الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من عنده طبخه خفيفه لرمضان (يضعها هنا)

من عنده طبخه خفيفه لرمضان (يضعها هنا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the the
    the the

مبتعث جديد New Member

the the غير معرف

the the , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى <<<<<<< , بجامعة >>>>>>
    • >>>>>>
    • <<<<<<<
    • ذكر
    • <<<<<<<<<<, >>>>>
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 3rd, 2009, 05:32 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شباب وفتيات كما هو واضح من العنوان من لديه طبخه خفيفه الرجاء شرحها مع المقادير وطريقه تحضيرها

يالله بنشوف من الشاطر والشاطره

انا بعطيكم وصفه
    شكشوكه خخخخخخ

المقادير
    1- ثلاث حبات بيض
    2- حبه طماطم
    3- حبة بصل واحده

الطريقه
    تضع البيض في كوب بعد فقش البيض مع ملح قليل وبعد ذلك تضعها في المقلاه ويكون بها زيت خفيف جدا ملعقتين وتضيف الطماطم والبصل بعد تقطيعه لقطع صغيره وتبدا بدمجها مع بعض بواسطه ملعقه وتحركلها لمده خمس دقائق وتستوي خخخخخخخخخخ بالهنا والشفاء
    وكوب حليب للصغار وكوب شاي للكبار خخخخخخخ حسيت اني اخصائي تغذيه
  2. انا بقولك وش طبختي اللي دايم اطبخها بهالشهر الفضيل
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ
    تروح ياطويل العمر لـ اقرب سوبرماركت وتاخذ لك علبة شوكلاته نستله وجبن شرايح
    مع خبز توست .. وتحطهم جميع .. وتقول بسمله وهما ياجمل
    والله لي اربع ايام وهذا سحوري مع حبة كتكات يا السنايدي
    بيس
    7 "
  3. نصيحه لك اول شي بما اني خبره شكشوكه حط البصل اول شي خله لين يقلب لون البصل بني فاتح وحط الطماط خله يقلي معه شوي وبعدها حط البيض تدري ليه لانك لو حطيت البيض اول احترق البيض والبصل توه مانضج

ثاني شي ياقلبي يمدحون دمونيز بيتزا انضف مطعم ومايطول اذا طلبت منه يجيك بسرعه وطازج حاار كانك توك طالبه ولاتنسى تطلب منه اصابع جبن صدقني تدعي لي انا طايح فيهااااااااااااااا الله يعين بس
    7 "
  4. بونسوار شباب وصبايا ..
    لا انا ادري بتقولون هذا شيف وطباخ لاني اليوم جايب لكم طبخه انما اييييييييييييييييه ..
    اولا :تقطع خضار (جزر -خيار -بطاطس -كوسه أو اللي زي الكوسه مدري وش اسمها حقتهم )قطع صغيره .
    بعدين طول الله اعماركم تسلقونها بمويه في قدر وتحطون شوي زيت وشوي ملح لا تكثرون ،وتخليها لحد ما تستوي ،طبعا تشوف البطاطس بالسكين اذا استوا البطاطس الباقي خلاص مستوي .
    ثانيا : في الوقت اللي تستوي هذي قطع دجاج قطع صغيره ،بصل ،طماطم / وحط البصل في زيت حتى يتكشن ويصير اصفر شوي وبعدين حط الدجاج عليه وحركه مع الدجاج ،بعدين حط الطماطم ،وحط البهارات والملح وخليها تستوي يعني يمكن 10 دقايق او اقل .
    ثالثا واخيرا : اخلط جبن مع مايونيز برا في صنيه عاديه حتى تصير سايله كلها ، وخذ طاوه او قلايه وحط فيها اول شي الخضار بالترتيب مثلا كوسه بعدين بطاطس المهم تكون طبقات وتخلي طبقه وحده من الخضار للاخير وتحط الدجاج اللي كشنته فوق الطبقات الاولي وبعدين تحط الطبقه الاخيره من الخضار وتصب فوقها المايونيز والجين وتخليها تستوي شوي حتى يسيح الجبن والمايونيز عليها .
    وكذا تصير احلى اكله عندك ,ادري طولت عليكم بس بالله جربوها لا احد يقول مشوار وش وراك تسلى جربوها امانه وردو علي وش رايكم ولا تنسون تدعون لي

تحياتي //الشيف
    7 "
  5. اخوي شغب بس بادب بون سوار خخخخخخ من شفتك قلت الجمله هذه قلت طباخ فرنسي خخخخخخخخ
    اخوي سبيتان ياخي دومنيز بيتزا في حيدراباد الله يكرم النعمه والله وصخين ويستخدمون لحم خنازير سراحه انا اتكيف على بيتزا هت وافضل التشكن باستا مع دبل تشيز بيتزا خخخخخخخ
    الطبق المفضل لدي هو حلا
    المقادير كوبين حليب السعوديه خخخخخ بس قهر مافيه حليب سعوديه فيه حليب الهند خخخخخخخخخخ
    فاين بسكت خخخخخخخخخخ هذه موجود لدى المخابز وهو عباره عن فطيره مقليه مدري كيف مسوينها طبعا هذا متوفر في الهند بس خخخخخخخخخ
    تقوم بتسخين الحليب وتضع ست ملاعق سكر بعد مايسخن الحليب تقوم بفرش الفطائر في صحن ومن ثما تسكب الحليب فوقها حتى ترتوي الفطائر ومن ثما قم بوضعها في الثلاجه وبعد ثلاث او اربع ساعات تكون جاهزه
    هذه طبخه حصريه للمبتعث خخخخخخخخخخخخ
    الشيف فرج السبيعي من مطبخ طلاب حيدراباد
    7 "
  6. ماشاء الله عليكم والله طلعوا الشباب طباخين
    بكره بجيب لكم احلى طبخه وبحط لك الطريقه بس خلوني اتاكد خخخخخخخخخ
    اسم الطبخه ( المنسف ) واسمه مشهور مره دايم اسويه طبعا مرتين مساعده من شباب فلسطينيين وبعدها خلاص صرت مية ميه

وباقيه طبخه وهي صراحه رهيبه وسهله مره وكلكم راح تسوونها متاكد
    انتظروني بكره
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the the
    ماشاء الله عليكم والله طلعوا الشباب طباخين
    بكره بجيب لكم احلى طبخه وبحط لك الطريقه بس خلوني اتاكد خخخخخخخخخ
    اسم الطبخه ( المنسف ) واسمه مشهور مره دايم اسويه طبعا مرتين مساعده من شباب فلسطينيين وبعدها خلاص صرت مية ميه

وباقيه طبخه وهي صراحه رهيبه وسهله مره وكلكم راح تسوونها متاكد
    انتظروني بكره
    يعني انت مش طباخ تبي تغش من واحد ثاني يالله مومشكله المهم الجواب يطلع صحيح خخخخخخخخخ الطبخه بس لازم تكون جيده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.