الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الجامعات المعترف بها في الهند

ماهي الجامعات المعترف بها في الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Madride
    Madride

مبتعث جديد New Member

Madride المملكة المتحدة

Madride , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى student , بجامعة T.U
    • T.U
    • student
    • ذكر
    • سبحان الله, Taibah
    • السعودية
    • Feb 2006
    المزيدl

May 4th, 2006, 01:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله

شيء جميل أن يكون لدينا منتدى جميل مثل هذا الملتقى الراقي

أحسن الله إليكم

سؤالي لو تفضلتم علي يتعلق بالجامعات الهندية....قرأت في الصحف السعودية أنه تم ابتعاث طلاب الى الهند وهي خطوة جيدة جدا...

فهل من الممكن أن تفيدوني بالجامعات المعترف بها في الهند؟؟

مع العلم أني اطلعت على موقع الوزارة ولم أجد شيئا

بارك الله فيكم
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاشكرك على طرح موضوع الدراسة في الهند لانو الاغلبية يستحو انهم يتكلمو عن الدراسة في الهند !!!المهم الحيااااااااااة في الهند جدا جدا سيئة وقبل ما تروح حط في بالك ان الحياة صعبة هناك لعل وعسى لمن تشوفها تعجبك بس خلي في بالك اسوء تقدير .طبعا مو كلامي هذا كلام طلاب درسو هناك وخلصو دراسة !!في جامعه في نيو دلهي يمدحوها اسمها ((مليا الاسلامية )) دراستها قويه وزارها الملك عبد الله في زيارته للهند ودعم الجامعه .يعني احتمال كبير انها راح تكون معتمده لدى وزارة التعليم العالي.واذا تبغى تعرف معلومات اكثر عن الاعتماد وغير ذلك ارسل برقية الى مدير معادلة الشهادات في الوزارة واكتب فيها كل اللي تبغى تعرفو منهم
    7 "
  3. سألت بعض الهنود عن الوضع في بلادهم وقالو لي أن بعض المدن الهندية سيئة جدا من ناحية النظافة والمعيشة...الخلكنهم قالوا لي أن هناك مدن مثل بومباي من أجمل المدن وأنظفها ولا يسكنها الا المشاهير والممثلون والطبقة الراقية....ثم إن الهند بلد متقدم جدا...عموما...خيار جيد أن أراسل مسئولي الوزارةأخي الكريم يسارأحسن الله اليك وشكرا على تفاعلك الجميل
    7 "
  4. أهاااا طبعا بانقالور مدينة تعرف بأنها مدينة السيليكون الثالثة (فيه وحدة بأمريكا ووحدة بإسرائيل والثالثة في بانقلور)... أعتقد إن بانقالور حتكون بلد حلو ، وبعدين هناك الحياة رخيصة ! أنا أعرف هذي الجامعة لأنها من جد قوية في العلوم ، بس الأدب الإنجليزي...ما عندي خبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.