الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدة الفيزا للهند 6 شهور وأكثر من موقع السفارة !! وطلب من أهل الخبرة والتجربة

مدة الفيزا للهند 6 شهور وأكثر من موقع السفارة !! وطلب من أهل الخبرة والتجربة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fms_055
    fms_055

مبتعث جديد New Member

fms_055 السعودية

fms_055 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مصارف وبورصات , بجامعة كلية المجتمع بجامعة طيبة
    • كلية المجتمع بجامعة طيبة
    • مصارف وبورصات
    • ذكر
    • لايوجد, طيبة
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 27th, 2009, 09:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ترجمت موقع السفارة الهندية عن طريق قوقل
    ووجدت ان التأشيرات أو الفيزا ممكن تكون سياحية لمدة اكثر من 6 شهور

فأرجو الإطلاع والأفادة...

تأشيرة للمواطنين السعوديين ( هذي السياحية طبعا )

Tourist Visa
    التأشيرات السياحية

Tourist Visa
    التأشيرات السياحية
    Sl. م.
    Description الوصف
    Fees* رسوم *

1. Tourist Visa - Valid for six months from date of issue
    تأشيرة سياحية -- سارية المفعول لمدة ستة أشهر من تاريخ صدوره SR.ريال سعودي. 155

2. Tourist Visa - Valid for one year from date of issue
    تأشيرة سياحية -- سارية المفعول لمدة سنة واحدة من تاريخ صدوره SR.ريال سعودي. 245

3. Tourist Visa - Valid for five years from date of issue
    تأشيرة سياحية -- سارية المفعول لمدة خمس سنوات من تاريخ صدوره SR.ريال سعودي. 490
    ------------------------

وطلب من أهل الخبرة والتجربة

يوجد لدي سكن ومواصلات في مدينة بنجلور والحمد لله وحاسب مصروفي 1000 ريال شهريا ، ولأن مستواي في اللغة الانجليزية جيد جداً وأرغب بتعلمها وأتقانها بامتياز والحصول على شهادة التوفل بإذن الله وتوفيقه..

وسمعت بمعهد فيولبوينت من الأخوان في هذا المنتدى المعطاء << والكثير يمتدحه

وكذلك سمعت من بعض المنتديات عن معهد أعتقد أن اسمه المعهد الكندي وهو خاص بالسفارة و الملحقية ودراسة السعوديين فيه مجانا !!

عموما لي رغبة بمعرفة أسعار دورات اللغة مع أختبار التوفل لمدة 3 شهور

وأيضا لمدة 6 شهور سواء في المعاهد التي ذكرتها أو ما تنصوحونني به وحسب تجربتكم وأهم شي الأسعار

وأرجو منكم الا تبخلوا علينا بالردود

وكل عام والجميع بألف خير
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    في 3 انواع فيز تقدر تأخذها.... 1-فيزة سياحة ومدتها 3 أشهر, من قبل كان في 6 أشهر بس غيرو النظام
    2- فيزة طالب ومدتها سنة 3-فيزة بزنز ومدتها 6 أشهر.......
    طبعا 1000 ريال ما بيكون كافي أول شهر.....
    7 "
  3. مشكور اخوي العالمي
    وللكن هذه البينات من موقع السفارة ولا كان غيروها عموما الاسبوع القادم ان شاء الله بكون عندهم وبشوف الوضع

وفيه فيزا اخرى اسمها زيارة اقارب مدتها سنة بحاول اخذها لوجود اقرباء في نيو دلهي وحيدر اباد وهم طلبة ويقربون لي وممكن الله يسهل الامور ويوافقون

ولكن لم يرد علي احد بخصوص تكلفة المعاهد ولو أسعار تقريبية
    ولا ممنوع وضع الاسعار ولو كانت تقريبية في المنتدى ؟؟؟

دمتم بووود
    7 "
  4. انا كنت ابي اطلع فيزه من الرياض من السفاره بعدين حسسوني اني رايح لواشنطن يقول جيب ابوك نسوي مقابله شخصيه وجيب ورقه من الغرفه التجاريه كم راتب ابوك خخخخخخخخخخخخ بلاه هذه طلابت وش تدل عليه هذه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ على الطمع
    بعدين رحت لجده وزبطها في يوم واحد لامقابله ولاورقه ولابطيخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرج السبيعي
    انا كنت ابي اطلع فيزه من الرياض من السفاره بعدين حسسوني اني رايح لواشنطن يقول جيب ابوك نسوي مقابله شخصيه وجيب ورقه من الغرفه التجاريه كم راتب ابوك خخخخخخخخخخخخ بلاه هذه طلابت وش تدل عليه هذه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ على الطمع
    بعدين رحت لجده وزبطها في يوم واحد لامقابله ولاورقه ولابطيخ
    كم مدتها يالغالي وايش نوعها طالب ولا سياحي
    ودمت بووود
    7 "
  6. هلا حياك اخوي fms
    بالنسبه للفيزا زي ما ذكرو الاخوان النظام معقد بالرياض رح لجده وتخلص بيوم.
    وبالنسبه للمعاهد انا انصحك في فاليوبوينت طبعا فيه دبلوم 6 شهور بــ 80000 روبيه يعني تجي بالريال حوالي 7000 ريال وحاجه وهو صراحه يستاهل وربنا يوفقك
    لاتنسونا من الدعاء في هذا الشهر الفضيل

دمتم بود
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله
    كيف أخ fms_055؟ الفيزة الذي تقول عنها زيارة أقارب والذي متدها سنة لازم يكون عندك أقارب هنود هناك مثل خالك, خالتك, عمك وزي كذا...... أما أسعار المعاهد فالأسعار تختلف من معهد لمعهد وأغلب المعاهد سعر الساعة ب 2300 ربية ما يقارب 185 ريال بالشهر(25كلاس)... طبعا مدرس خصوصي أما أذا تبغى مع مجموعة (قروب) فابتكون 1800 ربية بالشهر... طبعا أنا مالي خلفية عن معهد فاليوبوينت بس 80000 ربية مرة كثير... فأنصحك تشوف المعاهد قبل ما تدرس بالمعهد,,,, أي خدمة أنا موجود
    7 "
  8. شاكر لكم يا اخوان على حسن التجاوب والتعاون

وبخصوص الفيزا في شخص ثقة ان شاء الله قال بيجيبها 6 شهور من جده

وبخصوص المعهد يالعالمي انا ارسلت لهم وطلبت تحديد قيمة الدراسة بدون سكن وفي انتظار ردهم في هذي اليومين

ومن موقعهم مو حاطين اي سعر فقط المدة والدورة اللي ابغاها وهي دبلوم 6 شهور تبداء في 7/9/2009 وانا انتظر ومني مستعجل لأن فيه دورة تبداء في العيد ولكن ان شاء الله ربنا يسهل الأمور لي وللجميع ويوفقنا لما يحب ويرضى

ودمتم بووود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.