الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج رايك الدكتور الهندي

محتاج رايك الدكتور الهندي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naife
    naife

مبتعث مستجد Freshman Member

naife الهند

naife , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى علم المعلومات , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • علم المعلومات
    • ذكر
    • مكة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 25th, 2010, 03:47 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي انا محتار اكمل البكالريوس في قسم المكتبات والمعلومات في جامعة ام القرى

ولا اذهب الى الهند وادرس انجليزي وحاسب آلي مع العلم اني في ثاني سنة من اصل اربع سنوات ونص وقسم المكتبات والمعلومات منه 70 ساعة من اصل الخطة 135 مخصص للحاسب آلي

ودي اكون نفس

وانا شخصيا ممكن أتزوج في الاجازة الصيفية وانا ضيعت من عمري سنتين بسب الفلة

ابو عمر

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naife
    بسم الله الرحمن الرحيم

ولا اذهب الى الهند وادرس انجليزي وحاسب آلي مع العلم اني في ثاني سنة من اصل اربع سنوات ونص وقسم المكتبات والمعلومات منه 70 ساعة من اصل الخطة 135 مخصص للحاسب آلي

ودي اكون نفس

ابو عمر

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته...

اخوي ابوعمر ....

موضوع النقاش في امور مستقبلية ليست بسهله , واتخاذ القرار في امور كهذة صعبة للغاية ,
    ولكن هناك اقتراحات تقدم من ذوي الخيرة وتطرح امامك وماعليك الا فرزها واختيار الاقرب لديك ومن ثم صلي صلاة الاستخارة ونوكل على الله,,

رأي الشخصي مجال الكمبيوتر واللغة الانجليزية مجال كبير ومتطور ومجال حديث , وله مستقبل كبير جدا وخاصة للمبدعيين فية , اما قسم المكتبات والمعلومات ؟؟ فلاوجود لمقارنه بينهما ..

فأنصحك بالتوجه الى القسم الاخر والعالم الاخر الكمبيوتر ومجالاته , في مكان في العالم سواء الهند او غيرها ...

هذا رأي المتواضع بين الدراستين ...

والله اعلم....
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. اعذرني اخي على تطفلي

لقد اجتزت نصف المرحلة فإما أن تنهي وإما أن تعود إلى الخلف، في نظري أكمل طريقك وتوكل على الله
    فدراسة اللغة والحاسب متواجدة في أي وقت، ولكن الدراسة الجامعية ليس من السهل ان تدرس في أي وقت أردت. لقد حصل لي نفس الشئ. ولكني الحمد لله تخرجت وبعدها اتجهت للهند.
    وإن كان تخصصك لا يخدمك بعد التخرج فهذا لا يعني انك تغض النظر عن دراسة اللغة والحاسب، حاول ترتيب امورك والالتحاق بالمعاهد كي يكون عندك خلفية جيدة. ومن بعدها اتجه للهند.
    أنا أتذكر احد اصدقائي كان معنا في الهند، وهو طالب جامعي في جامعة الملك عبد العزيز، ولكنه لم يترك الجامعة وإنما كان ياتي في اوقات الصيف من شهرين إلى ثلاثة اشهر. فكن مثله مثلا.
    وبعد التخرج ادرس ما يحلو لك. نصيحة عمليا الشهادة لها دور كبير رغم ان شهادة البكالوريوس يا كثرها.
    ودي اكون نفس

إنت انوي وربك حيوفقك. واجعل توكل على الله ايمانا وليس قولا.

ضيعت سنتين في الجامعة، فالدراسة ليست ضياع وإنما احببت تذكيرك بالحديث الشريف:
    عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَنْ سَلَكَ طَرِيقًا يَلْتَمِسُ فِيهِ عِلْمًا سَهَّلَ اللَّهُ لَهُ طَرِيقًا إِلَى الْجَنَّةِ قَالَ أَبُو عِيسَى هَذَا حَدِيثٌ حَسَنٌ{رواه الترمذي(2646)}
    وعادة الواحد منا تكون في حياته زلات لا يعرف أين يتجه ولكن يتعلم بعد مضي سنوات من عمره.
    لذا حاول ان تغتنم كل الفرص الآن. لأن إرادت الآن قوية في التعلم.

تقبل مروري المتواضع،،،

اخوك/ الســــــــــــراب
    7 "
  4. سلام عليكم يعطيك العافية اخوي السراب مشكور

ماقصرت وكمان فكرة خوبك طيب جدآآآ

واكرر شكري لك اخوي وعسي ربي يفرج همومك ويبارك لك في عمرك ويبعد عنك عيال الحرام وبنات الحرام ويبعد عن كل سوء

وترجع الى اهلك سالم غانما

ابــــــو عــــــــــمـــــــــــر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.