الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقترح معي دراسة اللغة جوا بنغلور بونا..

اقترح معي دراسة اللغة جوا بنغلور بونا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشبل من ذاك الاسد
    الشبل من ذاك الاسد

مبتعث جديد New Member

الشبل من ذاك الاسد غير معرف

الشبل من ذاك الاسد , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ,,,,, , بجامعة ؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ,,,,,
    • ذكر
    • ::::::, تمنرلتب
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 9th, 2009, 02:31 PM

السلام عليكم يا اخووووووووووووووون
    انا عارف اني تعبتكم بالاسئله لكن تعرفون ...
    انا محتار بين قو وبنقالور وبونا ما ني عارف وين اروح كل بعد نص ساعه اقول هذا مستقبل لازم تفكر زين وكل شوي وانا جدال مع نفسي ولا واحد يقدر يبين لي قوا وبنقالور وبونا
    يعني من ناحيت الدراسه علما اني ادرس لغة وعلى حسابي الخاص
    النظافه
    الاكل النظيف والمعتاد
    الجوا
    الشعب
    المال يعني مو بغالي

والله يجمعا اني محتار
    وابي واحد يعطيني جواب شافي وكافي
  2. والله الحياة حلوة في بنغلور ومن ثم تليها بونا ومن ثم تليها جوا

من ناحية الرخص (( غةا في مواسم تكون فيها نار والمواسه هذه على وشك أن تبداء )) (( بنغلور الشيء الوحيد اللي يتعبك هو البيت يأخذون منك مقدم من المال ضمان )) (( بونا مشكلتها كثرة المشاكل ما بين زعماء العصابات والهندوس ))
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبل من ذاك الاسد
    شكرا اخوي البشر على الاجابه
    ولكن انا كلمت مكتب ويقولي كل شي علي 6 شهور على قوا بي 12000 ريال كيف زين ولا بنقالور افضل من ناحيت الدراسه والمعاهد
    هلا اخوي الشبل...
    بخصوص دراسة اللغه في جوا فهي ممتازة , وخاصة اني قد زرتها شخصيا عددة مرات, وتمتاز بكثرة الاجانب والسواح,
    اما بخصوص التكاليف فحسب رأي اتفق مع ابو البشر فهي معقوله , والله اعلم.

وبالتوفيق للجميع.
    7 "
  4. اللي لغته الانجليزية صفر (يعرف يقرأ انجليزي ويعرف معاني 500 كلمة انجليزية فقط)

ممكن أخذ فيزة سياحية وافرغ نفسي لمدة شهر واسافر لقوا او حيدر اباد .. ادخل معهد ؟ او اخذ حصص مع مدرس خصوصي ؟ او اتداخل مع الاجانب فالشوارع والمقاهي والملاهي وغيرها من اماكن تجمعهم واستأجر شغالة ومرشدة سياحية في نفس الوقت تعرف انجليزي واتفق مع صاحب ركشة راعي سواليف (سياحة + دراسة),,, استفيد والا لا ؟

وهل تكفي 2000 ريال للسكن (غرفة)والأكل (وجبة في مطعم وطبخ فالشقة) والتنقلات (اتفق مع صاحب ركشة) ومدرس خصوصي (ساعتين يوميا) ؟؟

نصايحكم ابغى اتعلم لغة على الأقل امشي حالي بالانجليزي وتكون لغتي مقبولة كبداية

ويعطيكم العافية
    7 "
  5. اللغه عادي سهله بس يبغالك انت تراجع ماحد يقول لازم تدخل المعلومه براسك غصب ياخي انت وشطارتك ومراجعتك ومرشده سياحه وغيره هههههههههههههه مافيه وكلام فاضى هذا اللي يبغي الدح مايقول اح تعال وشد حيلك وذاكر واحفظ بس انت تقول عندك 500 كلمه وتعرف تقراء يعني كويس قطعت نصف المشوار كثير يعني كانك جاهز مجرد تدرس بمعهد ثلاث شهور خلاص تبدا تطقطق ويمشي وضعك

تريدها على البلااااااااااااااااااااط مايعلم الواحد الا كثره السربته بالشوارع بس سربته معقوله مو ملاهي وبارات كذا مايكفيك 100الف شهري

والفين حلوه تمشى وضعك كويس كل شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.