الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بوابة الدراسة في بونا

بوابة الدراسة في بونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية qadami
    qadami

مبتعث مستجد Freshman Member

qadami الهند

qadami , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من البحرين , مبتعث فى الهند , تخصصى تجارة , بجامعة جامعة بونا
    • جامعة بونا
    • تجارة
    • ذكر
    • بونا, Mahrashtra
    • البحرين
    • May 2009
    المزيدl

May 29th, 2009, 09:07 AM

ياشباب اي استفسار عن الدراسة في مدينة بونا فانا
    حاضر لكل شي وانشاء الله افيد الجميع
  2. السلام عليكم..

جزاك الله خير على دعمك لاخوانك الطلاب ..
    انا كنت بغيت استفسر عن دراسة طب الاسنان في بونا لانها معتمدة هنا بعكس بانقلور اللي ماهي معتمدة وانت كنت ارسلتلي رابط على نفس جامعة بونا بس مالقيت تخصصي ياليت لو تعرف اي مكاتب في جدة او ايميل الجامعة عشان اراسلها او لو عندكك معلومات عن الجامعة .... فاكيد انك ماراح تقصر؟؟؟

شكرا لك مرة اخرى
    7 "
  3. السلام عليكم اخي العزيز انا اود ان ادرس ماجستير رياضيات في بونا وارسلت اوراقي وللحين ما وصل خبر اريد معرفة متى اخر يوم للتقديم لاني انا من العراق ومافي مكاتب بيها ثقة حتى اقدملها لتحصيل القبول واعتمدت على شخص موجود بالهند وللحين ما ردلي خبر واخاف ان التقديم انسد لاني قريت بموقع الجامعة ان اخر يوم للتقديم 24/5 واقصد تقديم الاون لاين على الموقع ارجوااااااا الرد بسرعة واذا تعرف مكتب ثقة الواحد يرسلو الاوراق اكون شاكر الك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qadami
    ياشباب اي استفسار عن الدراسة في مدينة بونا فانا
    حاضر لكل شي وانشاء الله افيد الجميع

الله يعطيك العافية ويوفقك ان شاء الله

استفساري عن الدراسة لغة انجليزية في بوناا .. وش رايك في اللغة هل راح استفيد او لا ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midoo-90
    السلام عليكم..

جزاك الله خير على دعمك لاخوانك الطلاب ..
    انا كنت بغيت استفسر عن دراسة طب الاسنان في بونا لانها معتمدة هنا بعكس بانقلور اللي ماهي معتمدة وانت كنت ارسلتلي رابط على نفس جامعة بونا بس مالقيت تخصصي ياليت لو تعرف اي مكاتب في جدة او ايميل الجامعة عشان اراسلها او لو عندكك معلومات عن الجامعة .... فاكيد انك ماراح تقصر؟؟؟

شكرا لك مرة اخرى
    يا اخي اليس هذا المسمى بتاع تخصصك
    Bachelor of Dental surgery
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرالحديثي
    السلام عليكم اخي العزيز انا اود ان ادرس ماجستير رياضيات في بونا وارسلت اوراقي وللحين ما وصل خبر اريد معرفة متى اخر يوم للتقديم لاني انا من العراق ومافي مكاتب بيها ثقة حتى اقدملها لتحصيل القبول واعتمدت على شخص موجود بالهند وللحين ما ردلي خبر واخاف ان التقديم انسد لاني قريت بموقع الجامعة ان اخر يوم للتقديم 24/5 واقصد تقديم الاون لاين على الموقع ارجوااااااا الرد بسرعة واذا تعرف مكتب ثقة الواحد يرسلو الاوراق اكون شاكر الك
    اخي لا تخاف فباب التسجيل مفتوح حتى النصف من شهر يوليو 7
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ted
    الله يعطيك العافية ويوفقك ان شاء الله

استفساري عن الدراسة لغة انجليزية في بوناا .. وش رايك في اللغة هل راح استفيد او لا ؟؟
    والله في البعض استفاد والبعض رجع مثل ما راح
    هذا يعتمد على الشخص نفسه وتقبله للدراسة
    فهناك طرق عديدة لدراسة اللغة في بونا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.