الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يمكن السفر إلي الهند من بلد غير بلدي

هل يمكن السفر إلي الهند من بلد غير بلدي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dream with india
    dream with india

مبتعث جديد New Member

dream with india غير معرف

dream with india , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى n/a , بجامعة p.a
    • p.a
    • n/a
    • ذكر
    • india, n/a
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 28th, 2009, 03:58 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و كل عام و كل المنتدي بخير و سلام و أعاد الله عليكم شهر رمضان بكل صحة و سلامة و حفظكم الله جميعا ; كما هو اسمي حلمي أذهب إلي الهند في الحقيقة في بادئ الأمر كانت مشكلتي هو كيف احصل علي قبول من أي جهة دراسية في الهند و لكن بعد حصولي علي قبول من معهد لغة في الهند اسمه يورلنجوا بجوا ظهرت لي مشكلة اخري ألا و هي أني قدمته للقنصلية الهندية بمصر ومن ثم قالوا لي الجملة التي اكرهها عندما يصل الرد سنتصل بك(علما بأني قد قدمت من قبل جواب من كلية هندية اسمه no obejection certificate للسفارة و قالوا لي ايضا هذه الجملة بعد انتظار دام اكثر من 4 اسابيع دون جدوي أو الأتصال المزعوم) في الحقيقة اتصلت من اسبوع ردوا علي بأن اوراقي عند القنصل و مر علي أكثر من اسبوعين دون أن يتصلوا بي و انا في الحقيقة اخاف ان يتكرر معي هذا الموقف مرة اخري و انتظر مرة اخري دون جدوي فأريد أن أناشد كل من يعلم ادني معلومة عن كم من المفترض ان انتظر حتي لا انتظر بدون اي فائدة و هل إذا ابوا ان يعطوني فيزا الطالب هل يمكنني أن احصل بل القبول الذي معي علي فيزا طالب من أي دولة اخري مثلا كابنجلاديش أو السودان أو ليبيا او السعودية رجاء لكل من يعرف حل لهذه المشكلة أو يعرف احد يعلم ادني معلومة عن هذا أن لا يبخل بأن يخبرني بها علي وجة السرعة أرجوكم لأنهم في الحقيقة يقفوا حائل بيني و بين حلمي و جزاكم الله كل خير و أفادنا الله و اياكم جميعا
  2. اتمنى انه يكون حلم سعيد وليس كابوس او جاثوم
    ههههههههههه
    بالتوفيق انشالله اعانك الله اذا انت اسعودي لازم قبول جامعة اذا كنت من اهل الرياض
    اذا كنت من اهل جدة عادي ايزي اما فكرة تروح بلد ثاني لالالا
    تخسر واجد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mom_1987
    اتمنى انه يكون حلم سعيد وليس كابوس او جاثوم
    ههههههههههه
    بالتوفيق انشالله اعانك الله اذا انت اسعودي لازم قبول جامعة اذا كنت من اهل الرياض
    اذا كنت من اهل جدة عادي ايزي اما فكرة تروح بلد ثاني لالالا
    تخسر واجد
    الحقيقة أنني لست من الرياض ولا من جدة انا من مصر (أحس أنني الوحيد من مصر ادرس بالهند هتجنن) و في الحقيقة لا اعرف ماذا تقصد اذا كنت من اهل جدة يا سيدي لو ينفع الموضوع دة من كولاالمبور مش جدة انا مستعد اروح بإذن الله و متخفش بخصوص أني سأخسر وقت فهذا أمر مسلم به و كدة كدة قبول هذه الجامعة يبدأ 3 شوال و ينتهي 7 شوال فأرجوا التوضيح و التفصيل في الرد يا جماعة بارك الله فيكم و حفظكم جميعا آمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    يا أخي إذا تحمل إقامة في السعودية ممكن أما إنك تجي بتأشيرة وتحصل على فيزة لدخول دوله ثانية أعتقد لا يوجد مثل ذلك ولن تستطيع جرب السودان أخي
    أخي العزيز لم تسمع بها من قبل ولكن انا اعرف ناس عندنا من مصر طلعوا من اليمن علي الهند و من قطر عل الهند و من بنجلاديش علي الهند ولكن سياحة و ليس دراسة و من قطر كان عمل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعوة و تبليغ
    أخي العزيز لم تسمع بها من قبل ولكن انا اعرف ناس عندنا من مصر طلعوا من اليمن علي الهند و من قطر عل الهند و من بنجلاديش علي الهند ولكن سياحة و ليس دراسة و من قطر كان عمل
    أضافة إلي من السودان إلي الهند بل ومن السعودية إلي الهند (من العمرة) ولكن سياحة ايضا فيبدوا في القنصلية في مصر أنهم يريدوا الطرق المتعرجة و اللف و الدوران بمعني آخر أكيشهم لأني سمعت أن شخص عندنا لا أذكر أعطي للقنصل هدية و 500 جنية و حصل علي الفيزا(سياحة) و لكن للأسف هذا القنصل تغير فيبدوا أنه ليست هذه الطريقة في الهند فقط ولما لا وهم من ابناء جلدتهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعوة و تبليغ
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mom_1987
    هناك في شباب مصرين في بنقلور واحد في كلية دينندا سقر ماستر وثلاثة في قاردن سيتي واحد يدرس صيدلة
    انت لازم تشوف وتراجع السفارة الي عندكم وتشوف شروطهم ممكن يبغون منك قبول جامعة
    واللهي اخي الكريم لو الأمر هكذا كانوا قالوا لي لكن هذه هي المرة الثانية لي اول مرة قدمت لهم NO OBJECTION CERTIFICATE من جامعة دار العلوم بديوبند و هي جامعة عريقة و ممتازة( مثل الأزهر في مصر بل و افضل) و لكنهم و كعادتهم قالوا عندما يصل الرد سنتصل بك و اسبوع ورا اسبوع إلي ان وصلت لأكثر من 4 اسابيع و اظنهم اهملوني فمكثت فترة إلي ان حصلت علي قبول من معهد لغات يورلنجوا في جوا و قدمته لهم و لكن ايضا دون جدوي و انا الأن لي قرابة ثلاثة اسابيع كعادتهم لا اتصال لا رد لا مبالاة فلا اعرف في الحقيقة ان كانوا يريدوا ان استخدم معهم الطرق المتعرجة و اللف و الدوران كبعض إخوانهم في الهند علما بان سمعت شخص عندنا اعطي القنصل هدية و 500 جنية و حصل علي الفيزا السياحة بعدها ولم لا و هم من ابناء جلدتهم فرجاء اخي الكريم أريد ان اتواصل مع الشباب المصري هذا من فضلك فرجاء لو معك او تعرف احد معه إميلات لهم فأكون شاكر لك شكرا جزيلا للأستفسار منهم فهم خير من يفيدونيفي هذا الشأن و جزاك الله كل خير
    7 "
  7. أخواني للإسف قنصل السودان راسلته رد علي أنه يجب علي الحصول علي فيزا الطالب من بلدي أما بل النسبة لليمن فقالوا لي يجب الحصول علي إقامة او احضار جواب من سفارتك تقول اعطوه فيزا و الصراحة امامي خياران الأن و هم نهاية المطاف محاولة الحصول عليها من قنصلية خارج محافظتي في محافظة اخري من بلدي وهذا امل ضعيف أو الحصول علي إقامة في اليمن بمحاولة التسجيل في اي جامعة هناك لحين الحصول علي اقامة ثم الذهاب إلي السفارة فأرجوا علي كل من يعرف مصريين الذين يدرسوا بل الهند يعطيني اميلاتهم يمكن استطيع الإستفادة منهم او تخبروني ماذا عن جامعات أو معاهد اليمن و التسجيل فيها الأن و المعلومات و الأجراءات و المطلوب و جزاكم الله كل خير و سامحوني اني طلباتي كتير اليومين دول بس انا مليش غيركم فأرجوا منكم مساعدتي و ان تستحملوني و بارك الله فيكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.