الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أستفسار بخصوص الأبتعاث الى الهند

استفسار أستفسار بخصوص الأبتعاث الى الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسن اليحيى
    حسن اليحيى

مبتعث جديد New Member

حسن اليحيى السعودية

حسن اليحيى , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب ثانوي , بجامعة مدرسة
    • مدرسة
    • طالب ثانوي
    • ذكر
    • الدمام, الشرقيع
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jan 2010
    المزيدl

January 12th, 2010, 05:24 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

{ ~ حــبيت أستفسر منكم عن الأبتعاث الى الهند تخصص الــ IT (Information technology)

It

ما هي أفضل الجامعات في الهند ؟
    .
    .
    كيفية المعيشة و الدراسة هناك ؟
    .
    .
    ما هي أفضل الجامعات في دراسة التخصص ؟
    .
    .
    ماهي مدة دراسة اللغة لشخص لايمتلك سوى أساسيات بسيطة جداً عن اللغة الأنجليزية ؟ و كم تكلفتها ؟ و ماهو أفضل معهد للدارستها ؟

السؤال الأهم :

لو ما حصلت بعثة على حساب الحكومة
    أقدر أروح بعثة على حسابي الشخصي ... تحت رعاية وزراة التعليم العالي و نفس نظام الأبتعاث الحكومي ؟
    يعني أقدر أبتعث كأني مبتعث حكومي ( أدرسفي معهد لغة و بعدين أتخصص في الجامعة )
    ؟

و آخر سؤال :
    لو بدرس هناك ... كم تكلفة السمستر أو السنة تقريبا ؟
    و كم تكلفة المعهد للغة ؟
    ~}

2. السلام عليكم ياليت تردون على اجوبة الاخ اللى فوق

لان حتفيدني يا شباب انا طالع بنقلور ان شاء الله

لاكن يا اخوان عندي كم سؤال

----------------------------

1- انا حطلع على حسابي ادرس بكالريوس حاسب 0( لاكن محتار اخذ اي قسم ايش رايكم افضل الاقسام )) ؟؟
    2- اذا طلعت على حسابي كيف اخبر الملحقية اني ابي ادرس على حسابي وكيف احولهم بعدين
    3 - افضل جامعه لدراسة الحاسب وعلوم اتلكنلوجيا بالهند ياليت تدلوني يسعدكم ربي ..

لــودي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن اليحيى
    بسم الله الرحمن الرحيم

{ ~ حــبيت أستفسر منكم عن الأبتعاث الى الهند تخصص الــ IT (Information technology)

It

ما هي أفضل الجامعات في الهند ؟
    والله هناك جامعات كثيرة قوية ومعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي .....

.
    .
    كيفية المعيشة و الدراسة هناك ؟
    لا بأس بها للي يقدر يتأقلم هناك

.
    .
    ما هي أفضل الجامعات في دراسة التخصص ؟
    .IT صراحة ليست لدي معلومات كافية عنه ولكن على حسب علمي فهو متوفر بشكل كبير في مدراس

.
    ماهي مدة دراسة اللغة لشخص لايمتلك سوى أساسيات بسيطة جداً عن اللغة الأنجليزية ؟ و كم تكلفتها ؟ و ماهو أفضل معهد للدارستها ؟
    والله اللغة ليست لديها وقت معين لكي تتقنها إتقانا يأهلك للمحاورة والمحادثة والفهم والكتابة
    ولكن الدبلوم للمبتدىء يفيد بشكل كبير جدا .. أما عن التكلفة فتختلف بإختلاف المعاهد والمناطق (( مثلا بنغلور الدبلوم في معهد معين ب مبلغ 2000 دولار هذا المعهد إسمه فاليو بوينت وأكثر الطلاب من هذا المنتدى جربوه ولك أن تسألهم عنه يعطيك دبلوم مدته 6 هر ونصف كل يوم 6 شاعات في اليوم 5 أيام في الإسبوع ))

السؤال الأهم :

لو ما حصلت بعثة على حساب الحكومة
    أقدر أروح بعثة على حسابي الشخصي ... تحت رعاية وزراة التعليم العالي و نفس نظام الأبتعاث الحكومي ؟
    ليست لدي معلومات كافية عن هذا الأمر ولكن الذي أعرفه أن هناك طريقان إما أن تبتعث عن طريق الحكومة وإما عن طريقك الشخصي ولا أعتقد أن الوزارة سوف تفيدك إلا في أمر واحد هو أنك سوف تسجل إسمك لديها لغرض المتابعة فقط

يعني أقدر أبتعث كأني مبتعث حكومي ( أدرسفي معهد لغة و بعدين أتخصص في الجامعة )
    لا علم لي ...

؟

و آخر سؤال :
    لو بدرس هناك ... كم تكلفة السمستر أو السنة تقريبا ؟
    إذا كنت تتحدث عن IT ففي بنقلور لا يوجد هذا التخصص إلا عنلى شكل هندسة والتخصص هذا تابع لجامعة ليست معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي السعودي

و كم تكلفة المعهد للغة ؟
    ~}

ذكرت لك سابقا

على العموم أخي العزيز أتمنى لك التوفيق والسداد
    7 "
  4. [QUOTE=لــــــــــودي;1607281]السلام عليكم ياليت تردون على اجوبة الاخ اللى فوق

لان حتفيدني يا شباب انا طالع بنقلور ان شاء الله

لاكن يا اخوان عندي كم سؤال

----------------------------

1- انا حطلع على حسابي ادرس بكالريوس حاسب 0( لاكن محتار اخذ اي قسم ايش رايكم افضل الاقسام )) ؟؟
    عندك BCA وهو أكثر شيء يدرسهى الطلبة العرب يأتي بعده BBM ولكن الاخير يتعلق بإدارة الأعمال
    2- اذا طلعت على حسابي كيف اخبر الملحقية اني ابي ادرس على حسابي وكيف احولهم بعدين
    تراسل الملحقبة وحسب
    3 - افضل جامعه لدراسة الحاسب وعلوم اتلكنلوجيا بالهند ياليت تدلوني يسعدكم ربي ..
    جامعة بنغلور .. العثمانية .. بونا
    لــودي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن اليحيى
    شكرا أخي الله يعطيك العافية
    .
    .
    أخوي ما هي تخصصات الحايب الآلي المتاحدة للدارسة في جامعة بنجلور ؟

و هل يوجد تخصص
    BCS (Bachelor of Computer Science) (3 years) BCS (Bachelor of
    من ضمن التخصصات ؟

لا شكر على واجب ..
    نعم أخي يوجد هذا التخصص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.