الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارت هامه لبنغلور

استفسارت هامه لبنغلور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية PLC.T
    PLC.T

مبتعث فعال Active Member

PLC.T السعودية

PLC.T , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الكترونيات صناعه وتحكم , بجامعة كلية الاتصالات والالكترونيات
    • كلية الاتصالات والالكترونيات
    • الكترونيات صناعه وتحكم
    • ذكر
    • ؟؟؟سدني,ساوثهمبتون,, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 2nd, 2010, 01:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فسروها ياربع بنقالور هذا ينكت ولا لايفهم بعد شهر كامل شاهدو ما ارسل ابغى خطاب ابتداء الدوره ومدتها ورسومها واسم الدوره وهذا يقول
    .ExternalClass .ecxhmmessage P{padding-right:0px;padding-left:0px;padding-bottom:0px;padding-top:0px;}.ExternalClass BODY.ecxhmmessage{font-size:10pt;font-family:Verdana;}
    WE HAVE NO OBJECTION TO ACCEPT YOU AS A STUDENT PROVIDED ALL FORMALITIES - FINACIAL, GOVT VISA AND PASSPORT PROCEDURES, GETTING NOC FROM YOUR FIRM AND ANY OTHER REQUIRE TO COME TO AND GO BACK- ARE FOLLOWED AND COMPLIED WITH. PLEASE INFORM US OF YOUR PASSPORT AND VISA CLEARENCE AND WE SHALL ACCOMODATE YOU IN APRIL BATCH.

HS SHIVA SHANKAR
    BANGALORE PROLIFIC
    يعني طالب ورقة قبول لتقديمها لسفاره لاستخراج فيزه ولجهة عملي والكائن الحي ما فهم ولا عبط وش اسوي بالله ممكن واحد يتصل عليهم يشوف وش طلباتهم لاصدار ورقة قبول ولا يمرهم يجيب لي ورقة قبول ويأخذ اتعابه واعطيه صوره من جوازي ويرسلها لي اكون شاكر لكم
    وايضا لا نستغني عن اقتراحاتكم وتوجهاتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PLC.T
    فسروها ياربع بنقالور هذا ينكت ولا لايفهم بعد شهر كامل شاهدو ما ارسل ابغى خطاب ابتداء الدوره ومدتها ورسومها واسم الدوره وهذا يقول
    .ExternalClass .ecxhmmessage P{padding-right:0px;padding-left:0px;padding-bottom:0px;padding-top:0px;}.ExternalClass BODY.ecxhmmessage{font-size:10pt;font-family:Verdana;}
    WE HAVE NO OBJECTION TO ACCEPT YOU AS A STUDENT PROVIDED ALL FORMALITIES - FINACIAL, GOVT VISA AND PASSPORT PROCEDURES, GETTING NOC FROM YOUR FIRM AND ANY OTHER REQUIRE TO COME TO AND GO BACK- ARE FOLLOWED AND COMPLIED WITH. PLEASE INFORM US OF YOUR PASSPORT AND VISA CLEARENCE AND WE SHALL ACCOMODATE YOU IN APRIL BATCH.

HS SHIVA SHANKAR
    BANGALORE PROLIFIC
    يعني طالب ورقة قبول لتقديمها لسفاره لاستخراج فيزه ولجهة عملي والكائن الحي ما فهم ولا عبط وش اسوي بالله ممكن واحد يتصل عليهم يشوف وش طلباتهم لاصدار ورقة قبول ولا يمرهم يجيب لي ورقة قبول ويأخذ اتعابه واعطيه صوره من جوازي ويرسلها لي اكون شاكر لكم
    وايضا لا نستغني عن اقتراحاتكم وتوجهاتكم

والله أخوي أحس إنك مشتت .. أسمع أخوي ممكن ترسل لي عنوان المعهد وأنا بروح أتفاهم معهم .. الأمر الثاني إنت أرسلت لهم شيء معين أرجوا أن تفهمني لكي أستطيع الحديث معهم .. الأمر الاخير عطني إسمك بالكامل عشان أقول لهم فلان بن فلان تواصل معكم ... على العموم أخوي اليوم إجازة وبكرا إجازة يعني يوم الإثنين بروح لهم وهذا وعد مني لك بس إرسل لي المعلومات اللازمة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله يخوي انامشتت مششت لاكن ان شاءالله عقب خدمتك لي يكون الثبات,
    عنوان المعهد
    MARY DEVASIA
    COUNSELOR
    PHONE: 9341228826/ 9845702912
    080-32416177
    080-23560187
    Prolific Systems & Technologies Pvt Limited,
    No.15,12th Block,5th Main, Kumarapark west Extension
    Palace Guttahalli,Behind BDA Building
    Bangalore-560 020.
    ورد الثاني من الشخص
    HS SHIVA SHANKAR
    BANGALORE PROLIFIC
    09845702912
    هذا بخصوص العنوان بعد اذن المشرفين والمراقيبن بوضعنا لارقام لأهميه ولكم الشكر
    أما بخصوص ما ارسلت
    ارسلت لهم استفسار عن امكانية قبولي في دورةPLCلدورة مدتها ثلاث اشهر ومعلومات ومحتويات الدوره فارسلت لي السيده ماريا بمعلومات وافيه عن الدورة,
    ثم ارسلت خطاب بطلب ورقة قبول لتقديمها لمقر عملي ولسفاره مع افادتي ماتحتاجونه لاعطائي هالخطاب موضح جميع البيانات فيها واتاني الرد ألاعلى الموضح في الموضوع
    مطلوبي اخوي
    ورقة قبول موضح تسجيلي بدوره فيها تاريخ ابتداء الدورة اسمها مدتها تكلفتها لتقديمها لالسفاره ومقر عملي فقط
    بياناتي واسمي اثتاء مراسلتهم
    Study Permit
    Dear Sir,
    I am Ayman , myself being a Electronics Technology graduate in the field of Industrial Electronics And Control ,working in Riyadh Cement Company in Saudi Arabia as PLC Technician.
    I have reviewed the detailed course content of your offers ( job oriented training programs).
    I would like to enroll for PLC/SCADA training program in your company during the period April 2010 ,Based on the recommendations of my manager.
    If you do not mind to accept me in your program, I want to get the acceptance letter of the study in your course in Bangalore at the earliest to get a student visa from Indian embassy

Thanks & Regards

Ayman alshihri

My enrolment information
    Name:ALSHIHRI, AYMAN ABDULLAH J
    Date of Birth: 13 Nov 1978
    Country of birth :KSA
    Nationality: Saudi
    Sex: male
    Marital status : Married
    Address: Riyadh
    Phone No. : 0554071630
    E-mail: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    Passport No. : G854308
    Date of Issue: 10 Feb 2007
    Date of Expiry :17 Dec 2011
    Issuing Authority : JEDDAH
    My Manger information
    R.P.Muthiah B.E.
    Nationality : Indian,Tamilnadu.
    Automation Engineer
    Riyadh Cement Company, KSA.

Training program information
    Name of the program: PLC/SCADA Course
    Start date: April 2010
    End date: 3 MONTHS FROM THE START DATE
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    دونت وري ههههه امزح اخوي البشر3030
    بغيت اسئلi20احتاج هالورقه من المعهد يعني لتقديم الفيزه
    اشي الثاني قولهم المواطن بيدرس على حسابه لا يبدؤ بنصب ههههه
    اشي المهم يا البشر اذا في كلفه او تعب او يحتاجو ماده او مبلغ كلمني انا عارف ماتقصر بس انتو طلاب والله يعينكم
    تحياتي لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PLC.T
    دونت وري ههههه امزح اخوي البشر3030
    بغيت اسئلi20احتاج هالورقه من المعهد يعني لتقديم الفيزه
    اشي الثاني قولهم المواطن بيدرس على حسابه لا يبدؤ بنصب ههههه
    اشي المهم يا البشر اذا في كلفه او تعب او يحتاجو ماده او مبلغ كلمني انا عارف ماتقصر بس انتو طلاب والله يعينكم
    تحياتي لك
    أبشر كل شيء راح أعلمك بيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.