الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وينــكم ياآهل بـــونـــــا..~فـزعتكم

وينــكم ياآهل بـــونـــــا..~فـزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طـآلبة فـي بـونا..~
    طـآلبة فـي بـونا..~

مبتعث جديد New Member

طـآلبة فـي بـونا..~ غير معرف

طـآلبة فـي بـونا..~ , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى تجارة , بجامعة جامعة بونا
    • جامعة بونا
    • تجارة
    • أنثى
    • بونا, بونا
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 6th, 2009, 10:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شلونكم شباب بنات المنتدى انه امس منزله موضوع بس مانحط هني يمكن من الخلل الي كان فالمنتدى لمهم موب مشكله ننزله مره ثانيه شنسوي بعد

انه متخرجه من 2006 وبعدها رحت مليزيا درست سنتين منها كورس IELPبعدين رديت بصراحه بلد موب دراسيه حدها سياحيه لمهم الحين قررت ادرس في بونا لاكن تاريخ التسجيل راح علي فقلت بادرس اول لغه وبعدها بانزل شمسه الجامعه بس عندي جم سؤال واتمنى الموجودين بالمنتدى يردون علي خاصه اهل بوناا لانه هاي المنتدى لوحيد الي جفته اقدر اخذ منه المعلومات الوافيه ان شااء الله
    1- شرايكم في معهد سمبوسيس ل 6 اشهر لغه هم سمسترهم شهر 3اكتوبر هل يمديني اروح اسجل ؟وجم تكلفه السكن والمعهد وغيرها
    2_ابي اسئل الحين انه باروح بفيزاا سياحيه وبادرس المعهد لاكن بتخلص علي شاسوي هل اقدر اجددها من هناك او لازم ارد البحرين واذا رديت بكون ماخلصت كورسي فهني شاسوي؟؟؟
    3-انه باخلص المعهد اذا الله كتب ع شهر 3 وباقدم علا جامعه بونا تخصص تجارة بكالرياس وباخذ القبول هاي اقدر اسوي اجرئاتي في الهند او لازم ارد البحرين؟؟
    4- في بنات في بونا عربيات او لا بغض النظر عن الخليجيات ؟؟؟؟
    5- بليززززززززز الي عنده معلومااات يتواصل معااااااااي

ومشكورين وان شاء الله اكون ماطولت عليكم
  2. اتا أخوكي محمد و صار لي في بونا 8 أشهر ادرس فيها لغة و الحمدلله تحسنت كثير ... و بالنسبة لمدينة بونا ما يحتاج في اللغلة الانجليزبة اذا انتي فعلا ناوية تتعلمي و الله راح تتعلمي و بالنسبة لمعهد السيمبويسس ما يقبلوا بفيزا سياحية لازم فيزا طالب و اعتقد انه في كورس جديد في اكتوبر القادم و بالنسبة للبنات العرب في كثير منهم و ما اعتقد ان هذا له دخل في الموضوع و اي خدمة انا جاهز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمراني
    اتا أخوكي محمد و صار لي في بونا 8 أشهر ادرس فيها لغة و الحمدلله تحسنت كثير ... و بالنسبة لمدينة بونا ما يحتاج في اللغلة الانجليزبة اذا انتي فعلا ناوية تتعلمي و الله راح تتعلمي و بالنسبة لمعهد السيمبويسس ما يقبلوا بفيزا سياحية لازم فيزا طالب و اعتقد انه في كورس جديد في اكتوبر القادم و بالنسبة للبنات العرب في كثير منهم و ما اعتقد ان هذا له دخل في الموضوع و اي خدمة انا جاهز
    اهلا وسهلا بك اخي اسمراني,,,
    بعد انقطاع كبير على المنتدى, اتمنى لك تواصلك دائم وبالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohaned
    حياك اختي

بصراحه ما عندي معلومات عن بونـا

بس ابي اسألك عن ماليزيا
    انا ناوي اروح بعد شهر
    ادرس لغة اول شيء ومتخوف

ما مدى استفادتك من دراسه اللغه بماليزيا ؟؟

الله يحييك اخوي بكون معاك بكل صرااحه قبل لا اروح ماليزيااا مدحوها مدح يفرون مخك انه رحت درست 6 اشهر في جامعه ملتميديااا كورس ielpوبكل صراحه والله مابالغ ماستفدت ولاشي اي شي لانه كله عرب وثانين الاكسنت حق الاستاذ اييك ماليزي نجلينزي

بس طبعن موب كل جامعه او معهد نفس انصحك تروح معاهد مثلي امريكي او بريطاني ان وجد

بس انه الي لاحظته ماليزيا تناسب لسياحه دراسه موب شي وبالتوفيق اخوي هذا مجرد رايي الشخصي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمراني
    اتا أخوكي محمد و صار لي في بونا 8 أشهر ادرس فيها لغة و الحمدلله تحسنت كثير ... و بالنسبة لمدينة بونا ما يحتاج في اللغلة الانجليزبة اذا انتي فعلا ناوية تتعلمي و الله راح تتعلمي و بالنسبة لمعهد السيمبويسس ما يقبلوا بفيزا سياحية لازم فيزا طالب و اعتقد انه في كورس جديد في اكتوبر القادم و بالنسبة للبنات العرب في كثير منهم و ما اعتقد ان هذا له دخل في الموضوع و اي خدمة انا جاهز

ثنكس عالمرور بس ماعرف يعني انه خبري عادي بالمعاهد فيزاا سياحيه وحسب قرئتي للمواضبع هني بس مودري
    الي ابي اعرف اقدر الحق علا السمستر الياي لانه سمسترهم 3 اكتوبر وانه بامشي من هني 25- سبتمبر
    وحبيت اسئل عندهم سكن؟
    7 "
  6. والله ياختي الهند مليانه عرب بشكل موطبيعي ونسبه العرب كبيره جدا جدا جدا في بونا وبانقلور وجوا
    ودي انصحك في دلهي بس غاليه مره دلهي ومشكله بانقلور التامين يقتل تدفع كم شهر مقدم

والله يوفقك انشاء الله ودامك دخلتي منتدانا وطلبتي فزعه ابشري بعزك زانشاء الله الاخوان في بونا وغيرها مايقصرون
    بالنسبة لمدينه حيدر اباد
    فيه معهد الجامعه العثمانية بحيدر اباد وهذا يمنحك شهاده دبلوم مصدقه ومعترفه من الجامعه العثمانية والتعليم العالي الهندي
    وقبول اللغه يبغاله عشر ايام لازم يوافق مجلس الجامعه مدري عنهم مصدقين انفسهم جامعه هارفارد بس محترمين خخخخخخخ
    يعطي قبول ثمان شهور وبموجب القبول تقدر تاخذ الفيزه والمعهد رخيص

وبجانبة معهد اللغات للاجانب وكله اجانب من جميع دول العالم اسمه السيفل والان غيروا اسمه وصار جامعه من سنتين ويعطي جميع الدرجات في اللغه الانجليزيه وباقي اللغات مثل الفرنسية واليابانية والهنديه والصينيه والعربيه......الخ وتقدر تاخذ بعد فيه كورس اربع شهور بس ترا غياب ثلاث ايام بكامل الدوره تحرم منها سواء متتالية ام متقطعه

واللي يعجبني بالمعهد هذا نظااااااااااااااااااااااااااااااامه الاجنبي اولا والهندي ثانيا تخيلوا شغلت السنير وغيرها مو موجوده لو بيسوونها الاجانب ماحد يردهم وسكن لطلاب داخله بس سكن على مستوى عالي ونظيف ومرتب بس المشكله كشهاده علمية غير معترف بها من السعوديه فيه طلاب من العراق اليمن فلسطين عمان سوريا المانيا ايطاليا فرنساء اسبانيا روسيا ايران المكسيك ازربكستان طكجستان افغانستان ارمينيا ............... كل دول العالم
    بس يبقي نظامه حلو الاجنبي لو يخطي على هندي عادي لان له الحق يكذا المعاهد يبلاش خخخخخخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.