الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو منكم المساااعده

ارجو منكم المساااعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABDULLAH112
    ABDULLAH112

مبتعث جديد New Member

ABDULLAH112 غير معرف

ABDULLAH112 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ثانويه عامه , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانويه عامه
    • ذكر
    • جده, جده
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 19th, 2009, 06:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احمد الله واشكره على حصولي للشهاده الثانويه ولرغبتي الشديده في تقوية اللغه الأنجليزيه وتطويري في العمل اجزمت على اني اسافر على الهند واخذ كورس لغه انجليزي لمدة 6 شهور وانا الان في تجهيز امور السفر من استخراج جواز سفر وفيزا طالب لاكن تخوفت الان من المعاهد الموجوده في الهند هل هي معتمده في السعوديه او لا وبخصوص السكن مع عائله او بمفردي افضل ولو في احد من الاخوان هنا جزاهم الله خير يوفرون السكن من هم ساكنين او لديهم الخبره في بنغلور.

اتمنى انه لو في احد بيسافر على شهر نوفبر لدراسة اللغه الانجليزيه في بنغلور اننا نكون مع بعض نساعد بعض والله يا اخوان انا بسافر ولا ادري عن كوعي من بوعي يعني اتمنى منكم المساااااااعده
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ان شاء الله الجميع في خدمتك
    شاور الاخوان اللي عايشين في الهند ممكن تتواصل معاهم من هنا وخاصة اخونا ابو البشر
    وانا قريب اسافر بانجلور وانا في خدمتك
    الله يوفقك
    7 "
  3. [QUOTE=ABDULLAH112;1395984]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احمد الله واشكره على حصولي للشهاده الثانويه ولرغبتي الشديده في تقوية اللغه الأنجليزيه وتطويري في العمل اجزمت على اني اسافر على الهند واخذ كورس لغه انجليزي لمدة 6 شهور وانا الان في تجهيز امور السفر من استخراج جواز سفر وفيزا طالب لاكن تخوفت الان من المعاهد الموجوده في الهند هل هي معتمده في السعوديه او لا وبخصوص السكن مع عائله او بمفردي افضل ولو في احد من الاخوان هنا جزاهم الله خير يوفرون السكن من هم ساكنين او لديهم الخبره في بنغلور.
    أنا أنصحك بمعهد فاليو بوينت للغة وبالنسبة للسكن أنا أنصحك بسكن فردي ولا تسكن مع عائلة ولا هم يحزنون
    المهم أقدر أفر لك سكن إيجاره الشهري ب 4500 روبية + تأمين يدفع لصاحب المنزل يرجع لك يوم تخرج منه حدود التأمين ب 25000 ألف روبية إلى 35 ألف روبية المهم السكن يتكون من غرفة صالة حمام مطبخ طبعا السكن فاضي إنت تأثثه ومافي مشكلة نأثثه لك من طقطق إلى السلام عليكم .

اتمنى انه لو في احد بيسافر على شهر نوفبر لدراسة اللغه الانجليزيه في بنغلور اننا نكون مع بعض نساعد بعض والله يا اخوان انا بسافر ولا ادري عن كوعي من بوعي يعني اتمنى منكم المساااااااعده

.. على فكرة أنا إن شاء الله مسافر في شهر نوفمبر يعني بعد عشرين يوم بالتحديد إذا أحببت إنك تجي معي حياك الله
    وبالنسبة إذا أردت السكن يكون جاهز وقت ماتوصل ماعندي مشكلة
    وإذا أردت أن تجي للهند وتشوف لك سكن برضوا ماعندي مشكلة أنا علي برحب فيك حق الضيافة 3 أيام فقط زي بعض الناس سامحهم الله
    لا تكون لبد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH112

بنغلور مدينه ممتازة , ونظيفة ايضا..
    اما بخصوص المعاهد فأغلب المعاهد غير معتمدة من الملحقية الثقافية, ولكن دعنا نتحدث يصراحه اكثر هل انت تدرس اللغة لكي تمارسها؟ او كي تأخذ الشهادة؟
    فاذا كانت اجابتك للالمام بها وممارستها فستجد ان الاعتراف ليس بالضروري,
    اما لهدف الشهادة ايضا سوف تأخذ شهادة, وللمعلومية للتقديم على وظيفة يطالبون الشهادة الجامعية لابد ان تكون معترفة وليس بشهادة اللغة الانجليزية,

اما بخصوص العوائل فأختلف مع اخي ومساعدي وعزيزي البشر,,
    فدائما انصح بالعوائل وخاصة بالأشهر الاولى للطالب , وايضا يجد هناك عوائل تستفيد منها بل وبشكل كبير جدا , ولكن العائق انه في مدينه بنغلور وجود العوائل قليل جدا جدا , وقد تكون عائله وا اثنتان في بنغلور كلها ممن يقبل بطلاب,

اما بالنسبة للسفر الى الهند فقد شاء القدر ان تسافر مع احد خبراء الهند وخاصة بنغلور, البشر..
    اتمنى لكما سفر سعيد........
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهلال اول
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ان شاء الله الجميع في خدمتك
    شاور الاخوان اللي عايشين في الهند ممكن تتواصل معاهم من هنا وخاصة اخونا ابو البشر
    وانا قريب اسافر بانجلور وانا في خدمتك
    الله يوفقك
    تسلم ابو هلال مشكور
    7 "
  6. [QUOTE=al_bashr3030;1396764]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH112

أنا أنصحك بمعهد فاليو بوينت للغة وبالنسبة للسكن أنا أنصحك بسكن فردي ولا تسكن مع عائلة ولا هم يحزنون
    المهم أقدر أفر لك سكن إيجاره الشهري ب 4500 روبية + تأمين يدفع لصاحب المنزل يرجع لك يوم تخرج منه حدود التأمين ب 25000 ألف روبية إلى 35 ألف روبية المهم السكن يتكون من غرفة صالة حمام مطبخ طبعا السكن فاضي إنت تأثثه ومافي مشكلة نأثثه لك من طقطق إلى السلام عليكم .

.. على فكرة أنا إن شاء الله مسافر في شهر نوفمبر يعني بعد عشرين يوم بالتحديد إذا أحببت إنك تجي معي حياك الله
    وبالنسبة إذا أردت السكن يكون جاهز وقت ماتوصل ماعندي مشكلة
    وإذا أردت أن تجي للهند وتشوف لك سكن برضوا ماعندي مشكلة أنا علي برحب فيك حق الضيافة 3 أيام فقط زي بعض الناس سامحهم الله لا تكون لبد

الله يوفقك ويسعدك وين ما تكون بصراحه اثلجت صدري بسعة صدرك الرائعه وبروحك الجميله

يا ليت ترسلي رقمك على الخاص ليتم التواصل معك وبالنسبه للي صار لبد انا ممكن اصير مثله في الشهر الاول ههههه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلى 2009
    انا قريب مسافر

اليوم رحت الجوزات قالو تعال بعد اسبوعين

ممكن نكون معا بعض ونوفر المصاريف

والشباب الي هنا مارح يقصرو اولهم البشير والدكتور الهندى

تحياتى

حياك الله اخوي صيدلي

الحمد لله لقيت احد معاي ومثل ما قلت الشباب ما يقصرون الله يعطيهم العافيه

اتمنى ترسلي رقمك على الخاص ليتم التواصل بيننا على ترتيب السفره والأخ ابو البشر ان شاء الله يكون معانا

..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    بنغلور مدينه ممتازة , ونظيفة ايضا..

اما بخصوص المعاهد فأغلب المعاهد غير معتمدة من الملحقية الثقافية, ولكن دعنا نتحدث يصراحه اكثر هل انت تدرس اللغة لكي تمارسها؟ او كي تأخذ الشهادة؟
    فاذا كانت اجابتك للالمام بها وممارستها فستجد ان الاعتراف ليس بالضروري,
    اما لهدف الشهادة ايضا سوف تأخذ شهادة, وللمعلومية للتقديم على وظيفة يطالبون الشهادة الجامعية لابد ان تكون معترفة وليس بشهادة اللغة الانجليزية,

اما بخصوص العوائل فأختلف مع اخي ومساعدي وعزيزي البشر,,
    فدائما انصح بالعوائل وخاصة بالأشهر الاولى للطالب , وايضا يجد هناك عوائل تستفيد منها بل وبشكل كبير جدا , ولكن العائق انه في مدينه بنغلور وجود العوائل قليل جدا جدا , وقد تكون عائله وا اثنتان في بنغلور كلها ممن يقبل بطلاب,

اما بالنسبة للسفر الى الهند فقد شاء القدر ان تسافر مع احد خبراء الهند وخاصة بنغلور, البشر..
    اتمنى لكما سفر سعيد........
    هلا بالدكتور الهندي منور يا بعدي

سفرتي لدراسة اللغه الأنجليزيه للممارسه وبخصوص الشهاده لابد منها مع زياده الشهادات الموجوده عندي بس الاكثر حرصاً على ذلك ان تكون للممراسه لرفع مستواي في العمل وبخصوص السكن فردي او مع عائله كثير ينصحوني بأنها تكون اول شهر او شهرين مع عائله وبعدها اسكن بسكن فردي

اشكرك يا دكتور واشكر اخوي ابو البشر على جهدكم لراحة الشباب المبتعثين اتمنى لكم التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.