الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل استطيع ان استخرج فيزا طالب من السفاره الهنديه بالكويت؟؟

هل استطيع ان استخرج فيزا طالب من السفاره الهنديه بالكويت؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SLOO7
    SLOO7

مبتعث مستجد Freshman Member

SLOO7 كندا

SLOO7 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ان شاء احصل قبول , بجامعة الان معهد كنكورديا
    • الان معهد كنكورديا
    • ان شاء احصل قبول
    • ذكر
    • مونتريال, كيوبك
    • كندا
    • Sep 2009
    المزيدl

September 9th, 2009, 03:24 AM

السلام عليكم

كيف الحال ان شاء الله بخيرررررررررررر

انا سعودي ومن المنطقه الشرقيه وقاعد انتظر القبول ان شاء الله يجي (ادعولي )

ودي اطلع الفيزه من الكويت بدل مااطلع من جده

تبون تقولون لي طلع الفيزا من الرياض

ابي اقولكم القبوول يجي من معهد وليس من جامعة

اتمنى اني اعرف شرووط السفاره الهنديه بالكويت

وشكراً
  2. ياخوي عادي طلع من السعوديه ولكن تطلعها من الكويت الله اعلم بس اعتقد مايسمحون لان عندك سفارة في بلدك ويمن يسمحون هههههههههههه مدري

المهم روح جده تراها تساهيل يغالي وبعدين عادي تطلع من قبول معهد الفيزه انا عطوني الجامعه العثمانية بالاول قبول معهد اللغه من العثمانية وبموجبه تطلع الفيزه عادي يغالي وقبول رسمي وعليه توقيع سونامي خخخخخخخخخخخخخخ

طيب اذا القبول اللي بتطلع فيه الفيزه مو معترف فيه وايش تريد تدرس بشي ماله فائده احسن لك خذ قبول من جامعه وادرس اللغه لو كنت بالشرقيه بست شهور وانت شاد حيلك اخذتها وخلك واقعي مع نفسك انا مو بحط الكلام عليك لكن ازعجونا العالم بالمنتديات وبالايميل يقول ست شهور اخذ اللغه وانا شدراني عن عقولهم يمكن عقله ماسح وانسان مايراجع ابد او ان الهند مثل امريكا تتعلمها غصب الهند لغتها مكسره بالعربي يعني تمشى حالك اذا شديت حيلك يارجال جب لي واحد دارس اللغه بالهند 10 سنوات وخله يترجم لك فلم امريكي يترجم 70 اذا كان شاطر بالمية منه فيه كلامات مايعرفها وفيهم سرعه الامريكان والهنود يلعنون ام ابو اللغه ويقولون اللغه الانجليزيه عندهم احسن من امريكا هههههههههههههههههههههههههه تراهم يضحكون على الامريكان ويستهزئون فيهم من ناحيه اللغه وهم مايدرون ان العالم كلها تستهزي بهم خخخخخخ امس المانية تستهزي بالهنود وقدام الكل واخذها طالب فلسطيني وقال لهم سكرانه وهو يكذب لاسكرانه ولا شي خخخخخخخخخخخ بس مقهوره من الدكتور عندهم مجاضره اصوات اللغه يعني كيف تتكلم باللغه بالصوت يقول انتي خطاء خخخخخخخخخخخ وهي خريجه بريطانيا جامعه ليدز وهو خريج جامعه بونا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ومعها اوراق طابعتها من كتاب وتقول لنا هذي الورقه ياعمي اجانب مو مثلنا اذا قاله خطاء سكت لا تاخذ حقها غصب والله ان الدكتور هج بسرعه ويصوت له على الجبوري العراقي وهج الدكتورخخخخخخخ دخلت في موضوع ماله دخل بس لانه صار امس توه جديد

المهم اخوي لاتجي الهند الا اذا اخذت قبول من جامعه معترفع عشان الوزارة والملحقيه مايسوون فيها فاهمين ويقولون لك مو معترف فيه المعهد

وبعدين روح لجده وقل لهم انك متزوج عشان مايعطونك فيزه سنقل اوكي
    7 "
  3. طالع عمرك انا قريب من الكويت وماودي اعني نفسي لجده

ومن ناحية الموضووع اللى تحت ترى والله على قولت المثل (مد رجولك على قد لحافك))

بالعكس كل انسان وده يطلع لدول الاحسن لكن مافيه استطاعه

ماله الا الصبر

ومن ناحية اجيب جامعة معترف فيها لازم بالبداية اجيب قبول من معهد وبعد مااخلص يمكن تقبلني الجامعة ويمكن لا

فا ودي انك تخدمني وتجيب لي قبول من معهد معترف اذاا تعرف معهد معترف

وشكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي1
    ابشر يغالي واذا تريد في حيدر اباد انا حاضر من معهد الجامعه العثمانية صراحه منتهي التقديم بس البرفسور اللي يعطى قبولات قد اشتغل بالسعوديه لاتشيل هم ههههههههه

والله ياعبادي انت شي

بس لو اقدر اصلك على الخاص

خلني اوصل المشاركات الى 30 وان شاء الله اجيك على الخاص اذا ماعندك مانع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.