الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للدراسة في الهند

للدراسة في الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيف حرفي
    سيف حرفي

مبتعث جديد New Member

سيف حرفي غير معرف

سيف حرفي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طب بشري , بجامعة المانيا
    • المانيا
    • طب بشري
    • ذكر
    • برلين, المانيا
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 11th, 2009, 10:21 PM

بليز لا تروحوا الهند لدراسة الانجليزي والله بتتعبوا ولا بتستفيدوا اي شي
    لاي استفسار راسالوني على الايميل (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
  2. هلا أخوي سيف حرفي بالعكس أخوي ، أنا من الشباب اللي راحوا الهند ( بنغلور ) و إستفدت و الحمدلله من كورسات اللغة و لو إني أشوف إنه في الحقيقة المجهود الذاتي هو الأهم في هذه الأمور . اللي يبغى يتعلم اللغة و عنده المقدرة المالية يروح للدول الناطقة باللغة الإنجليزية . أما اللي ما عنده الأمكانية فالهند قد أحد الحلول . بالتوفيق
    7 "
  3. mbayern1 يعطيك العافيه اخي كلام في الصميم

بعدين اخي سيف حرفي هذا رأيك واحترمه

لكن مسألة شخص يروح وهو( متوكل على الله ) ويفكر في الدراسه ويجد ويجتهد صدقني راح يستفيد الكثير والكثير

ياما ناس راحو ولا يفقهون في اللغه شئ ورجعو معاهم لغه

لكن اللي بقوله احفظ الله يحفظك صدقني ماراح تخسر

دمت بود
    7 "
  4. شنو الفايده من هذا الموضوع

احين ابي افهم انتا مسجل في المنتدى علشان تقول الى الناس ما فيها فايذه من الدراسه هناك

والله العظيم احين عرفت انه فيه ناس تخرب على الكل

وهذي وجهة نظرك واحتفظ فيها الى نفسك

للمعلومه يوجد شباب تدرس هناك بل الكثير

وانا شخصيا اعرف اثنين موظفين في شركات كبيره ودارسين بالهند

يعني الي يبي الدراسة في كل مكان راح يجتهد

والي يبي يلعب ولا راح يتعلم ما راح يستفيد

للمعلومة يوجد لدي صديق يدرس في بريطانيا تدري معاه بالكلاس 22 طالب عربي بالله تعلم اللغة كويس ههههههه

تدري من وين تعلم من الممارسة مع الناس بالخارج

لكن انا اقول الي يبي يتعلم حتى لو هو ببيتهم يتعلم اللغة
    7 "
  5. والله ياخوي انت صادق والاخوان صادقين يعني كلكم صح مو مجامله حقيقه كلكم صح بس وكل شخص عبر على طريقته

بعطيكم امثله الله يعينكم خخخخخخخخخخ

مثلا اخوي اللي رد بالاول مامعه ماديه يروح لبريطانيا وراح للهند عشان يقدر يوفر ويدرس ويمكن الاخ شاطر ولديه اساس قوي ويشوف ان الدراسة سهله وبسيطه ولا يهمه كان المكان الذي بجانبة والحارة نظيف ام لا اتي لكي يدرس

اخوي صاحب الرد الثاني
    رد بعد قراءته الموضوع وهو يحب الهند لانه سوف يتخرج منها ويتضايق بسرعه وهو شخص اندفاعي سريع الانفعال ولكن قد قالها صريحه من اراد ان يتعلم في ايه مكان ونفس الحاله لا يهمه المكان النظيف والاكل اهم شي يرجع متعلم

صاحب الر الثالث
    اتوقع بان ليس لديه مادية كافيه لكي يذهب لامريكا وقد استفاد من اصحابة ممن درسوا للهند ودخلت الفكره براسة وقرر الذهاب للهند او يريد الهند محطه قطار يتوقف بها ثلاث ساعات ويذهب لدوله اخري ولكنه صدق فيما قال يستطيع الانسان ان يتعلم حتى في بيته

صاحب الموظوع

قد يكون لديه طموح عالي انتم لاتدركونه اللغه ليس مجرد ان تتحدثها عرفت كل شي بها اللغه بحر عميق صعب معرفتها الا من اهلها وكذلك لابد من ممارستها بالشكل الصحيح لمده لاتقل عن 10 سنوات وفي بريطانيا امريكا كندا فقط من قال استراليا فان استراليا لها لكنه غريبه شوي
    وقد يكون صاحب الموضوع اراد ارض نظيفه وشوارع غير مزحومه ومطاعم جميله جدا ومنتزهات التي تدعمك في دراستك قد لاتريد الدراسة في البيت تريد ان تشم هواء نظيف ونقي تريد ان تعيش حياه كريمه بدون زعل من بعض الاخوان
    انا وانت لسنا هنود وليس لنا حق في الدفاع عنها وليس لنا الحق في مهاجمتها فهي كذا ولن تتغير ولسنا مجبرين على القدوم لها

ولكن للانسان يتاثر بالعوامل الطبيعيه والجغرافيه والعادات والتقاليد نعم قد تصاب بحاله نفسيه انت قد لاتحسها لانها تاتي مع الوقت وانت لاتدرك وعندما تذهب لامك او ابيك بعد سنه يقولون لك لماذا انت متغير مابك واغلب اصحابك سوف تجدهم يكررونها لانك انت لاتحس بل يحس بها الاخرين الذين عرفوك في وقت سابق

ونصيحه للجميع

من اتي للهند فاليعمل ويجتهد لانه انتهي لامجال لنياح والصياح تاقلم معها وتعايش مع شعبها وقد تجدها جميله ولكن مع مرور الوقت واذا لم تعجبك روح لمكتب واحجز تذكره لبلدك ههههههههههههه من قالك تجي الهند اصلا

تراء الهند تاخذ منها شهاده بالراحه وهذي فرصه ياشباب
    7 "
  6. أخوي انا موظف في شركة
    مديري سعودي دارس في الهند قبل 15 سنة وفي اوسخ مدن الهند درس في كلكتا ثلاثة أرباع الشعب في كلكتا جاهلين مايعرفون يقرون ولا يكتبون بس تعلم انجليزي وتعلم هندي ههههه
    يتكلم انجليزي ويصحح للبريطانين أخطائهم وراتبة فوق 30 ألف ريال
    بس هو تعب على نفسة ودرس
    لا تقول بأروح الهند وبتجيني معجزة من السما وتعلمك انجليزي هذا كلام فاشلين وأعذرني على الكلمة
    انت لازم تتعب على نفسك وتحفظ وتسهر وتتهجول عشان تطلع بنتيجة كويسة
    7 "
  7. رضآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ تمام عليك فيه ناس تسجل وتحطم بس ياخي انت اذا مو فالح غيرك افلح منك اذا انت انسان تقول الهند والهند ياخي غيرك يتاقلم الانسان مو واحد منسخه منه الناس كلها بس انا الي حاب اقول واحد راح كندا وما عجبه
    الازم اخوي فيه ناس تقبل وفي ناس تتذمر اخوي الي بيشتهد وما يسوي سدر مدر يطلع بلبل والي لاوالله سدر مدر قله تيكه للمعلوميه سدر مدر ( لف ودوران ) تيكه ( قله عليك السلام )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.