الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا

مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al_bashr3030
    al_bashr3030

مبتعث مبدع Amazing Member

al_bashr3030 الهند

al_bashr3030 , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى student , بجامعة indian institute of science
    • indian institute of science
    • student
    • ذكر
    • Bangalore, Karnataka
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

June 26th, 2009, 04:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله

كيف الحال إخوتي وأخواتي في الله ...

المهم أريد أن أعرف ماهي الجامعات المعترف بها للهندسة في الهند بالتحديد هندسة مدنية علما بأن الطالب الذي يريد الدراسة ليس سعوديا فهل هناك مانع إذا درس الطالب في جامعة مثلا التعليم العالي مو معترف بها وهو في الأصل ليس سعوديا ولكنه درس في السعودية الثانوية والمتوسطة والإبتدائية ...

المهم أرجوا أن تجاوبوني عل هذه النقطة بالتحديد وأيضا عناوين الجامعات والكليات وأسمائها المعترف بها وإذا عندكم أي خلفية عن الأسعار فأرجوا منكم إعلامي بها ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  2. السلام عليكم
    تحيه ...طيبه الى جميع اعضاء هذا المنتدى الرائع والمفيد واتمنى لهم التوفيق انشاء الله....

اما استفساري اوسؤالي فهو : حبيت الدراسه في الهند وبل التحديد في مدينة بنغلور (ماجستير هندسه كيمياويه) اتمنى من الاخوه الاعضاء المبتعثين افادتي بما يلي:
    1-كليات الهندسه الموجوده في بنغلور تحتوي على تخصصي؟
    2-التكلفه الكليه (سكن+طعام+مواصلات+اجور الجامعه)؟
    3-اوقات التقديم؟
    4-ارجو الرد على استفساراتي؟

مع الشكر الجزيل لكل اعضاء هذا المنتدى.
    7 "
  3. حبيبي انا لا اريد ان احطمك فدراسة الهندسة في دولة الهند وبالتحديد مدينة بنقلور

لا يوجد بها اي كلية او جامعة للتخصصات الهندسية

وعليك ان تقراء الموضوع في الرابط التالي

http://www.mbt3th.us/vb/forum84/thread105415.html
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخوي البشر
    با النسبه للأعتراف يخص السعوديين في حاجتين
    ألأولى-- انو يغير الدراسه على الملحقيه
    والثانيه-- في حالت انه تكون الوضيفه حكوميه
    بس انت ذكرت الأخ غير سعودي يعني مايهمه اذا كان معترف فيها اولا حتى السعودي اذا بيدرس على حسابه الخاص ويبي وضيفه غير حكوميه مايهم الأعتراف
    والشركات الخاصه تبي شهاده علميه كجواز مرور لدخول مرحلة الوضيفه والمقابله والأشياء الروتينيه

وربي يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^جـ الهوى ـرح^
    حبيبي انا لا اريد ان احطمك فدراسة الهندسة في دولة الهند وبالتحديد مدينة بنقلور

لا يوجد بها اي كلية او جامعة للتخصصات الهندسية

وعليك ان تقراء الموضوع في الرابط التالي

http://www.mbt3th.us/vb/forum84/thread105415.html

مشكور على الرد بس بشنو تنصحني ...واذا عندك معلومات عن كليه هندسه ممتازه في جامعه ممتازه في مدينه ممتازه فيه اختصاصي.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    طيب أخي العزيز بعدين يوم تخلص من الكورس مو لازم تختم الشهادة عند الملحقية ؟؟ توثقها يعني

اذا كان السؤال هذا موجه لي

مالها صلاح الماحقيه بأي طالب ماطلع على حسابها او اجنبي وأذا حاب تستفسر روح الملحقيه أو راسلهم وأتأكد بنفسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.