الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الايجابيات والسلبيات بالهند حتى 2012 متجدد !!

الايجابيات والسلبيات بالهند حتى 2012 متجدد !!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية الدكتور الهندي
    الدكتور الهندي

    المراقب العام على دول آسيا

    الدكتور الهندي الهند

    الدكتور الهندي , ذكر. المراقب العام على دول آسيا. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى دكتور القلوب , بجامعة University College Of Medical Sciences & Gt Hospital
    • University College Of Medical Sciences & Gt Hospital
    • دكتور القلوب
    • ذكر
    • كل الهند, دلهي_بنغلور_جوا_حيدر اباد
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

    October 24th, 2009, 07:29 AM

    بسم الله الرحمن الرحيم

    رأيي في الدراسة بالهند يعتمد على الشخص الذاهب للدراسة ..
    والوضع العام لكل شخص هو من يجعل من عيشه بالهند متعة أو جحيم ..
    يعني بعبارة أخرى .. من يذهب ويريح باله وينظر للجوانب الحسنة فسوف يستمتع ..
    ومن يذهب وهو غير مرتاح .. ويكون نظره مركز على الجوانب السيئة ويدقق فيها فسوف يكره العيشة هناك ..
    ولابد من التوضيح أن عقول الناس متباينة .. وأذواقهم مختلفة .. وعلى قولة المثل .. لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع .. والأمر المهم هو أن يعرف الباحث من يسأل وكيف يسأل .


    وهنا الايجابيات والسلبيات في نقاط :

    الايجابيات :

    · رخص المعيشة بها.
    · يوجد فيها مناظر جميلة ورائعه .
    · تعتبير الدوله الثانية بعد امريكا بتدريس الحاب الألي .
    · يوجد فيها أكثر من 61 لغة معظم سكانها يجديدون اللغة الإنجليزية .

    · التعليم قوي بصورة عامه .
    · تعلمك على الصبر وتكسبك خبرة بالحياة من خلال الواقع.



    السلبيات:

    · بلد فقير لذلك سوف تجد مناظر مقرفة.
    · التأقلم يأخذ بعض الوقت.
    · المستوى المادي المتدني للشعب.
    · تلوث الشوارع بكربون السيارات.
    · الاكل الهندي مرررررررة حار ((الحرارة زايدة شوي)).




    وبالتوفيق للجميع...
  2. جميل أخوي الدكتور..
    ومثل ماذكرت, بالنهاية اغلب النقاط هي تعتمد على الشخص نفسه, الهند بلد المتناقضات.. راح تشوف الثراء الفاحش والفقر المقدع, ايش تتوقع من شبه قارة؟!
    الهند بامكان الواحد يتجنب مناظر الفقر والقرف بفلوسه, بفلوسك تقدر تصير ملك فيها وتعيش بين القصور والحياة الفارهة, وبنفس الوقت تقدر تعيش فيها بأي ميزانية << ماقلت لكم بلد المتناقضات.. كاي ان انسان عادي عزيز, وتدرس فيها كمان بأي ميزانية..
    تقدر تشوف فيها الطبيعة زي ماخلقها ربي منذ قرون بجمال يسحر الالباب.. وتقدر تشوف التطور المفرط في امور معينة, وامور اخرى شافها جدك الرابع

    بجد الهند بلد العجائب, وبالفعل علمتنا كثييير.. وراح احاول اكتب رد قادم فيه بعض النقاط الاضافية الاخرى المفيدة ان شاء الله

    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >>SAMEH<<
    جميل أخوي الدكتور..
    ومثل ماذكرت, بالنهاية اغلب النقاط هي تعتمد على الشخص نفسه, الهند بلد المتناقضات.. راح تشوف الثراء الفاحش والفقر المقدع, ايش تتوقع من شبه قارة؟!
    الهند بامكان الواحد يتجنب مناظر الفقر والقرف بفلوسه, بفلوسك تقدر تصير ملك فيها وتعيش بين القصور والحياة الفارهة, وبنفس الوقت تقدر تعيش فيها بأي ميزانية << ماقلت لكم بلد المتناقضات.. كاي ان انسان عادي عزيز, وتدرس فيها كمان بأي ميزانية..
    تقدر تشوف فيها الطبيعة زي ماخلقها ربي منذ قرون بجمال يسحر الالباب.. وتقدر تشوف التطور المفرط في امور معينة, وامور اخرى شافها جدك الرابع

    بجد الهند بلد العجائب, وبالفعل علمتنا كثييير.. وراح احاول اكتب رد قادم فيه بعض النقاط الاضافية الاخرى المفيدة ان شاء الله

    بالتوفيق
    تشرفنا بمرورك,, وفي اتنظار الاضافة ....
    7 "
  4. سبحان الله،،، لما آخذ لفة على آراء الشباب في الملتقى... أشعر أن هناك شي يجمعهم ،،، مهما اختلفت آراؤهم وربما تعارضت بعض المرات،،، إلا أنه يبقى هناك رابط ،، وصفة واضحة،، يلاحظها اللي ما راح للهند ..عارفين إيش هالصفة !! <---- أققووول خلصنا وبلا فلسفة
    ok لا تزعلون ... لاحظت ظهور شخصية مستقلة للشاب ،، وهذا والله شي حلو ،، أحتاجها ويحتاجه كل شبابنا اللي ما تغربوا..
    فعلاً الغربة تربي وتعلم..
    بإخلاص أتمنى أدخل مدرسة الغربة حتى أكون مثلكم يوما ما... يوما ما ... ادعوا لي ربي يوفقني وأروح وأستفيد ،، بارك الله بيكم كلاس كلام مافي زيادة مع سلامة.

    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.