الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوي البشر وعبادي والدكتور ...

اخوي البشر وعبادي والدكتور ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشبل من ذاك الاسد
    الشبل من ذاك الاسد

مبتعث جديد New Member

الشبل من ذاك الاسد غير معرف

الشبل من ذاك الاسد , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ,,,,, , بجامعة ؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ,,,,,
    • ذكر
    • ::::::, تمنرلتب
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 9th, 2009, 09:46 AM

السلام عليكم
    الفيزا طلعتها بورقة قبول من بونا اقدر اروح فيها بنقالور وادرس في اي معهد ولا لازم اذا بدرس في بنقالور اجيب ورقة قبول من بنقالور وهل النظام يسمح
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبل من ذاك الاسد
    السلام عليكم
    الفيزا طلعتها بورقة قبول من بونا اقدر اروح فيها بنقالور وادرس في اي معهد ولا لازم اذا بدرس في بنقالور اجيب ورقة قبول من بنقالور وهل النظام يسمح
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته....
    النظام لايسمح لك تستخرج قبول من مدينه وتدرس في مدينه اخرى, فلامانع من ان تستخرج قبولك من بنغلور وتدرس في بنغلور..
    هذا الافضل لك ..
    وبالتوفيق للجميع.
    7 "
  3. هلا والله اخوي عادي يارجال انت طلع اقامه من اية مدينه بالهند وسيح بالهند ولكن بشان الدراسة انا مادري هل الفيزه اللي معك مسجل عليها اسم المعهد اذا مسجل حرف s بس ومو مسجل اسم المعهد يعني طالب عادي تروح لبانقلور وتاخذ قبول وتسجل في البوليس خلال 14 يوم والا دفعت غرامع 30 دولار الاشياء ذي بسيطه مره

اذا مسجل عليها اسم المعهد في هذه الحاله لك طريقه وحده هي ان تذهب لبانقلور وتاتي بقبول وتقدمه لقسم الاقامات البوليس كمشنر بعد استخراج الاقامه من بونا واذا جيتهم تقول لهم انا عندي قبول من بانقلور واريد اسوي نقل للاقامه عطوني ورقه لبوليس بانقلور وهم يعطونك عادي

هذا اللي اعرفه واي استفسار واسف على التاخير عن عطل من نفس الموقع
    7 "
  4. بموجب القبول اللي معك يعطونك الفيزه عادي اهم شي لاتكون الفيزه سياحيه اهم شي تكون فيزه طالب واذا اخذتها حاول تقول للقنصل الهندي اللي بياخذ معك مقابله انك متزوج عشان يعطيك دبل اقل شي المهم اسمع انت خذ فيزه طالب وعادي اذا جيت الهند خلاص تقدر تجلس فيها خمس سنوات عادي تجدد من مركز الشرطه وانت اذا جيت راح تعرف الوضع زين

والله يوفقك
    7 "
  5. هلا والله اخوي

شوف الهند نظامها ترا سهل مره

مثلا اعرف واحد من الشباب اخذ فيزه على انو بيدرس في العثمانية يوم جاء بالهند لللغه معه مو جيده وقرر بياخذ سنه لغه وراح للعثمانية وغير كورسه بــ 200 ريال غرامه واخذ منهم لغه يعني عادي تقدر تغير

واذا اتيت اللي بونا تاخذ من بانقلور قبول وبعد ماتطلع اقامه من بونا بالقبول الاول معهد بونا تروح للبوليص ثاني مره وتقول لهم انا بدرس في بنقلور وبغير وهذا قبول معي من بانقلور عطوني تغيير للاقامه يعطونك عادي

واذا شفت الوضع مافيه فائده يدبرونك سهله تعرف على شباب عرب وهم يدبرونك تدفع كم ريال وتضبط امورك انت اول تعال وبعدها تتزبط امورك

وردي واضح مره بخصوص الفيزه تطلعها بموجب القبول اللي معك

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.