الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عل وعسى أجد أذن صاغية

استفسار عل وعسى أجد أذن صاغية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المنارة
    المنارة

مبتعث جديد New Member

المنارة الهند

المنارة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى الهند , تخصصى student , بجامعة albaath
    • albaath
    • student
    • ذكر
    • hims, hims
    • سوريا
    • Aug 2008
    المزيدl

September 18th, 2009, 01:54 AM

السلام عليكم و كل عام وانتم بخير
    أخواني الطلاب الأفاضل الكرام تحية طيبة و بعد
    لقد استحصلت على قبول جامعي من جامعة جواهر لال نهرو التكنولوجية في حيدر اباد لدراسة منهاج الماستر في الفيزياء للعام الدراسي 2009/2010 ولكن ولظروف خارجة عن ارادتي لم استطع السفر للدراسة ولكن و الحمدلله وقد اعانني الله العلي القدير في حل اجتياز هذه العقبات ساسافر بعد عيد الفطر السعيد اعاده الله علينا و عليكم باليمن و البركة ولكن لا اعرف ماهو وضعي الجديد او بالاحرى هل سابدأ عامي الدراسي متأخرا عدة شهور او انه سيتم رفضي هذا العام و تاجيلي للعام الجديد أم انني سابدا دراستي ولكن في السمستر الثاني .
    علما انني حاولت مرارا الاتصال بالجامعة ولما القى ردا
    اذا كان هنالك من يعرف ان يجيبني عن تساؤلي فليتفضل وانا مستعد لكافة الاحتمالات
    كل عام و انتم بالف الف خير
    تحية خاصة لاخي البشر و رمضان كريم...............
    شكرا
  2. ما أجمل أن نراك ونسمعك أخي المنارة (( علي )) أتمنى لك التوفيق من كل قلبي أنا أتمنى من الإخوة اللي في حيدر أبا يساعدوك ويستفسرون لك لأني والله الشباب اللي كنت أعرفهم جميعهم سافروا ولا يوجد من أتصل به لكي أساعدك صديقي أنا أتمنى من الأخ عبادي إنه ما يقصر معك .. فأنا ألتمس فيه المروءة والشهامة والأخوة
    7 "
  3. حياك الله اخوي المنارة

ابشر اخوي البشر ماطلبت الا الرخيص

بالنسبة لوضع الاخ على اللي اعرفه ان الدراسة بادئه اكثر من شهرين ولكن سوف ارسل لك رقم المسئول عن الطلبة الاجانب رساله خاصه واذا لم تستطيع ان تفهم منه شي اكتب من جديد وسوف اري مشاركتك
    سؤال ماتدري انت باية كلية هل هي الجامعه الام ام كلية تابعه لها الرجاء تحديد ذلك

واية خدمه انشاء الله ماراح نقصر معك

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.