الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال (هل يلزم ان اجيب موافقه من الوزارة على شان الدراسه بالخاص)

سؤال (هل يلزم ان اجيب موافقه من الوزارة على شان الدراسه بالخاص)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SLOO7
    SLOO7

مبتعث مستجد Freshman Member

SLOO7 كندا

SLOO7 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ان شاء احصل قبول , بجامعة الان معهد كنكورديا
    • الان معهد كنكورديا
    • ان شاء احصل قبول
    • ذكر
    • مونتريال, كيوبك
    • كندا
    • Sep 2009
    المزيدl

September 10th, 2009, 09:20 PM

السلام عليكم

ماعليه يااخوان كثرت عليكم الاسئله

لكن والله اللى يبي يروح مره تدور براسه الف سؤال وغير اللى يجي ويخرب (يعني اذا جلست مع واحد تقوله خلاص ابي اروح للهند يقولك ترى لاز ولاز ولاز يعني يطفشك ))

فا ودي اسئلكم السؤال هذاا

هل يلزم ان اجيب موافقه من الوزارة على شان الدراسه بالخاص؟؟

انا اللى اعرفه الخطوات

1- انك لازم تجيب موافقه من معهد
    2- اول ماتجيب موافقه من معهد لازم تروح اطلع الفيزا
    3- وبعد ماتخلص الفيزا تروح اطلع التذاكر
    وكذا خلاصنا

لكن بعدين بعد مااروح وابي اقدم على الملحاقيه هل يلزمني اني اصدق الشهاده من وزارة التعليم العالي والخارجيه والسفاره

علماً ان الشهاده مترجمه من الشهايد الجدد عربي انجليزي

وشكراً
  2. المتطلبات

1- القبول
    2- ضمان بنكي قدره 7000 ريال وافضل بنك الراجحي وياخذون 200 ريال على الضمان الضمان لابد يكون بالانقلش حتى التاريخ ب بالميلادي
    3- ضمان او ورقه من احد يكفلك ابوك عمك اخوك خالك اية شخص تاخذ تعريف براتبة موجه للسفارة الهندية وتكون موقعه من جهه العمل اذا كان حكومي اذا عمل خاص من مختومه من الشركه ومن الغرفه التجاريه
    4- ترجمه شهادتك الي اللغه الانجليزيه لابد منه وكثر منها الصور بعد الترجمه مع تختيمها من قبل السفارة الهنديو ووزارة الخارجية السعوديه مع تصوير صوره البطاقه الاحوال الشخصيه
    5- تجمع كل اوراقك واغراضك وتروح للسفارة وهم يعلمونك وش المطلوب وتبدا تعطيهم ورقه ورقه بس انشاء الله كذا مو ناقص شي
    واول ماتدخل راح يطلبون منك 5 ريال عشان تقديم الطلب يكتبها لك واحد ادفع وروح

وبعدها يعطونك موعد تروح لسفاره الهنديه اللي بحي السفارات وتقابل سفيرهم وقل له انا متزوج وكذا وزوجتي حامل وبخليها هنا بالسعوديه وقله اريد الفيزه مفتوحه لذهاب والاياب

والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي1

وبعدها يعطونك موعد تروح لسفاره الهنديه اللي بحي السفارات وتقابل سفيرهم وقل له انا متزوج وكذا وزوجتي حامل وبخليها هنا بالسعوديه وقله اريد الفيزه مفتوحه لذهاب والاياب

والله يوفقك

وش دخل الزواج ؟؟؟؟؟؟
    المتزوج له اولويه ولا كيف؟؟؟؟
    7 "
  4. نصيحة اخوي انك تاخذ موافقة الوزارة اذا كنت تدرس جامعة لاني اعرف شباب درسوا على حسابهم وماخذوا موافقة الوزارة ولما رجعوا السعودية ماعترفوا بشهادانهم لانهم ماخذوا موافقة
    وتخيل تعب سنوات ودراسة يضيع بسرعة يعني شهادتهم مالها اي قيمة وبدأو يدرسون من جديد نصيحة مني لك وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.