الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت تفيدوني بخصوص مشكله تواجهني مع المعهد

ياليت تفيدوني بخصوص مشكله تواجهني مع المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5424 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مُخ مافيه
    مُخ مافيه

مبتعث جديد New Member

مُخ مافيه ماليزيا

مُخ مافيه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالب , بجامعة ( )
    • ( )
    • طالب
    • ذكر
    • Kuala Lumpur, Kuala Lumpur
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

June 18th, 2009, 12:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني انا توني واصل بانقلور لي خمس ايام من جيت ولا داومت في المعهد إلى الأن بسبب إن المعهد إتضح لي أنه غير معتمد من قبل الملحقيه والمشكله هنا أن فيزتي الدراسيه مكتوب اسم المعهد فيها وعلى كلام المعهد إنه ما اقدر أدرس إلا عندهم ولا راح يقبلني اي معهد أخر !! هل كلامهم صحيح ولا أقدر اداوم في اي معهد أبيه !! ياليت تسعفوني بهالموضوع , وعندي استفسار ثاني بخصوص أفضل معهد لغه يكون قريب من معهد الكندي او معهد WLC ولكم مني خالص الشكر
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتهبصراحة أنا ما عندي علم عن المعاهد المعتمدة من الملحقية السعودية .بالنسبة لكلام المعهد إنه مافي ولا معهد حيقبلك ما أعتقد إنه صح أتوقع مجرد يضغطون عليك .أنا جلست في بنغلور أكثر من سنتين بشوي ، كنت أدخل بفيزة طالب على معهد معين و في نفس الوقت أدخل معهد ثاني بدون ما يطلب مني المعهد الثاني أي شيء أبدا . و إذا ما أرتحت للمعهد اللي جيت عن طريقه للهند كنت أغيره بدون أي مشاكل .ملاحظة : أنا أتكلم على الفترة من مارس 2006 إلى سبتمبر 2008 . ما أدري إذا تغيرت الأمور الآن .كلامي اللي فوق هو ما حصل لي أنا ، إن شاء الله يفيدوك الشباب اللي في بنغلور الآن .ما عندي علم حقيقة بالنسبة لإستفسارك الثاني .تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي بالنسبة للمعهد انا اقول نفس كلام اخوي ولا اظن ان كلام صح
    اما بالنسبة للمهعد انا اعرف معهد حنب المعهد الكندي جالس يدرس فية واحد من اخوي ويقول انة مرة ممتاز بس اسعارة توصل حدود 8000 روبية
    واي خدمة انا اقدر اخدمك فيها ان شاء الله حساعدك
    7 "
  4. mbayern1 تسلم أخوي وما قصرت ولكن أنا مشكلتي إن إسم المعهد مكتوب في الفيزا سألت الشباب هنا محد عنده خلفيه بس الأغلبيه قالوا لي لازم تروح للبوليس وتغير إسم المعهد بعدين تروح تدرس بالمعهد اللي تبيه !!

yasser1200 مشكور أخوي وما تقصر وهذا العشم فيك يا بعدي !!

سبهان الله يرفع مقدارك في الدينا والأخره قول أمين
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا درست معهد ع حسابي الخاص ومو معترف فيهة بالملحقية

والحين قدمت في كلية وانشالله بعد اكتمال الشروط يرفعون اوراقي للوزارة

لان ناقصني ام اني اجيب لهم التوفل او اني اتعدى 30 ساعة

والله الموفق
    7 "
  6. هلا فيك أخويأنا دخلت 3 مرات الهند ، مرتين كانت بفيزة مكتوب عليها إسم معهد لغة و الثالثة بفيزة معهد كمبيوتر ، و كنت أغير المعهد بدون اي مشكلة .كنت أول ما أدخل البلد أسوي الإقامة و أحيانا ال FRO ( ترجمته مكتب تسجيل الأجانب إذا ما كنت غلطان ) تطلب ورقة من المعهد أو الكلية إنك تدرس عندهم تروح تجيب الورقة من الكلية أو المعهد و تخلص موضوع الإقامة و تدرس لفترة مع المعهد اللي مكتوب بالفيزة و إذا ما عجبك غيره بعد فترة . ما أتوقع إنه فيه مشكلة . و قبل ما تثبت على كلامي ، إنتظر شوي و إن شاء الله يفيدونك شباب بنغلور الحاليين .بالتوفيق تحياتي
    7 "
  7. لا ماعليك منهم اسحب عليهم ورح لأي معهد يعجبك لايغرونك بلد مافيه نظام
    الدعوه سايبه ممكن تقولي اسم المعهد حقك
    والله يوفقك انت حر سو الي تبيه والله اكلمك من جد اذا انت من طلاب بنقلور حيدر اباد وضعها غير ومن ناحية الأعتراف
    بالمعاهد بالهند مافيه وحتى الكليات سحبو الأعتراف وكل شوي منزلين لسته بالأعتراف وكلها ماتقبل اجانب نصيحة اخويه ادرس لغة ودورات حاسب وتوكل على الله على السعودية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.