الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن تخصص b.com ecommerc

استفسار عن تخصص b.com ecommerc

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fms.com
    fms.com

مبتعث جديد New Member

fms.com غير معرف

fms.com , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى b.com ecommerc , بجامعة الجامعه العثمانيه
    • الجامعه العثمانيه
    • b.com ecommerc
    • ذكر
    • الهند, حيدرا باد
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 16th, 2009, 12:23 PM

السلام وعليكم

اخواني ابي احد يعرف عن تخصص b.com ecommerc لأني اخذت الموافقه من الجامعه والامور متيسره الحمدلله بس ابي نظره شامله عن التخصص وابي اعرف فروعه يعني بعد ماخلص البكالوريوس وش التخصصات اللي راح اخذ فيها ماستر وانا راح اجي للهند في حيدراباد الجامعه العثمانيه بتارخ 27 -6 -2009

هذا اول استفسار لي واول مشاركه واتمنى احصل الفايده هنا في هذا المنتدى

شاكر لكم جهودكم وتعاونكم

هلا وغلا عزيزي ..

انا مثلـك باذن الله جاي راجع للهند ان شا الله يوم 22 / 6 ,,, بعد ان درست اللغه فيها لمدة سنـة ,, وانا حاليا في اجازة
    وراجع اكمل جامعه هنااك في حيدر اباد وتخصصي commerce

بالنسبه للـتجارة الالكترونيـه : هو تخصص جديد وتدرس فيه مواد في التسويق والمحاسبه وادارة الاعمال والاشياء هذي .. وفيها موااد مخصصه بالكمبيوتر مثل الجافاا واشياء مثل كذااا ويقوولوون انه تخصص مطلوب بحكم التطور الذي يشهده العصر الحاضر تقريبااا هي 7 موااد

وسألت عن المواد تقريبا نفس مواد التجارة العاديه ولكن فرق يمكن مادة وحده او مادتين تخص الكمبيوتر .. والمجالات اتوقع تقدر تتخصص في السنه الثالثه اللي تبي .. محاسبه ادارية تسويق واشياء مثل كذا

اتمنى اني اكون افدتك لو شووووي بس بكلامي المتواضع ,, وكان ودي افيدك اكثر بس هذا اللي اعرفه فديتك

موفق عزيزي العميل .. الله ييـسر لك امورك ويسهل دربك ويردك سالم غانم رافع راس أهلك

حياك الله اخوي بصراحه ماقصرت واذا حصلت معلومات اكثر ياليت تفيدني واذا ما عندك مشكله بانو نتواصل عطني ايميلك او رقم اتصال لك انا حاولت اراسلك عن طريق الخاص بس النظام مايقبل لازم بعد 30 مشاركه وباذن الله نتواصل ونفيد بعض على فكره انا في الجامعه العثمانيه ( نظام كولج ) اتمنى تكون في نفس الجامعه .

اخوك فهد.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.