    محمد العنزي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمادي العنزي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

اخواني في المنتدى العظيم هذا الذي طالما استفدت منه والحمدلله واشكر كل من ساعدني في هذا المنتدى
    وانا الان قد غادرت الهند التى علمتي ما هي الحياه فعلا ان الهند مدرسه والله انني احببتها جدا واحببت
    الاناس الذين يعشون فيها (طبعن مو الهنود الطلاب ) فعلا لم ارى طلاب يتعاملون مع بعضهم البعض
    كالإخوان مثل طلاب الهند انا بعد ما غادرت الهند ذهبت الى ماليزيا ولاكن لا يوجد تعاون بين الطلاب
    والان ولله الحمد انا في الصين وبتحديد في سكن الجامعه لقد حصلت على ظالتي ولاكن لايوجد ذالك
    التعاون انا لااعلم هل الدنيا من قبل بدون تعاون ام ماذا ولاكن هذا ما تعلمته من الهند او الاصح من
    طلاب الهند لا اريد ان الطيل عليكم الذي اريده منكم ان تسامحونني اذا احطاه على احد منكم بعلمي او
    بدون علمي .............

واي شخص يريد ان ياتي الى الصين انا مستعد انا بالخدمه (جميع التخصصات بالغه الصينيه ما عدا الطب البشري)

الله يوفقكم في الدنيا والاخره

اخوكم الصغير
    محمد العنزي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسأل الله الذي جل في علاه وتقدست أسماه وتعالت صفاه أن يوفقك ويسدد خطاك في هذا اليوم الفضيل .. نعم والله لقد كسبنا أخا عزيزا وغاليا على قلوبنا .. أتمنى لك التوفيق والسداد في حياتك الدنيويه والأخروية وأن يثبتك عغلى الحق ويقيك الفتن ماظهر منها وما بطن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.