الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسيط

استفسار بسيط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمر الموصلي
    عمر الموصلي

مبتعث جديد New Member

عمر الموصلي الهند

عمر الموصلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى الهند , تخصصى علوم سياسية , بجامعة سمبويسز
    • سمبويسز
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • بونا, مهراشترا
    • العراق
    • Sep 2009
    المزيدl

September 23rd, 2009, 03:50 PM

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير
    كل عام وانت بخير اخ عبادي1

لي صديق في بونا ارشدني الى معهد (english language teaching institute of symbiosis) وقال لي ان عملية القبول فيه سهلة عن طريق الانترنت , وفعلا دخلت الى الموقع وحصلت على استمارة قبول , ولكن لدي سؤال هل هذا المعهد معترف فيه من قبل الحكومة الهندية كي احصل على فيزا طالب , وتكاليفه 1300 دولار تقريبا بالنسبة لل6 اشهر فهل هي مناسبة ام ابحث عن غيره . وشكرا
  2. كل عام وانت بخير يغالي

والله بالنسبة لبونا هي جيده جدا بالمطاعم واللغه كذلك لاباس بها وقريبة منها قرية اسمها بنشقني ومشهوره مره باللغه وتستفيد منها جدا جدا

لكن صدقني انتم يالعراقيين بالف خير يعني مو مطلوب منكم توفل او غيره من وزارتكم بالعراق

عشان كذا عندي اصدقاء عراقيين مايعرفون يكتبون اسمائهم بالانجليزي وبعد فتره من تكثيف اللغه واللي ذلك ومع الدراسة ماشين كويس مره ومعدين جميع المواد وجاري عراقي من الموصل ساكن مع عائلته وشوي لغته وماشي بالجامعه بس يبغالك مذاكره وترجمه وحفظ

واللغه تجي مع المحادثه لو تدرسها الف سنه ماعندك براكتس ماتستفيد لازم تتحدق وتخطي عشان تمشي ولا تخاف او تخجل

توكل على الله وادرس

واهم شي انك تدرس قريب من الجامعه اللي تريد وحيدر اباد احسن لك بالسكن والرخص والعثمانية تمشي فيها بالراحه

واسئل اللي قبلك افضل وربي يوفقك

و بالنسبة للمعهد والله مادري يغالي هل هو معتمد او لا

اللي اعرفه معهد الجامعات معتمد من الحومه الهنديه واذا المعهد اللي تقول علية اعطاك قبول مثلا ست شهور اعتقد مافيه مشكله بالسفارة الهندية راح يعطونك فيزه

لكن نصيحه لك خذ معهد من جامعه عشان تعرف كل شي عن الجامعه اللي بتدرس بها وتاخذ ادمشن منها للماستر بالراحه بعد الانهاء من كورس اللغه

وعموما القبول بالهند سهل لاتقلق ابدا

وجامعه بونا انصحك لاتدرس بها شوي فيها ضغط ومعقده وصعبه وبالعكس الجامعه ترا قوية وكويسة لكن صعبه شوي

والله يستر عليك ويوفقك اخوي واحنا حاضرين لطيبين
    7 "
  3. المعهد جيد ولكن مدينة بونا ما هي مشهورة بالمطاعم مثل ما قال عبادي لأن وأنتو بالكرامة ((حمامات السعودية)) أنظف من مطاعم بونا والله يصبرنا فاستعد عشان حتطبخ لنفسك واول وثاني وثالث واربع اكله حتحترق وبعيدن حتصير طباخ
    7 "
  4. السلام عليكم
    مرحبا اخ عبادي1 , ارجو من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية , والحمدلله قد استكملت اجراءات السفر الى الهند واني قادم قريبا انشاءالله , حيث يبدا الكورس في الشهر ال1 حيث كنت في بغداد العاصمة لاجل استكمال الوثائق وتصديقها وعمل الفيزا الدراسية وغيرها , وارى في حقيقة الامر انه قد وجب علي شكرك الف مرة لاجاباتك عن استفساراتي واتمنى لك الموفقية والنجاح وان يرزقك الله ما تشاء .

المحب
    عمر الموصلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.