الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصة حياتي (والتخطيط للهند وقراري ورحلتي وكول حاقه )

قصة حياتي (والتخطيط للهند وقراري ورحلتي وكول حاقه )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية silentooo
    silentooo

مبتعث مجتهد Senior Member

silentooo الولايات المتحدة الأمريكية

silentooo , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى who cares ! , بجامعة Academy of Art University
    • Academy of Art University
    • who cares !
    • ذكر
    • San Francisco, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2009
    المزيدl

September 26th, 2009, 09:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جايكم بموضوع بيفجر وبيهز المنتديات العربيه والعالميه على صعيد السواء <== ياعيني ع الثقه
    عمومآ انا اشعر اني بيوم من الايام بكون اسطوره .. عشان كذا هـ انا احط مافي جعبتي بين ايديكم
    <===برا خخخخخخخخخ .. لا الصراحه روتين المنتدى صار واحد
    .. فـ قلت لازم نغير الروتين بـ شي مفيد وبتعرفون ليش قلت مفيد بنهاية الموضوع ..
    المهم نبدا بالقصه .. بدايتي كانت مثل اي بدايه في بطن الوالده الله يطول بعمرها <==احلف
    ولدتني بـ احد مستشفيات الرياض وعشت طفولتي ومراهقتي وترعرعت في مدينة الرياض اوم الدونيا ..
    المهم زيي زي اي طفل سعودي كانت هوايتي تمزيع وتشويت الكوره .. والطقاق مع اخواني على اسباب تافهه طبعآ
    وكان طموحي اكون لاعب كوره .. واغطي على ماجد عبدالله <==ابوك يا الطموح
    .. المهم كنت احب الرياضه بشتى انواعها .. التنس الكوره الشطرنج السباحه اللي تبون ماعندي وقت
    انجازاتي :- حققت بطولة تنس الطاوله لعامين متتاليين في مدارس الامتياز بصف ثاني متوسط وثالث متوسط
    بالاضافه الى اني اخذت مع فصلنا بطولة دوري الكوره ورفعت الكاس ولا رفعة رونالدينو يوم ياخذ الكاس مع برشلونه
    خخخخخخخخخخخخخخ والمشكله الكاس كنه كاس جبن بس الواحد بذاك الوقت مايدقق
    معليش عشت الدور .. حسيت اني اسوي سيرة ذاتيه وادور على عمل .. لازم اعبي فيها كل شي خخخخخخخخ
    المهم يوم خلصت المتوسط وبدت تظهر على وجهي معالم الرجوله .. الا وهي شعرتين فوق البرطم العلوي
    او مايسمى بـ شنب توه خاط .. بديت اتحيوكـ على ابوي الله يطولي بعمره واقوله يطلع لي سياره
    وازعج ابوي وامي .. على اساس ابوي تكون عنده فكره اني ابي سياره .. واضغط على امي بنفس الوقت
    على اساس تحن براسه ويوافق .. الزبده الطريقه جابت مفعول ونتيجه ممتازه
    بـ حيث اني بعد ماتخرجت من المتوسط بشوي
    شرالي ابوي سياره جديده وكاله الله يطولي بعمره .. بس للأسف اللي استلمها مراهق فـ ماينشره عليه
    بدت الهجوله والزحفيشن والمقاومات والتفحيط خخخخخخخ المهم اني اعدمت السياره وصدمت فيها الين ما اذنت
    بس الحمدالله بالحديد ولا فيني على مايقولون .. المهم بديت امل من هالحركات وصرنا نطلع اسواق
    والتحليه والحركات ووقتها كنا مدمنين مجمع المملكه .. كل اربعاء وخميس بالمملكه وترقيم وشغل عيني عينك
    عاد الله لايعاقبنا .. كنا نسوي اشيائات اكبر من عمرنا .. بس يلا مرحلة مراهقه وعدت الحمدالله
    .. مرت السنه الاولى من الثانوي وجت السنه الثانيه وبديت امل من اصدقاي ..
    قلت ليش ما اروح لمدرسه بالعليا .. واتعرف على كاشات ويظبطوني
    واصير من عيال العليا .. الهاي كلاس .. خخخخخخخخخخخخخ تفكير مراهق استحقرت نفسي بعدين
    المهم رحت لمدرسة اسمها الاقصى .. عاد اللي سويته وقتها مايتسوى فـ مابي ادخل بالتفاصيل ..
    المهم اني خلصت ثاني ثانوي ونسبتي 66 علمي .. قالي ابوي والله ماتقعد بهالمدرسه
    خخخخخخخخخخخخخخخخ قلت خلاص اللي تشوفه .. وانقل واروح مدرسه اسمها العروه الوثقى
    عاد تركت اصحابي عيال العليا خخخخخخخخخخخخخ .. وتركت اخوياي اللي قبل وصرت بيتوتي
    ما اطلع من البيت ابد .. وطحت بـ علم يسمى علم القرصنه .. وبالانجليزي hacker هكر .. او هاكنج
    المهم صرت اجلس ع الانترنت 12 ساعه وصرت اغيب احيانآ .. وبرضو فتحت لي ويب سايت موقع
    كان عباره عن منتدى .. فـ صرت مدمن انترنت بس برضو ما احاول اني اهمل دروسي ..
    وحبيت البرمجه .. تعلمت اساسيات في بعض لغات البرمجه .. واستخدمت نظام لينكس وحفظت بعض الاوامر
    وجربت بعض التوزيعات منها الباك تراك والفيدورا .. وتعلمت لغة البايثون بالينكس
    المهم صارت عندي خلفيه بسيطه عن الكمبيوتر بشكل عام
    خلصت سنه ثالثه ثانوي بنسبه تقريبآ 90 .. اقل من تسعين بشوي .. بس للأسف كان على حظي
    طبقو نظام التكافئ يحسبون ثاني مع ثالث .. المهم بالنهايه صارت نسبتي حوالي 78 .. الحمدالله ع كل حال
    عاد مليت الحين من الكتابه بكملكم الباقي بعدين .. بيس
    بقولكم بعدين ايش سالفة الهند وليش اخترتها وكيف خططت لها ووش المغامرات اللي حصلت لي
    وكول حاقه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلقة
    يسلام
    مبدع في السرد القصصي
    وشكلك نصرواي
    ننتظر البقية
    يارجل والله ماحولي احد .. شكلي برسلكـ قصتي بـ مسج

<== الا بيعيش دور الفتى اللي صفقته الدنيا .. وقعد يسرد قصة حياته

هات ايميلكـ .. عشان اكمل لك لحالك واحرمهم منها

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لا ماش والله تحطمت

احس اني موسوس اسولف مع نفسي
    وبعدين تعال وش دراكـ اني نصراوي

يعني عشاني طيوب وعلى نياتي وكبيت العشا كله

والعيال اللي اعرفهم بالهند بيدخلون بالمنتدى ويذبون علي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.