الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أهل الخبرة ببنقلور ضروري جداً

أهل الخبرة ببنقلور ضروري جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بــتار
    بــتار

مبتعث جديد New Member

بــتار الهند

بــتار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الهند , مبتعث فى الهند , تخصصى computer , بجامعة banglore
    • banglore
    • computer
    • ذكر
    • banglore, karnatka
    • الهند
    • May 2009
    المزيدl

January 6th, 2010, 12:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى التوفيق للجميع ,,, موضوعي بإختصار للأخوة القدامى في بنقلور ياليت يساعدني في حل مشكلتي لي شهر ونصف حصلت سكن وبعدها نقلو إلى مدينة أخرى ،، سكن مع عائلة تتكلم الانجليزي في أي مكان ببنقلور عشان بغير المعهد إلى معهد قريب من محل سكني الجديد .. والله يعطيكم العافية جميعاً ...
  2. حياك الله اخي امير الاحساس
    بالنسبة للعائلة طلبت مني تسعة الاف روبيه شهرياً تقريب 750 ريال وبالنسبة للمواصلات كانت بسيطة لان المعهد قريب من البيت تقريباً ستين روبيه في اليوم خمسة ريال تقريباً ذهاب للمعهد وعودة إلى البيت ..
    بالنسبة لتكلفة المعهد 1500 ريال لمدة شهر ونصف ساعتين يومياً ساعة انفرادي مع مدرسة وساعة مع قروب بالنسبة لسعر غالي شوي بس الحمدلله طريقتهم في التعليم ممتازة جداً تعتمد على التحدث وممارسة اللغة والمدرسة الي معاها الان ممتازة والاكسنت تبعها واضح مع العلم ان المعهد اسمه INLINGUA في جايا نقر .. بس الان بيختلف الوضع يمكن اغير المعهد حسب ظروف السكن الجديد الي بحصله بعد توفيق الله ومساعدة الاخوة ..
    اتمنى اكون افدتك اخي ,, وياليت الاخوة الي عندهم القدرة في مساعدة بموضوع السكن لايقصروا وربي يكتب الخير للجميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.