الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار آخير ^.^

استفسار آخير ^.^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5303 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TeMoOoNy
    TeMoOoNy

مبتعث مستجد Freshman Member

TeMoOoNy الهند

TeMoOoNy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى BBM , بجامعة KAU
    • KAU
    • BBM
    • ذكر
    • JEDDAH, MAKKAH
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

October 19th, 2009, 12:54 AM

السلام عليكم

كيفكم يا اخواان<<من زماان ماينزل لكم موضوع وطلبات

يا اخوان استفسارين سريعين لو ممكن

الاستفسار الاول

انا ابغى اسافر عشان ادرس دبلوم 6 شهور في معهد فالوبوينت
    متى الموعد المناسب للسفر من اجل البدء في الدورة؟

الاستفسار الثاني

ممكن اعرف دراسة الحاسب الالي بجامعة بنقلور ايش التخصصات المتاحه لهذا المجال؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TeMoOoNy
    السلام عليكم

كيفكم يا اخواان<<من زماان ماينزل لكم موضوع وطلبات

يا اخوان استفسارين سريعين لو ممكن

الاستفسار الاول

انا ابغى اسافر عشان ادرس دبلوم 6 شهور في معهد فالوبوينت
    متى الموعد المناسب للسفر من اجل البدء في الدورة؟

على حسب علمي هناك دورة سوف تبداء في 17 نوفمبر يعني سافر قبل هذه الفترة

الاستفسار الثاني

ممكن اعرف دراسة الحاسب الالي بجامعة بنقلور ايش التخصصات المتاحه لهذا المجال؟

BCA و BSC computer science
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TeMoOoNy
    طيب يعني احجز يوم 15 نوفمبر كويس؟؟

طيب ممكن شرح للقسمين المتاحه بالنسبة للحاسب؟

إنت لا تضغط على نفسك أول شيء خلي القبول يجيك بعدين خلص أمور الفيزا بعدين إشتري أغراض السفر بعدين إحجز للسفر حتى لو جيت بعد ما يبداء المعهد مو مشكلة راح يعوضوك عن الدروس الفائتة

وبالنسبة لشرح BCA ترجمته عن طريق القوقل لأنه يا أخذ وقت ترجمة من عندي

حول الدورة : قدم اتفاق التعاون الأساسي في العام الدراسي 2000-01. وبالطبع يغطي جميع المجالات الرئيسية لتكنولوجيا الكمبيوتر الأساسية مثل الالكترونيات الرقمية ، المعالجات الدقيقة ، هندسة الحاسب الآلي ، برمجة أنظمة ، الرسومات ، والإنترنت ، والتجارة الإلكترونية إلى جانب المعرفة الأساسية لتنمية الشخصية ومهارات الاتصال.

ويهدف البرنامج إلى سد الفجوة بين صناعات تكنولوجيا المعلومات والمعاهد عن طريق تلقين المعرفة المتعمقة من التكنولوجيا المتطورة.

المدة : وبالطبع يجب أن يكون لمدة 3 سنوات موزعة على ستة فصول دراسية. يجب أن يكون في كل فصل دراسي لمدة أربعة أشهر.

الأهلية : أي طالب قد مرت سنتان تقوم تقنية في ولاية كارناتاكا أو ما يعادلها في دراسة العلوم ، والفنون أو التجارة تيار تأمين حد أدنى من 35 ٪ من علامات.
    أو
    أي من المرشحين الذين قد مرت JODC أو دبلوم في الهندسة. (ثلاث سنوات مدة حكومي. كارناتاكا) وبحد أدنى of35 ٪ من علامات في مجموعها في جميع الفصول الدراسية.

وهذا رابط لكلية بريندافان فيه شرح لل BCA بالإنجليزي وجدول المواد

هنــــــــــــا

أما ال BSC

حول الدورة : بكالوريوس هي سنة 3 (6 فصول) بالطبع. هذا البرنامج مصمم خصيصا للطلاب الذين يرغبون في مواصلة حياتهم الوظيفية في مجالات علوم الكمبيوتر والرياضيات والفيزياء / الإحصاءات. وبالطبع يغطي مجالات رئيسية بدءا من الأساسيات لمفاهيم متقدمة في المواضيع. جنبا إلى جنب مع هؤلاء الطلاب يتعرضون لمواضيع الأدب والدستور الهندي.

وهذا رابط لكلية بريندافان فيه شرح لل BSC بالإنجليزي وجدول المواد

هنـــــــــــــــــــا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.