الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

أن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أدم جوليا
    أدم جوليا

مبتعث جديد New Member

أدم جوليا الهند

أدم جوليا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى الهند , تخصصى طالب , بجامعة جامعة حلب
    • جامعة حلب
    • طالب
    • ذكر
    • حلب, سورية
    • سوريا
    • Jan 2009
    المزيدl

November 16th, 2009, 07:12 PM

بسم الله الرحمن الرحيم أبدأ
    ألى جميع الشباب المتواجدون في حيد ر أباد عندي بعض الأستفسارات
    1- انا من سورية وحابب أدرس في حيدر أباد لغة أنكليزي من 3-4 شهور علما أنني مستوى جيد باللغة وسمعت ان أفضل معهد في اللغة المعهد السويسري اي سيفيل فهل يوجد عنده دورات مكثف يعني 4-6 ساعات 5 أيام بالأسبوع وكم يكلف بالشهرالواحد وهل الدراسة في المعهد افضل ام عند المعلمين بأن ياخذ الطالب من3-5 ساعات يوميا وكم يكلف أيضابالشهر الواحد
    2- أن شاء الله بعد أن أنتهي من اللغة سوف أدرس شبكات من 8-9شهورمع العلم أن معي دبلوم أتصالات وسوف أبدا من البداية أي من A+ N+ CCNA MCSE LUNIX CCNP CCIE علمت من بحثي في المنتدى والنت أن معهد زووم غروب أفضل معهد للشبكات الذي يوجد في حيدر أباد في منطقة أمير بيت فما رأيكم في هذا المعهد
    3- ومن أجل الأمتحانات لهذه الكورسات هل تنصحونني بأن أقدم الأمتحانات في الهند أي أ قدم أمتحان كل كورس عندما انتهي منه مباشرة ولا لاتنصحونني ان أقدم بالهند هذه الأمتحانات
    4- من أجل السكن كم يكلف بالشهر والأكل والشرب كم يكلف أيضا بالشهر والمواصلات كم تكلف بالشهر أيضا في منطقة قريبة على معهد زووم غروب وهل معهد زووم غروب قريب من معهد السويسري للغات أي سيفيل يعني هل المعهدين في منطقة أمير بيت
    5- بالنسبة للفيزا هل اتي بفيزا سياحية أم بفيزة طالب وأذا كانت بفيزة طالب من اي معهد بجيب قبول من معهد اللغة ام من معهد الشبكات علما اني سوف أبقى في حيدر أباد 10-12 شهر
    6- يمكن البعص يقو أن حيدر أباد لاتنفعك باللغة ولكن أنا سوف أدرس بها لأن وضعي المادي لايسمح لي بالدراسة بالمدن الجيدة بالأنجليزي مثل( قوا أو لانجور)
    7- لكن من جد وجد ومن سار على الدرب وصل وان شاء الله بالعزيمة القوية بوصل
    8- أيضا حابب أعرف سعر البوراتابل (الكومبيوتر المحمول) في حيدر أباد كم سعره
    9- مشكورين جميعا سلفا وأرجو الرد من الجميع وتهمني أرائكم لأني لاأعرف ولا شخص بالهند من أجل أن يساعدني أرجو الرد بسرعة لأن سفري ألى الهند سيكون5 1/2/2010يعني بعد 3 أشهر
    10- أذا كان يوجد شي نسيته من مصاريف غير السكن والأكل والمواصلات ارجو أن تفيدوني به وجزاكم الله كل خير

2. أهلين يا عزيزي كلنا تحت أمرك ان شاء الله

شوف انا جلست معظم مدتي في بنقلور وتواجدت في حيدر اباد لمدة 5 أيام فقط

اللي فهمته من حيدر أباد صراحة تنفع للطالب اللي جا وحاط في باله شي واحد وهو الدراسة فقط

اماكن الترفيه شبه معدووومة هناك عدا كم مول وصالة عالم الثلج <<< هذي صراحة أحلى شي في حيدر

وبصراحة أغلب عيال حيدر أباد من النوع اللي يمسكو نفسهم عن المصاريف وما شاء الله عليهم حريصين للغاية عكس عيال بنقلور

بصراحة المدينة ما ناسبتني خصوصاً انه الجو حار معظم أوقات السنة + قلة المكيفات بس المولات فيها مكيفات والأثرياء بس اللي عندهم .. البقية ماشيين على المكيف الصحراوي أو المراوح

بس لو اختصرنا حيدر اباد بمعهد زووم بصراحة كفاية .. هذا المعهد فيه كفاءات كبيرة ويستحق انه الواحد يروح حيدر عشان معهد زووم

## على فكرة .. اذا تبغا تدرس بمعهد زووم وانت اجنبي لازم فيزتك تكون دراسة ومن اي معهد او جامعة في حيدر اباد .. يعني لو فيزتك من بنقلور ما تقدر تدرس .. وبرضو فيزا سياحية ما تقدر على ما اعتقد

اللغة الانجليزية ما اقدر افيدك بالمعاهد اللي هناك .. بس اللي افيدك فيه انه الشعب لا يتحدث انجليزي ابدا في حيدر .. ممكن يتكلم معاك هندي ولا عربي لكن انجليزي .. والله حتى الارقام اغلبهم ما يعرفوها .. لدرجة انه صاحب المطعم ما يقدر يقولك الحساب كم عليك ممكن يكتبها بورقة .. اللي في المولات والسينما ممكن يتكلمو شوية انجليزي معاك على خفيف بس

هذا اللي عندي والله يوفقك يا حبيبي .. وبالنسبة للمعيشة في حيدر اباد تقريبا وجبة الغدا اذا من المطعم بـ 60-70 روبية .. والعشا قول مثلها .. والحسابة بتحسب ..

بس فرق فرق فرق بالمصاريف كبير جداً واغلب الشباب ما يزيد مصروفهم عن 1200 مع المعاهد وفي بعضهم اقل .. ووالله في واحد يصرف 400 في الشهر بس .. انت وحسب صرفيتك

اتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. شكرا كتير أخي العزيز والله يعطيك ألف عافية عالمعلومات
    والله ينولك يلي ببالك
    وأرجو من الشباب الموجودون في حيدر أباد أن يفيدوني ولو بمعلومة صغيرة والله يوفق الجميع وأنا بأنتظار ردودكم وأعتمادي كله على الله أولا وأخيرا ثم عليكم ومشكورين سلفا
    7 "
  4. لله يعطيكـ العافية يااخوي احمد ...ماشاءالله عليك كفيت ووفــيت

بالتوفـيق لك وللاخوان بالهـنـد

اســيـر الــشـوق>>>لعيونك

الله يسلمك يا الغالي ..

بس ايش عندك اشوفك تتمشى في قسمنا .. هيا لا يكثر بس .. المخالفات تتدبل هنا

شكرا كتير أخي العزيز والله يعطيك ألف عافية عالمعلومات
    والله ينولك يلي ببالك
    الله يسلمك يا الغالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malek 9
    الله يسلمك يا الغالي ..

بس ايش عندك اشوفك تتمشى في قسمنا .. هيا لا يكثر بس .. المخالفات تتدبل هنا

ههههه اوريــك يالهندي....بـدآل ماتقـووول حيــآآك الله والـسـآعة المباركـة ياامـيـر ونورت القـسـم..تقول مخالفات

اجـل اتـحـدآآك تـجـي قـسم ماليزيـآ ..تـرآنــي مستقـعد لك هـنـآك ابي اشوفك بس.....توطوط بقسمنا.

>>>>>امـزح معاك ياووااد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امــيـر الــشــــوق
    ههههه اوريــك يالهندي....بـدآل ماتقـووول حيــآآك الله والـسـآعة المباركـة ياامـيـر ونورت القـسـم..تقول مخالفات

اجـل اتـحـدآآك تـجـي قـسم ماليزيـآ ..تـرآنــي مستقـعد لك هـنـآك ابي اشوفك بس.....توطوط بقسمنا.

>>>>>امـزح معاك ياووااد
    هلا وغلا بأمير الشوق والرقة .........

وحيا الله اعضاااااء ماليزيا عندنا , وترى مالك يمزح معاك وتشرفنا بأي وقت..........
    7 "
  7. ههههه اوريــك يالهندي....بـدآل ماتقـووول حيــآآك الله والـسـآعة المباركـة ياامـيـر ونورت القـسـم..تقول مخالفات

>>>>>امـزح معاك ياووااد

انا اصلا ادخل قسم ماليزيا كأني صاحب البيت .. ما تشوف الحالة

تمزح ها ؟؟!! مافيه مزح هنا .. عيال الهند حقون شدة ترى ما يستخدموا ابتسامات وكلهم يكتبوا باللون الاسود وعلى اليمين انتبه على نفسك بس

ههههههههههههههههه ما امزح
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    هلا وغلا بأمير الشوق والرقة .........

وحيا الله اعضاااااء ماليزيا عندنا , وترى مالك يمزح معاك وتشرفنا بأي وقت..........

الله يـٍـسـلمكـ والله تحرجني يالدكتوور بردودكـ....تعلم يامالك من اهل الشهامة والكرم
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وين الشباب وين الردود كأن مافي ولا شخص في المنتدى من حيدر اباد
    على كلن شكرا والله يعطيكن الف عافية وكل عام وأنتم بألف خير بمناسبة العيد وان شاء الله يكون جميع أعضاء المنتدى والزائرين وجميع أمة محمد صلى الله عليه وسلم بخير وسلامة
    وانا بأنتظار ردودكم على أستفساراتي والله يعطيكن العافية سلفا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.