الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ثم تكفون اريد الاجوبه على الاسئله ضروري !!!

تكفون ثم تكفون اريد الاجوبه على الاسئله ضروري !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلعة رعوم
    قلعة رعوم

مبتعث فعال Active Member

قلعة رعوم كندا

قلعة رعوم , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى كندا , تخصصى أداره اعمال , بجامعة كاب بريتون
    • كاب بريتون
    • أداره اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, ":"
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 29th, 2009, 08:34 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أخواني تكفون أبغى مساعدتكم لي ابي اطلع الهند في اقرب وقت وهي موقفه على اجوبة هاذي الاسئله وبعدها بعرف متى بطلع أخواني معا العلم اني كتبت الموضع اللي ابيه الاسئله يعني وجاني لايمكن عرض الصفحه انقطع الاتصال وضاع اللي كتبته وانقهرت هههههههههههههههههه بس فيها خيره المهم تكفون اخواني

س1/ افضل الجامعات في الهند وأين تقع بأي منطقه وهل سأجد قسم أداره مكتبيه معا العلم اني معاي دبلوم كلية تقنيه أداره مكتبيه وهل سيحسب لي الدبلوم او على الاقل عدد ساعات منه وكم تكلفة الدراسه وكم مدة الدراسه ؟

س2/ ماهو افضل معهد لدراسة اللغه الانقليزيه وكم تكلفة الدراسه لدراسة سنه كامله وهل ستكون في الدراسه اجازات ولا 12 شهر متواصله ولا كيف وفي أي منطقه يوجد ؟

س3/ كم تكلفة السكن والمعيشه تكاليف بشكل متوسط بتكلفه تقريبيه (هام هالسؤال )هههههه يعني وهل يوجد عوائل تتكلم باللغه الانقليزيه لسكن معها لاني مره قريت موضوع ان فيه اجانب عايشين بالهند ويشتغلون فيها يمكن احصل سكن عندهم وذكر بالموضوع لاتوجد مكاتب راح تدور لك عايله اللي قال في الموضوع انه يسئل اي واحد اجنبي عن عائله تستقبل طالب سواء هو او اي عائله يعرفها ؟

س4/ طريقة استخراج الفيزه لدراسه يعني هل يوجد هناك فيزه ... واذا وجدت هي زي الفيزه لدول الاخرى مثل كندا وووالخ يعني معقده نوع ما ... وكيف طريقة استخراجها يعني ايش المطلوب بالضبط اسويه لاني ماعرف شى اطلاقا ؟

س5/طريقة استخراج القبول من الجامعات وكم يجلس اللين يوصلني واذا كانت هناك مكاتب افيدوني بها وهل اقدر التحويل على البعثات او هي موقفه ولا كيف طريقتها يعني اخر ماتوصلو له كيفيه التحويل على البعثات يعني ان كان هناك تحويل ؟

س6/نصيحه منكم لي على اخطاء وقعتو فيه وتحذروني منها سواء في الجامعه او المطارات والخ ؟

س7/ السؤال لغير الله مذله واسئل من الله على ان اللي يجاوبني ان الله يوفقه ويسر امره وينال مبتغاه ولكم تحياتي ... اخوكم
  2. [QUOTE=قلعة رعوم;1355713]بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أخواني تكفون أبغى مساعدتكم لي ابي اطلع الهند في اقرب وقت وهي موقفه على اجوبة هاذي الاسئله وبعدها بعرف متى بطلع أخواني معا العلم اني كتبت الموضع اللي ابيه الاسئله يعني وجاني لايمكن عرض الصفحه انقطع الاتصال وضاع اللي كتبته وانقهرت هههههههههههههههههه بس فيها خيره المهم تكفون اخواني

س1/ افضل الجامعات في الهند وأين تقع بأي منطقه وهل سأجد قسم أداره مكتبيه معا العلم اني معاي دبلوم كلية تقنيه أداره مكتبيه وهل سيحسب لي الدبلوم او على الاقل عدد ساعات منه وكم تكلفة الدراسه وكم مدة الدراسه ؟
    هناك جامعات كثيرة ومعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي في الهند.. بالنسبة للمعادلة لا توجد معادلة في الهند بتاتا البته .. إذا أردت معادلة أنا أنصحك تروح ماليزيا ..

س2/ ماهو افضل معهد لدراسة اللغه الانقليزيه وكم تكلفة الدراسه لدراسة سنه كامله وهل ستكون في الدراسه اجازات ولا 12 شهر متواصله ولا كيف وفي أي منطقه يوجد ؟
    أنا نصحت الشباب بفاليو بوينت ولك أن تسألهم عن هذا المعهد .. يكلفك 2000 دولار في السنة 80 ألف روبية وبالنسبة للإجازات هناك إجازات كثيرة في الهند وسوف يكون لك نصيب منها

س3/ كم تكلفة السكن والمعيشه تكاليف بشكل متوسط بتكلفه تقريبيه (هام هالسؤال )هههههه يعني وهل يوجد عوائل تتكلم باللغه الانقليزيه لسكن معها لاني مره قريت موضوع ان فيه اجانب عايشين بالهند ويشتغلون فيها يمكن احصل سكن عندهم وذكر بالموضوع لاتوجد مكاتب راح تدور لك عايله اللي قال في الموضوع انه يسئل اي واحد اجنبي عن عائله تستقبل طالب سواء هو او اي عائله يعرفها ؟
    على حسب السكن يعني أفضل وأقل سكن بحدود إيجار شهريا ب 350 إلى 450 ريال سعودي .. هناك تأمين يأخذ منك يدفع لصاحب البيت يكون بحدود 2500 إلى 3500 ريال يسترجع هذا المبلغ حال خروجك من البيت .

س4/ طريقة استخراج الفيزه لدراسه يعني هل يوجد هناك فيزه ... واذا وجدت هي زي الفيزه لدول الاخرى مثل كندا وووالخ يعني معقده نوع ما ... وكيف طريقة استخراجها يعني ايش المطلوب بالضبط اسويه لاني ماعرف شى اطلاقا ؟
    تجيب لك قبول من معهد ولا من جامعة وبعدين تقدم للسفارة ولا القنصلية الهندية طبعا سوف يطلب منك ضمان مالي بحدود 7000 ريال وخطاب من الوالد بتحمل النفقات وبمحدد الراتب ويكون مختوم من الغرفة التجارية .. وشهادة الثانوية العامة .. ومبلغ 250 أو 280 رسوم الفيزة ..

س5/طريقة استخراج القبول من الجامعات وكم يجلس اللين يوصلني واذا كانت هناك مكاتب افيدوني بها وهل اقدر التحويل على البعثات او هي موقفه ولا كيف طريقتها يعني اخر ماتوصلو له كيفيه التحويل على البعثات يعني ان كان هناك تحويل ؟
    إنت إذا جيت الهند تدرس لغة .. تقدر تروح للجامعة وتسجل نفسك بنفسك ولن يأخذ منك وقت .. وبالنسبة للإبتعاث لهم شروط خاصة من ضمنها وأصعبها التوفل أو الأيلتس

س6/نصيحه منكم لي على اخطاء وقعتو فيه وتحذروني منها سواء في الجامعه او المطارات والخ ؟
    إختر التخصص المطلوب بدقة وعناية ولا تتهور إنك تسجل في جامعة وأنت لا تملك لغة لأنك بدون لغة لن تستفيد وسوف ترسب في جميع المواد

س7/ السؤال لغير الله مذله واسئل من الله على ان اللي يجاوبني ان الله يوفقه ويسر امره وينال مبتغاه ولكم تحياتي ... اخوكم
    7 "
  3. ال بشر3030
    الله يعطيك العافيه وشاكر لك من كل قلبي والله يكتبها في موازين حسناتك وانا اشوف ردودك ولا احصل موضوع الا وانت مصفط فيه وتوقعت انك راح ترد علي بيض الله وجهك وكثر الله من امثالك واشكرك على التواصل معا اخوانا اللي كتبو مواضيع وفي حاجة الجواب يعني لو انك عندي عطيتك حبة خشم ومشكوووووووووووووووووووووووور
    7 "
  4. هلا اخوي

بالنسبة لدراسه بالهند مب ذاك الصعوبه يعني منيحه تمشي امرك ويكفيك بانها معتمده عالميا وفي مملكتنا الحبيبه

بالنسبة للمعادله لايمكن معادله لو ساعه واحده ,,, الا اذا استجد في نظامهم السنه القادمه شي من حظك

الرخص مب غاليه الهند يعني كويسة ارخص من السعوديه بكثير مره

بالنسبة للجامعات كثيره 35 جامعه معتمده لكن اغلب التخصصات لابد التاكد منها من قبل الملحقيه انا قبل اروح للهند ارسلت للملحق وعطاني الضوء الاخضر في الجامعه والتخصص

بالنسبة للابتعاث اعتقد تدرس سنه لغه وتختبر الايلتس او التوفل او اقل من سنه على حسب جهدك اخوي تقدر في ست شهور تخلص الايلتس اذا كنت تذاكر 5 ساعات يوميا غير المعهد وتخلص 30 ساعه وتنظم للابتعاث وهذا شرط الوزارة الرسمي التوفل و 30 ساعه بدون واسطه وبدون شي

اللي اعرفه انا افضل انك تدرس في معهد جامعه عشان يكون معترف عالميا مو بس بالهند واغلب معاهد الهند للاسف معترفه فقط بالهند ولكن بالنسبة للجامعات الهندية جميعها ماتطلب عليك شي من ناحية اللغه
    الفيزه سهله جدا مجرد قبول من جامعه او معهد وخطاب من الكفيل اللي يكفلك ومن جهة عمله موجه اللي السفارة الهندية وتامين 7000 ريال في بنك الراجحي والراجحي ياخذ منك 200 ريال كخدمه وانا افضل الراجحي ( جميع الاوراق تكون بالانقلش واذا عطوه بالعربي سوي له ترجمه عند اية مكتب )

اذا تريد اية سوال اسئل وابشر بسعدك
    7 "
  5. أخوي عبادي

كفيت وفيت يالغلا ويعطيف الف الفف الففففففففف الففففففففففففففففف عافيه

اخوي صيدلي ان شاء الله رايح بأذن الله وأرسلي رساله على الخاص مادري ويش يسموونه ماعرف للمنتديات يعني ارسلها لي على البريد ايميلك او اي شي معا العلم اني في انتظار القبول يعني شهر ولا شهر ونص حولها وان شاء الله طالع بس ترى انا بطلع أدرس لغه انقليزيه بس في مدينه جوا لان سمعت فيها معهد يسمى سمبدا وان جوا المدينه يعني زي مايقولون سياحيه واغلب اللي فيها انقليزي يتكلمون يعني لاابي جامعه ولا وجع راس ولا تحويل لان كثير يشتكون من الملحقيه الهنديه وبيني وبينك خلاص يكفينا الدبلوم اللي اخذناه بس نبي شهاده لغه والله يوفق الجميع تحياااتي لكم يااخوان
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( الاستفاده لي ولجميع كل من هو ناوي يطلع هالمدينه)

أخواني أنا طالع جوا أدرس لغه انقليزيه على حسابي لمدة سنه واحده

بس حبيت اعرف كل شي عن المدينه من جميع النواحي مثال دراسة اللغه معا العلم اني سمعت ان فيه معهد اسمه سمبدا او انه مشهور بهالاسم او لقب له المهم وعن الامان هناك وهل هي مدينه متحفظه ولا لا ماهي مشكله عندي متحفظه او لا بس ابي اعرف جميع المعلومات عن المدينه راح تفيدني وتفيد جميع اخواني اللي طالع لجوا

يعني اللي يقدر يكتب جميع المعلومات عن هالمدينه من جميع النواحي من طق طق الى السلام عليكم ونكون شاكرين لكم مو مشكله لو معلومه واحده فقط المهم المشاركه .............

ويعطيكم العافيه ....
    7 "
  7. أخواني سؤالي هو صحيح الضمان البنكي 7000 الاف ريال ويحجز المبلغ الى حين تخرجك واذا كان الجواب نعم اللي يدرس بمعهد لغه نفس الكلام اللين يتخرج لاني ابي ادرس سنه لغه اما اذا كانت الاجابه نعم سواء معهد او جامعه بقول من اللحين بجلس بالبيت افضل اذا كانو يبون يحجزن 7000 الا فريال والسكن يبي تامين 3000 الاف ريال اقل شى مو مشكله السكن المشكله بالضمان بس لاتزيد الطين بله لان المبلغ اصلن اللي معاي كامل عشان ادرس بالهند 40 الف ريال ويمكن اقل بشوي لاني حاسب حساب دراسه سنه وسكن سنه وكل شهر اصرف حدود الفين ريال واذا الفلوس بتنحجز راح يخرب النظام اللي مسويه بالفلوس يعني بجلس ارجو الا جاابه اخواني وتكون الاجابه وااضحه ........
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة رعوم
    أخواني سؤالي هو صحيح الضمان البنكي 7000 الاف ريال ويحجز المبلغ الى حين تخرجك واذا كان الجواب نعم اللي يدرس بمعهد لغه نفس الكلام اللين يتخرج لاني ابي ادرس سنه لغه اما اذا كانت الاجابه نعم سواء معهد او جامعه بقول من اللحين بجلس بالبيت افضل اذا كانو يبون يحجزن 7000 الا فريال والسكن يبي تامين 3000 الاف ريال اقل شى مو مشكله السكن المشكله بالضمان بس لاتزيد الطين بله لان المبلغ اصلن اللي معاي كامل عشان ادرس بالهند 40 الف ريال ويمكن اقل بشوي لاني حاسب حساب دراسه سنه وسكن سنه وكل شهر اصرف حدود الفين ريال واذا الفلوس بتنحجز راح يخرب النظام اللي مسويه بالفلوس يعني بجلس ارجو الا جاابه اخواني وتكون الاجابه وااضحه ........
    هلا اخوي..
    نعم يحجز مبلغ الضمان البنكي هو ضروري لاصدار فيزا طالب سواء جامعه او معهد,,
    وبخصوص التأمين , فهو فقط في مدينه بنغلور , بينما اغلب المدن الاخرى لايوجد هذا النظام..
    وبالتوفيق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.