الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رجااااااا الكل يدخل للاهميه

رجااااااا الكل يدخل للاهميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشبل من ذاك الاسد
    الشبل من ذاك الاسد

مبتعث جديد New Member

الشبل من ذاك الاسد غير معرف

الشبل من ذاك الاسد , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ,,,,, , بجامعة ؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ,,,,,
    • ذكر
    • ::::::, تمنرلتب
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 5th, 2009, 07:12 AM

السلام عليكم
    يا جمعا اصبح وامسي على الجميع
    انا ناوي اجي الهند بنجالور بعد العيد فاوريد احد يخدمني خدمه انسانيه ولاه مني الدعاء
    1 افضل معهد على وجه بنقالور وكم سعره ومن متاء الدوام الى متاء وايش الافضل مكثف ولا عادي علما اني تحت الصفر ارررررررررررجو المساعده
    2 اخواني ويش احسن حي في بنقالور من ناحيت قربه للمعاهد والمطاعم والسوق والاغراض المهمه والامان
    3 اخواني كم تكلفت الشهر في بنقالور مع كل شي المعهد والسكن والاكل والمواصلات والترفيه
    4 اخواني كيف المواصلات اشتري دباب ولا استاجر احسن
    5 وكيف الشعب من ناحيت اللغة كيف يتكلمون انجليزي ولا لا
    6 وكيف السكن مع عايئله افضل ام لوحدي
    ومن ناحيت التدريس الخصوصي كم سعره وكيف نظامهم علما اني تحت الصفر

وهل صحيح قفلو الابتعاث على الهند
    وشكرررررررررررررررررررررررررا علما اني تحت الصفر وجاي الهند ابي لغة تكفووووووووووووووون احصل اجوبه لي اسالتي ويعطيكم العافيه
  2. حياك يالغالي

انا مثلك ابي اروح
    و راح اجاوبك ع الاشياء اللي قدرت اعرفها من اخوياي اللي ببنقلور

و نفس حالتي انا صفر باللغه

بالنسبه للمعاهد
    افضل شيء فاليو بوينت
    دوامه خمس ايام بالاسبوع
    من 8 او 9 الصبح لين 3

بالنسبه للدباب مؤقتا الافضل انك تأجر
    اما السكن
    ع كلام اخوياي الافضل تأجر شقه لحالك
    لان مع العائله الهنديه ما ترتاح
    مثل اللي نسمع عن العائلات باوروربا

هذي المعلومات اللي قدرت اجمعها
    وياليت من الاخوان اللي ببنقلور يفيدنا اكثر
    7 "
  3. [quote=الشبل من ذاك الاسد;1323577]السلام عليكم
    يا جمعا اصبح وامسي على الجميع
    انا ناوي اجي الهند بنجالور بعد العيد فاوريد احد يخدمني خدمه انسانيه ولاه مني الدعاء
    1 افضل معهد على وجه بنقالور وكم سعره ومن متاء الدوام الى متاء وايش الافضل مكثف ولا عادي علما اني تحت الصفر ارررررررررررجو المساعده
    أنا نصحت الشباب بفاليو بوينت ولك أن تسأل الطلاب الذين سجلوا في هذا المعهد عن هذا المعهد
    2 اخواني ويش احسن حي في بنقالور من ناحيت قربه للمعاهد والمطاعم والسوق والاغراض المهمه والامان
    من ناحية المعاهد عندك حي إسمه كمنهلي (( مشهور بين العرب بيمن هلي لكثرة الشباب اليمن ))
    3 اخواني كم تكلفت الشهر في بنقالور مع كل شي المعهد والسكن والاكل والمواصلات والترفيه
    المعهد عندهم دبلوم لمدة 6 أشهر ب 2000 دولار اليوم فيه 6 ساعات يعني دبلوم سنة في 6 أشهر .
    بالنسبة للمعيشة تكلفك شهريا ما بين 250 إلى 350 دولار

4 اخواني كيف المواصلات اشتري دباب ولا استاجر احسن
    والله إذا بس جالس لغة ليش تشتري أجر أفضل لك
    5 وكيف الشعب من ناحيت اللغة كيف يتكلمون انجليزي ولا لا
    في بنغلور الصغير والكبير يتكلم بس طبعا مو زي أمريكا ولا بريطانيا
    6 وكيف السكن مع عايئله افضل ام لوحدي
    لوحدك أفضل
    ومن ناحيت التدريس الخصوصي كم سعره وكيف نظامهم علما اني تحت الصفر
    في مدرسة ممتازة تدرس خصوصي ب 2500 روبية على حسب علمي يعني 210 ريال

وهل صحيح قفلو الابتعاث على الهند
    الله أعلم
    وشكرررررررررررررررررررررررررا علما اني تحت الصفر وجاي الهند ابي لغة تكفووووووووووووووون احصل اجوبه لي اسالتي ويعطيكم العافي
    7 "
  4. al_bashr3030 مشكووووووور ويعطيك الف عافيه على الرد الجميل والكافي والوافي ولكن اخوي يوجد معهد اسمه London School of Speech, Bangalore في بنقالور ويش رايك فيه وهو وين محله في بنقالور وكم يبعد عن بفاليو بوينت ومن فيهم الافضل ولك مني الدعاء
    7 "
  5. اسمعني وانا لابجاوبك اجابات صريحه لابعد حد

بانقلور الهند كلها عندهم لغه وباية مدينه يتكلمون لغه واحد يقول هذي افضل مدري ايش نصابين لان دراسة الهنود بالانقلش كل المدارس والمدن بس مشكله الهند لغتهم مكسره يعني لو تعلمت في ايه مدينه تكون لغتك مكسره وعندك نطق الحروف خطاء بعض الحروف اللي يقرونها الهنود كما هي رغم انها حروف ساكنه وماتنطق الا انهم ينطقونها

الانظام للابتعاث الوزارة بلشانه بطلابها اللي موجودين وسكروا نظام الابتعاث للبكالوريوس لكل الدول مو بس الهند اذا انت ماستر تعال تراء ماستر بالهند مايجون عشره في كل مدنها

واذا انك تريد الترفيه والفله روووووح لحيدر اباد وادرس في جامعه اللغات اسمها السيفل كله اجانب كانك في اوربا وفلهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وتريد تطقطق لغه تعرف على صديقه ايطاليا او المانية او روسيه او فرنسية وطقطق او خلك دايح مع الايرانيات هههههههههههههههههه

انسان صريح
    7 "
  6. عبادي1انسان صريح لي ابعد الحدود لكن اخوي انا ماابي لااتعرف على اطاليه ولا روسيه ولا ارانيه يعني انا لمن كتبت فله اقصد فيها فله تحت سن 8 سنين يعني فله توسع الصدر بس مو فله اطاليه او روسيه او ارانيه

بس تعال اخوي انا ابغاء اسالك دامك انسان صريح تنصحني في بنقالور واي معهد فيه تكفا اخوك حيران
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.