الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الايجابيات والسلبيات بالهند حتى 2012 متجدد !!

الايجابيات والسلبيات بالهند حتى 2012 متجدد !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم

من ناحية الامن الحمدلله الامن موجود بالذات في حيدر اباد صحيح تكون احيانا مشاكل بين المسلمين والهندوس

واحيانا بين المسلمين انفسهم تكون مشاكل .. بين سنة وشيعه ....

لاكن الحمدلله عشت فيها اكثر من سنتين وهذي السنه الثالثه داخله علينا بس ماعمرنا صارت لنا مشاكل والحمدلله

وبالعكس كثير منهم اذا عرفوا انك عربي في حيدر اباد يحترمونك بالذات اهل باركس و اولدستي

مع العلم ان سكان منطقة باركس كلهم اصولهم (حضارم) ولهم كلمتهم في حيدر اباد ومعروفين رجالها

مثل باعوم و غيره من الاشناب...<<حلوه حق اشناب

بس هناك مشكله صغيره اللي مضايقتنا اللي هي (بوليس)

يعرفونك عربي يوقفونك على طول .... ليسن.دوكيمونت.بليوشن هذي طلباتهم واذا ماعندك تمشي ب 50 ربيه او 100

واحيانا 200 واذا كان ضابط لازم غرامه كامله يعني 300 بالكثير .. بس اخر مره مشيتها ب30 ربيه ^_^ يعني 3 ريال هع

وبس ... ولنا رجعه...
    7 "
  2. للأخوة الي سكنوا في حيدرأباد ..

ابغا استفسر عن السكن و المواصلات و الاكل و الشرب لشخصين في غرفة مؤثثة و نظيفة 4 نجوم .. كم تكلفتها بالشهر ؟؟؟

انا حاط ببالي ميزانية 1200 ريال شاملة .. هل تكفي ولا ازيدها لـ 1500 ؟؟؟

راح اسكن هناك لمدة 4 الى 5 شهور ..
    7 "
  3. اخي العزيز بالنسبة للشقق المفروشة تكاد تنعدم في مدينة حيدر أباد ولكن إذا أفترضنا أنها موجودة راح أتكلم عن ميزانيتك التي حددتها 1500 راح تكون هه تقريبا كافية بس لو تزيدها إن شاء الله راح ترتاح أكثر من ناحية المواصلات أحسن شي عجبني في حيدر أباد أن المناطق قريبة من بعضها يعني أكثر مشوار تروح له ما يتعدى 60 روبية مو زي بنغلور توصل المشاوير في بعض الأحيان إلى 300 روبية الأكل أيضا ممتاز هناك خصوصا البرياني عندك المطاعم الشعبية في منطقة مهدي بتنام جميلة جدا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ماشاءالله على المنتدى على طول متواصلون
    الحي يحييك والميت يزيدك غبن
    يا اخواني انا الان في كندا ادرس لغه ونيتي المبدئيه
    بتحويل دراستي الى الهند لدراسة الطب (بكالوريوس)
    اذا تأيدوني احول انا ان شاء الله ابحول مع العلم اني اهم شي عندي الشهاده
    ماني حق دراسه للاسف .
    اريد افضل سكن لي انا وعائلتي وافضل سيارة واهم شي الامن هل هذه التي ذكرتها اقدر عليها
    مع العلم اني مبتعث والف شكر لكم يا أعزائي
    7 "
6 من 12 صفحة 6 من 12 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.