الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسافر للهند لدراسة CCNA, CCNP

مسافر للهند لدراسة CCNA, CCNP

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية just4_abdullah
    just4_abdullah

مبتعث جديد New Member

just4_abdullah غير معرف

just4_abdullah , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى diploma + MCP + CCENT , بجامعة Uxbridge college
    • Uxbridge college
    • diploma + MCP + CCENT
    • ذكر
    • n/a, jeddah
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 4th, 2009, 10:54 AM

السلام عليكم يااخوان

اخوكم مسافر للهند قريب بس والله محتار امشي على Bangalore, Hyderabad or Mumbai

ناوي اكمل ال CCNA Security and CCNP

already completed CCNA in UK

بس سؤالي ( اسئله مو سؤال خخخخخ )

• افضل منطقة للدراسة
    • افضل الكليات (topgun, niit, zoom,inter-networkz, karrox, gatestraining ولا علوش ( على فكره في اي كلية يدرس علوش ده ) )محتار اي كلية .
    • الحصول على شهادة ال CCNA, CCNP من غير خبرة تسهل الحصول على وظيفة ولا لا
    • يعني هل في احد خلص الشهادات هذي وحصل على وظيفة على طول في الشبكات من غير خبره
    اعدروني طولت عليكم شوي بس والله ناوي اسافر بعد العيد مباشرة بس هذي الاشياء محيرتني خاصة دراسة ال CCNP من غير خبره هل تسهل الحصول على عمل

ودمتم سالمين
  2. [quote=just4_abdullah;1244813]السلام عليكم يااخوان .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

• افضل منطقة للدراسة
    • عندك بنغلور في المقام الأول وحيدر أباد المقام الثاني
    • افضل الكليات (topgun, niit, zoom,inter-networkz, karrox, gatestraining ولا علوش ( على فكره في اي كلية يدرس علوش ده ) )محتار اي كلية .
    • أول شيء هذه مو كليات هذه معاهد وثاني شيء أنا أعرف zoom هذا سمعته إنه ممتاز وهناك newhorizen وعندك abbtic هذه المعاهد في بنغلور
    • لا علم لي أخي العزيز والله يوفقنا ويوفقك
    • إنت وحظك

اعدروني طولت عليكم شوي بس والله ناوي اسافر بعد العيد مباشرة بس هذي الاشياء محيرتني خاصة دراسة ال CCNP من غير خبره هل تسهل الحصول على عمل

ودمتم سالمين
    7 "
  3. وعليكم السـلام اخوي جست ..

بالنسبه للدورات الي ذكرتها موجوده في مدينة بنقلور .. بالنسبه للأستاذ علوش موجود ايضاً في بنقلور وإذا اردت الإلتحاق عنده بهذه الدورات عند علوش راسلني ع الخاص وإن شاء الله راح افيدك عنه

تحياتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just4_abdullah
    السلام عليكم يااخوان

• افضل منطقة للدراسة

ودمتم سالمين

لو تكرمت اخي الحبيب ,
    ابغى استفسر منك عن نوع الفيزا اللي طلعتها لدراسة ccnp والصعوبات اللي واجهتك باستخراجها , لاني ناوي
    اخذ دورة CCNP و سولاريز بعد عيد الفطر .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.