الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث للهند . .

ابتعاث للهند . .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية برساوي
    برساوي

مبتعث جديد New Member

برساوي الكونغو

برساوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكونغو الديمقراطية , مبتعث فى الكونغو , تخصصى دبلوم تبريد وتكييف , بجامعة كلية تقنية
    • كلية تقنية
    • دبلوم تبريد وتكييف
    • ذكر
    • جدة, السعودية
    • الكونغو الديمقراطية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 1st, 2009, 07:59 AM

اهلا بكم شباب

ياخوان انا امتلك دبلوم الكلية التقنية تخصص ميكانيكا تبريد وتكييف واطمح لإستكمال البكالريوس ولكن انتم تعلمون للاسف ان الكلية التقنية بالرياض عامله شروط تعجيزية وحتى الموازي الي فيها غالي جدا جدا وانا مواطن ماعندي القدره الماديه هذه وبالاخير على ايش على شهاده مدرب ( بكالريوس ) قالوالي شباب تقدر تكمل بالهند وانا والله مااعرف شي عن هذا الموضوع كم يعادلون لي ماده وكم وبكم الدراسه عندهم ترم , والمهم اخواني انه هل استطيع ان ادرس ترم وحيد واجيب معدل واحول لبرنامج الملك عبدالله للابتعاث . .

انتظركم يااخوان فانا بحاجة لكم شباب ارجو منكم ان لا تخذلوني ..

تحيتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برساوي
    اهلا بكم شباب

ياخوان انا امتلك دبلوم الكلية التقنية تخصص ميكانيكا تبريد وتكييف واطمح لإستكمال البكالريوس ولكن انتم تعلمون للاسف ان الكلية التقنية بالرياض عامله شروط تعجيزية وحتى الموازي الي فيها غالي جدا جدا وانا مواطن ماعندي القدره الماديه هذه وبالاخير على ايش على شهاده مدرب ( بكالريوس ) قالوالي شباب تقدر تكمل بالهند وانا والله مااعرف شي عن هذا الموضوع كم يعادلون لي ماده وكم وبكم الدراسه عندهم ترم , والمهم اخواني انه هل استطيع ان ادرس ترم وحيد واجيب معدل واحول لبرنامج الملك عبدالله للابتعاث . .

انتظركم يااخوان فانا بحاجة لكم شباب ارجو منكم ان لا تخذلوني ..

تحيتي
    للأسف اخي الهند لايوجد بها معادله.......................
    7 "
  3. طيب ياغالي ماهي الدولة الي بها معادله وكم تكلف حيث انا معدلي 3.2 وتخصصي تبريد وتكييف من الكلية التقنية هل يقبلوني ؟؟ وبعدين ياغالي اقدر اروح باي دولة تعادل لي موادي وادرس سنه اولى واجيب معدل وانتظم ببعثت الملك عبدالله وكم تكلف كسنة اولى . . ؟

انتظرك ياغالي . .
    7 "
  4. إذا تبغى الصراحة والوضوح

فإذا كان وضعك المادي عادي جداً فالهند ترحب بك لكن عليك أن تعرف أن الدراسة باللغة الإنجليزية وستحتاج لدراسة لغة إنجليزية قبل الجامعة، مع العلم أن نظام البكالوريوس في الهند 3 سنوات
    ولا يوجد في الهند نظام معادلات أبداً
    وحتى في بالك أن البلد وصخة بس خل نظرتك بعيدة وفكر في الشهادة

ولا أريد أن أفتيك في مصر والأردن ولكن لا أعتقد أن هناك أرخص من الهند،،،،

------------
    والحال من بعضو يا حبيبي وربي يفرج همك
    لكن تذكر أن البعثة في الهند صعبة وتحتاج للتوفل أو لسنة جامعية حتى تحصل على البعثة

والله يسهل أمرك ويفرج همك
    7 "
  5. اخوي برساوي ,لو تجرب تروح مصر مدينة الاسكندرية هناك اكاديمية معترف بها من السعودية سعرها حلو ممكن يقبلو معادلة موادك بس مو كلها اسمها( الاكديميمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري) مدينة رخيصة وانشااللة تقبل في البعثة.انا جربت معاهم وقبلو يعادلولي الدراسة على ماسمعت سهلة وحلوة ويمديك تجيب معدل وترى لهم موقع عالنت يمكنك مراسلتهم بس ماهو عندي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.