الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل واحد يمدح معهده ولا كيف .. اقسم بالله مخي ضرب

كل واحد يمدح معهده ولا كيف .. اقسم بالله مخي ضرب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قاهر الصعاب
    قاهر الصعاب

مبتعث جديد New Member

قاهر الصعاب الهند

قاهر الصعاب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة مدري
    • مدري
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • قوا, قوا
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 20th, 2010, 06:04 PM

ياشباب احنا هنا نبي الخير للناس سواء لي أو لغيري ....

احنا مانبي تروح فلوسنا ووقتنا على الفاضي .. نبي نستفيد ..اوك بتقولي اجتهد ومن ذا الكلام ... بقولك ذا الكلام خذ رجال ....
    أنا مسجل في معهد ايرولنقوج في مدينة قوا ...

وفيه ناس هنا تقول معهد فاليوبوينت أفضل معهد بالهند .. ؟

كيف المعهد حقي ؟
    ومعهد فاليوبوينت له فرع في قوا ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر الصعاب
    ياشباب احنا هنا نبي الخير للناس سواء لي أو لغيري ....

احنا مانبي تروح فلوسنا ووقتنا على الفاضي .. نبي نستفيد ..اوك بتقولي اجتهد ومن ذا الكلام ... بقولك ذا الكلام خذ رجال ....
    أنا مسجل في معهد ايرولنقوج في مدينة قوا ...

وفيه ناس هنا تقول معهد فاليوبوينت أفضل معهد بالهند .. ؟

كيف المعهد حقي ؟
    ومعهد فاليوبوينت له فرع في قوا ؟
    اخوي قاهر ....
    شوف خذها مني جميع معاهد الهند متقاربة , وتختلف طرق التدريس والشرح فقط ,
    ولاداعي للقلق فأغلب المعاهد المذكورة قوية وممتازة , سواء كانت اليرولنوج من مديرة المعهد وحيدة الى المدرسه البريطانية تينا الى المدرسة ريما فلا خوف ولاداعي للقلق فالمعهد اللي مسجل فية من افضل المعاهد في جوا , ولكن كما وضح لك الاخوان انه الباقي عليك ودراسة وجد واجتهاد وربك يسهل.......
    7 "
  3. اوك بتقولي اجتهد ومن ذا الكلام ... بقولك ذا الكلام خذ رجال ....
    والله لو تطبق هذا الكلام على اصوله بالدراسة وتركت اللف والدوران وسهرات الشباب

ياشيخ راح تجيب التوفل في 6 شهور وراح تلحق بالبعثة وبعدها حول على اي دولة تبغاها

بس خليك طموح دائماً

وترى معهد اليورو ممتاز جدا بس كيف يكون ممتاز على تحسين لغتك هذا شئ يرجع لك

وانت وضميرك

وبالتوفيق لك يالغالي ولكل الدارسين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Mind
    والله لو تطبق هذا الكلام على اصوله بالدراسة وتركت اللف والدوران وسهرات الشباب

ياشيخ راح تجيب التوفل في 6 شهور وراح تلحق بالبعثة وبعدها حول على اي دولة تبغاها

بس خليك طموح دائماً

وترى معهد اليورو ممتاز جدا بس كيف يكون ممتاز على تحسين لغتك هذا شئ يرجع لك

وانت وضميرك

وبالتوفيق لك يالغالي ولكل الدارسين

كلام جميل بل ورائع ويحمل في طياته العقلانية ,
    نعم تحسين لغتك يعود اليك اولا واخيرا وماالمعهد الا مساعدة مبئية كي تنجز مايمكنك انجازة ...
    وكما اوضح لك العضو Mr.Mind(((والله لو تطبق هذا الكلام على اصوله بالدراسة وتركت اللف والدوران وسهرات الشباب )))

اكيد بتتوفق ان شاء الله
    7 "
  5. والله لو تطبق هذا الكلام على اصوله بالدراسة وتركت اللف والدوران وسهرات الشباب

اترك النقطة هذي وانت تجيب اللي تبغا حاول تبعد عنهم انا هنا اللي في الشارع العرب اكثر من الهنود مره كثير بس حاول تتكلم انجليزي او سوي نفسك مو عربي لما الواحد يسلم عليك لاترد رد نفسك كانك مو فاهم

وانتبه من الهنود لو هندي قال سلام عليكم لا ترد مررره بعضهم حراميه ويبي يتاكد انك عربي وبيعرف انك طالب وماتعرف شئ خليك حذر

بالتوفيق لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغربة الصعبة

اترك النقطة هذي وانت تجيب اللي تبغا حاول تبعد عنهم انا هنا اللي في الشارع العرب اكثر من الهنود مره كثير بس حاول تتكلم انجليزي او سوي نفسك مو عربي لما الواحد يسلم عليك لاترد رد نفسك كانك مو فاهم

وانتبه من الهنود لو هندي قال سلام عليكم لا ترد مررره بعضهم حراميه ويبي يتاكد انك عربي وبيعرف انك طالب وماتعرف شئ خليك حذر

بالتوفيق لك

هلا وغلا بالغربة الصعبة...
    والله اعجبني تعليقك , والاصرار والعزيمه في تعليقك يدل على ذلك , فعندما تصل لمرحلة انك لاتتحدث مع العرب الا بالانجليزي فهذة الخطوة الاول الصحيحة لنجاحك في عالم اللغة....
    7 "
  7. الله يوفقك الغربة الصعبة على المعلومات القليلة والمهم جدآآ

وعلى فكر نحن العرب نعطف على الجميع ولكن الواحد مايدري ايش يخبون له الاجانب

لكن الله يصبركم ياشباب ويرجعكم سالمين غانمين

ابو عــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.