الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب ضروووري بلييز .!!!!!!!

شباب ضروووري بلييز .!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق للوطن
    عاشق للوطن

مبتعث جديد New Member

عاشق للوطن غير معرف

عاشق للوطن , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى هندسة , بجامعة حيدر اباد
    • حيدر اباد
    • هندسة
    • ذكر
    • حيدر اباد, حيدر اباد
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

August 12th, 2009, 11:09 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام علي رسـول الله
    السلام عليكم ورحمت الله تعالي وبركاتة
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انا طالب اريد ان التحق باحد الجامعات في الهند او باكستان اريد هندسة كمبيوتر او نظم معلومات او اتصالات الاسعار والمكان الافضل للمعيشة والدراسة اريد معلومات مفصلة ومشكوورين
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبراكاته

يازول شوف اذا تبغى تدرس اي حاجه كمبيوتر او اكنرونيات انا انصحك بانجلور وهنا كتتير طلاب من السودان يدرسو هندسه كمبيوتر وبرمجه

بالنسبه للكليات الاسعار على حسب الكليه بس موجود كليات ررررخيصه وفيه شي متوسط

السكن اسعاره حوالي 300 ريال للغرفه واذا ناس حبايب 200ريال

الاكل على قد فلوسك بس لاتشيل هم موغالي

اي استفسار انا موجود : )
    7 "
  3. اعتقد بجميع الهند تقدر تدرس هذا التخصص عادي جامعاتها كثيره

ولكن عزيزي يجب ان يكون لديك شهري مالايقل عن 3000 ريال كمصروف وخذ في بالك اذا انت بتجتهد اسكن لحالك ولا تتعرف على العرب ترا صيعه ليس جميعهم ولكن الاغلب
    بالنسبة للهنديه افضل كليه في حيدر اباد الجنت يو جواهرلانهرو
    وبانقلور غالية عليك لازم تدفع تامين 10 شهور مقدم ولاتفكر راح يرجع لك التامين يطلعون لك الف عله
    ونصيحه لك خلك قريب من السفاره والملحقيه روح لدلهي تراء هي اشواء المدن الهنديه والهندسه على العموم اربع سنوات
    وماستر الهنديه سنه واحده

بس انتبه لازم يكون لغتك كويسه لحد يضحك عليك يوقول انت ادرس واللغه تجي لانك رايح تتورط كثير
    من طارد عفورين فقد اضاعهما

وحط في بالك دئما انك تزود عن ايه مبلغ يقولون لك عشان ماتتوهق
    اعتقد يكفيك 700 ريال بالشهر للسكن هذا من غير الماء والكهرب والاغلب الماء مجاني
    والاكل الله يعينك قليل تلاقي مطاعم نظيفه واذا لقيت يبغالك 500 ربية بس غدا او عشى
    انصحك انت تطبخ في شقتك وتراء الاثاث غالي مو رخيص
    وكلام اخوي صييح بــ 300 ريال للغرفه بس خذ الكلام مني ماراح تسكن فيها لو عطوك كنوز الدنياء

وربي يكتب لك اللي فيه خيره واذا انت ناوي مره تدرس بالهند تعال من الان وخذ لغه تراء اللغه صعبه تتقنها كويس بالهند الا اذا اجتهدت اجتهاد فوق العاده
    ومن تجربتي للغه ماريح تتقنها لو جلست عشرين سنه دراسة مالم تطبقها على ارض الواقع
    واذا عندك فرص اكثر من الهند انصحك بها
    7 "
  4. هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههه

لو يعطونك كنوز الدنيا هههههههههههه

والله انك صادق بس وانا اخو ما حدنا على المر الا الي امر منه

ومن ناحيه العشر شهور صادق بس يمكن يحصل عند عائله يخفضون له بس من ناحيتي لو يعطونيي كنوز الدنيا على قولتك ما سكنت عند عايله <<توبه ههه

بس ابوعابد الرجال مو سعودي و واكيد مو مبتعث فا انت لا تدقق : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.