الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياخوان ارجوكم ابي جامعه تدرس باللغه الانجليزيه بالهند ضروري ؟؟؟؟

ياخوان ارجوكم ابي جامعه تدرس باللغه الانجليزيه بالهند ضروري ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية E.Engineer
    E.Engineer

مبتعث مستجد Freshman Member

E.Engineer مصر

E.Engineer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى Student , بجامعة king fahad university hbcc
    • king fahad university hbcc
    • Student
    • ذكر
    • hb, hhb
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

November 1st, 2009, 12:29 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم اخواني ؟

اخواني انا طالب متخرج من كليه المجتمع التابعه لجامعه الملك فهد للبترول والمعادن تخصصي هندسه كهربائيه والكترونيه معدلي جيد جدا دبلوم " اسوسيتد ديقري" وحاب اكمل للبكالوريوس ..؟

عندي اسئله وياليت القى منكم جواااب ، عسى الله يوفقكم ان شاء الله ..

1/ هل المعيشه غاليه ام رخيصه بالهند من ناحيه كل التكاليف سكن ، تكاليف جامعه ، ... الخ ويليت اذا تقدرون تذكرون ارقام يعني : تكاليف حق سنه دراسيه كم يساوي بالريال تقريباااا " ؟

2/ هل الجامعات الهنديه تعادل ساعات للدبلوم ، واذا عادلو بس التحضيري كم سنه البكالوريوس ؟
    3/ السؤال الاهم / او الطلب اللي اتمنى اني القى له جواب ابي اعرف اسماء الجامعات اللي تدرس باللغه الانجليزيه لاني درست الدبلوم باللغه الانجليزيه ؟

4/ هل الملحقيه الثقافيه السعوديه متعاونه مع الطلاب وهل سهل انك تحول على البعثاات ؟؟

واذا عندكم بعض المعلومات ارجوكم لاتبخلون علينا

الله يعطيكم العافيــه مقدماا وجعل ربي يوفقكم

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E.Engineer
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم اخواني ؟

اخواني انا طالب متخرج من كليه المجتمع التابعه لجامعه الملك فهد للبترول والمعادن تخصصي هندسه كهربائيه والكترونيه معدلي جيد جدا دبلوم " اسوسيتد ديقري" وحاب اكمل للبكالوريوس ..؟

عندي اسئله وياليت القى منكم جواااب ، عسى الله يوفقكم ان شاء الله ..

1/ هل المعيشه غاليه ام رخيصه بالهند من ناحيه كل التكاليف سكن ، تكاليف جامعه ، ... الخ ويليت اذا تقدرون تذكرون ارقام يعني : تكاليف حق سنه دراسيه كم يساوي بالريال تقريباااا " ؟

ج1/ المعيشة رخيصة , والتكاليف الشهريه 2500 متوسط الصرف الشهري,
    2/ هل الجامعات الهنديه تعادل ساعات للدبلوم ، واذا عادلو بس التحضيري كم سنه البكالوريوس ؟
    ج2/ للأسف الجامعات الهندية لاتعادل الدبلوم,
    3/ السؤال الاهم / او الطلب اللي اتمنى اني القى له جواب ابي اعرف اسماء الجامعات اللي تدرس باللغه الانجليزيه لاني درست الدبلوم باللغه الانجليزيه ؟
    ج3/ كل الجامعات تدرس باللغه الانجليزية,

4/ هل الملحقيه الثقافيه السعوديه متعاونه مع الطلاب وهل سهل انك تحول على البعثاات ؟؟
    ج4/ الاخوان في الملحقية الثقافية مايقصروا مع الطلاب ولكن حسب الامكانيات الموجودة, وبخصوص الابتعاث مافي شيء سهل بالدنيا,

واذا عندكم بعض المعلومات ارجوكم لاتبخلون علينا

الله يعطيكم العافيــه مقدماا وجعل ربي يوفقكم
    اتمنى لك التوفيق والنجاح............
    7 "
  3. حبيبي كل الجامعات تدرس باللغه الانجليزيه

بس المشكله مايعادلون الدبلوم بأي حال من الاحوال ..

وانت جايب معدل حلو .. نصيحه حرام ماتعادل الدبلوم

رح دوله تعادل لك الدبلوم .. امريكا - كندا - الاردن - مصر

قهر تبدا من جديد .. وبالتوفيق ياغالي
    7 "
  4. اخوي دكتور مودي ، مشكور على مرورك

للآسف درست بالاردن ترم ورجعت فـ جامعه فيلادلفيا ، عادلولي تقريبا 45 ساعه من 65 ساعه دبلوم
    بس المشكله للآسف البكالوريوس عندهم 165 ساعه يعني يبقى لي بس 120 ساعه كأني بادي من جديد لو ادرس بالسعوديه لان بالسعوديه جامعاتنا البكالوريوس تخلص 130 ساعه ، يعني بالعربي الفصيح كأنهم ماعدلو لنا شي افهمها انت جامعاات نصابه وغير كذا في سلبيات كثيره واهمهاا ( اللغه ) لان الدكاتره يشرحون بالعربي وانا الحمدلله لغتي الانجليزيه ممتازه ومابي اخرب لغتي بهالجامعه ، عشان كذا

مسسسسستعد اضحي بمعدلي وشهادتي مع اني متخرج بمرتبه شرف ثانيه بسبيل الدراسه واكمال دراستي

بس بالاول والاخيررر هذي مو مشكلتي مشكله وزاره التعليم العالي ( نشكيهم الى الله ) اللي ماسهلو علينا انا نكمل دراستنا بالمملكه

ولا انا ماديتي محدوده عشان كذا اخترت الهنـد ، وعسى الله يعين كان الله كاتب لي الهند بروح لها وادرس من جديد

مشكور اخوي على المرور الطيب ...
    7 "
  5. مشكور كل من رد على الموضوع

ياخوان ابي اعرف .. الحين لما ابي ادرس بجامعه بنجلور ، اعرف انهم ماراح يعادلون شي ، بس هل يعادلون الفاونديشن لان كل ماسأل يقولون مايعادلون شي ولما اسأل عن الفاونديشن يقولون هذي اكيد يعادلونهااا ؟؟؟

طيب واذا ابي اقدم هل عن طريق مكتب ، او بالبدايه ارسل رساله على الجامعه ولا كيف والله ياجماعه محيوس مو عارف شي .؟

وهل اذا ابي اقدم على الجامعه يلزمني اني ادخل معهد انجليزي لان ماعندي توفل انا ،، وللعلم ان لغتي الانجليزيه الحمدلله ممتازه لاني درست الدبلوم بالانجليزي بكليه تابعه لجامعه البترول .؟؟؟؟؟

بليـــز والله مو عارف اي شي عن موضوع التقديم ، ولا اعرف متى يبدون التسجيل ومتى ينتهي ؟؟

ووفقكم الله ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E.Engineer
    مشكور كل من رد على الموضوع

ياخوان ابي اعرف .. الحين لما ابي ادرس بجامعه بنجلور ، اعرف انهم ماراح يعادلون شي ، بس هل يعادلون الفاونديشن لان كل ماسأل يقولون مايعادلون شي ولما اسأل عن الفاونديشن يقولون هذي اكيد يعادلونهااا ؟؟؟

طيب واذا ابي اقدم هل عن طريق مكتب ، او بالبدايه ارسل رساله على الجامعه ولا كيف والله ياجماعه محيوس مو عارف شي .؟

وهل اذا ابي اقدم على الجامعه يلزمني اني ادخل معهد انجليزي لان ماعندي توفل انا ،، وللعلم ان لغتي الانجليزيه الحمدلله ممتازه لاني درست الدبلوم بالانجليزي بكليه تابعه لجامعه البترول .؟؟؟؟؟

بليـــز والله مو عارف اي شي عن موضوع التقديم ، ولا اعرف متى يبدون التسجيل ومتى ينتهي ؟؟

ووفقكم الله ..
    إنت يا أخي العزيز ماذا تريد أن تدرس .. التخصص .. وثاني شيء بما إن لغتك الإنجليزية ممتازة فخذ لك دورة صغير للتجهيز لإختبار الأيلتس أو التوفل ومن ثم أدخل الإختبار لكي تنضم للبهثة يجب عليك أن يكون عندك توفل ولا أيلتس .
    7 "
  7. بما ان عندك استعداد تدرس من جديد .. الهند البكالريوس فيها 3 سنوات

بس المشكله الابتعاث فيها مغلق بسبب كثرة الطلاب في الهند

وقلة الجامعات المعترف بها .. بس اذا كان عندك توفل

ممكن تنضم .. يعني نصيحه لاتجي الا ومعك التوفل

وبعدها ان شاء الله انضمامك بيكون سهل

بالتوفيق استاذي

وانا حاليآ في بنقلور واي خدمه تبيها عيوني لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.