الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل الـ 6 شهور كافيه لتعلم اللغه

استفسار هل الـ 6 شهور كافيه لتعلم اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية xjeddahx
    xjeddahx

مبتعث جديد New Member

xjeddahx السعودية

xjeddahx , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى جامعي , بجامعة جدة
    • جدة
    • جامعي
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 29th, 2010, 01:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اسعد الله ايامكم بكل خير

أريد مشوره واتمنى ان تكون غير مبالغ فيها او مادون ذالك

لغتي جيده نوعاً ماء واود أن ادرس بالهند ل 6 أشهر
    فهل هيا كافيه وتأهلني للحصول على التوفل وتمكني من اللغه بأمتياز ؟

وهل هناك برامج خاصه لستة أشهر وماهي المبالغ

وكيف هيا الرفقه هناك .
    وعلى حسب التكاليف قد أزيد فترة دراستي لاكثر من 6 اشهر فالدي ميزانيه محدوده وأريد ان استفيد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xjeddahx
    السلام عليكم ورحمة الله

اسعد الله ايامكم بكل خير

وكيف هيا الرفقه هناك .
    وعلى حسب التكاليف قد أزيد فترة دراستي لاكثر من 6 اشهر فالدي ميزانيه محدوده وأريد ان استفيد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز جمعة مباركة بإذن الله

بالنسبة لدراسة اللغة ليس لها حد معين أو وقت معين أو فترة معينة هناك أناس إستطاعوا أن يكسبوا اللغة في سنة والبعض في 6 أشهر والبعض في 3 أشهر والبعض مازال ومازال يحاول أن يبلغ مستوى في اللغة ولم ينجز إلا القليل رغم السنوات التي خاضها في حربه مع تعلم اللغة ...
    أخي العزيز اللغة لا تأتي لك وإنما أنت الذي تذهب إليها .. فيجب عليك أن تكون عاقدا وعازما النية في أن تتعلم اللغة تعلما يمكنك من مجارات الذين حولك ..
    بالنسبة لك أنت إذا كانت لغتك جيدة ودرست 6 أشهر فأنا أتوقع أنك سوف تنجز شيء ما بإذن المولى ولكن يجب عليك الجد والإجتهاد ..
    في مدينة بنغلور يوجد معهد معروف ولك أن تسأل الشباب عنه (( معهد فاليوبوينت لديه دورة دبلوم مكثف لمدة 6 أشهر 6 ساعات في اليوم 5 أيام في الإسبوع بسعر قدره 2000 دولار )) ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xjeddahx
    السلام عليكم ورحمة الله

اسعد الله ايامكم بكل خير

وكيف هيا الرفقه هناك .

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته........

بخصوص المدة الكافية لدراسة السنه اشهر نكررها للمرة المليوووووووووووووون
    فلا يمكن لأي شخص تحديد المدة لدراسة اللغة وانما انت الوحيد من يحدد ذلك ,
    ولكن سته اشهر قد تكون كافية في حاله واحده فقط وهي الجد والاجتهاد وبذل المجهود فيمكنك تحقيق ذلك..

الميزانية تختلف من مدينه لاخرى ولكن متوسط صرف 2500 الى 3000 الالاف ريال....
    7 "
  4. صدقت والله يالدكتور كان عندي صديق والله العظيم في 3 أشهر أتقن اللغة إتقانا والله كنا يوم ندخل بيته في كل مكان ملصق ورق نوته وكاتب فيه الكلمات التي مرت عليه في اليوم ومقسمها مثلا أعزك الله في الحمام كاتب كل شيء يتعلق بالحمام وفي المطبخ كاتب كل شيء يتعلق بالمطبخ وهكذا ووالله العظيم صديقي الأن يتقن اللغة الإنجليزية والفرنسية والفارسية والهندية وهو الأن يتعلم اللغة الألمانية وبعدها اليابانية.. أنظروا إلى طموح هذا الشاب لم يتوقف علما أنه يدرس أيضا كمبيوتر .. أسأل الله لنا وله التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    صدقت والله يالدكتور كان عندي صديق والله العظيم في 3 أشهر أتقن اللغة إتقانا والله كنا يوم ندخل بيته في كل مكان ملصق ورق نوته وكاتب فيه الكلمات التي مرت عليه في اليوم ومقسمها مثلا أعزك الله في الحمام كاتب كل شيء يتعلق بالحمام وفي المطبخ كاتب كل شيء يتعلق بالمطبخ وهكذا ووالله العظيم صديقي الأن يتقن اللغة الإنجليزية والفرنسية والفارسية والهندية وهو الأن يتعلم اللغة الألمانية وبعدها اليابانية.. أنظروا إلى طموح هذا الشاب لم يتوقف علما أنه يدرس أيضا كمبيوتر .. أسأل الله لنا وله التوفيق

مشاء الله عليه...

وهذا مثال حي يوضح ان العزيمه فوق كل شيء , وانه الواجب على شخص القرار ومن ثم التوكل على الله...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    صدقت والله يالدكتور كان عندي صديق والله العظيم في 3 أشهر أتقن اللغة إتقانا والله كنا يوم ندخل بيته في كل مكان ملصق ورق نوته وكاتب فيه الكلمات التي مرت عليه في اليوم ومقسمها مثلا أعزك الله في الحمام كاتب كل شيء يتعلق بالحمام وفي المطبخ كاتب كل شيء يتعلق بالمطبخ وهكذا ووالله العظيم صديقي الأن يتقن اللغة الإنجليزية والفرنسية والفارسية والهندية وهو الأن يتعلم اللغة الألمانية وبعدها اليابانية.. أنظروا إلى طموح هذا الشاب لم يتوقف علما أنه يدرس أيضا كمبيوتر .. أسأل الله لنا وله التوفيق
    أحسنت أخوي البشر

هذا اللي كنا نسويه لمان كنا في بنغلور

حاول أنك إذا كنت في غرفتك تنظر حولك و شوف أي شيء ما تعرف إيش معناه بالإنجليزي و سجله في دفترك و شوف معناه إيش مثل : ستارة ، جدار ، سقف ... إلخ ( لذلك أنصح بإخذ قاموس عربي - إنجليزي في هذه الحالة ) .

أنزل المطبخ شوف أي شيء ما تعرفه سجله عندك و هكذا ستجد أن الكلمات لديك تزيد بصفة تلقائية .

طبعا لا أنسى أن أؤكد أن تستخدم هذه الكلمات الجديدة عليك حتى لا تنساها .

اللغة الإنجليزية سهلة لمن نوى لها . و المعهد سيريك الطريق و الباقي كله سيكون بمجهودك .

بالتوفيق لنا و لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbayern1
    أحسنت أخوي البشر

هذا اللي كنا نسويه لمان كنا في بنغلور

حاول أنك إذا كنت في غرفتك تنظر حولك و شوف أي شيء ما تعرف إيش معناه بالإنجليزي و سجله في دفترك و شوف معناه إيش مثل : ستارة ، جدار ، سقف ... إلخ ( لذلك أنصح بإخذ قاموس عربي - إنجليزي في هذه الحالة ) .

أنزل المطبخ شوف أي شيء ما تعرفه سجله عندك و هكذا ستجد أن الكلمات لديك تزيد بصفة تلقائية .

طبعا لا أنسى أن أؤكد أن تستخدم هذه الكلمات الجديدة عليك حتى لا تنساها .

اللغة الإنجليزية سهلة لمن نوى لها . و المعهد سيريك الطريق و الباقي كله سيكون بمجهودك .

بالتوفيق لنا و لكم

هناك عددة طرق لتقوية الطالب باللغه الانجليزية وسوف اكتب تقرير عنها ولكن ينبغي لكل الطالب في المقام الاول الهمه والعزيمه وبعدا يأتي كل شيء......
    7 "
  8. ياسلام يا سلام

والله يبو البشر ما شاء الله تبارك الله عليهـ .. والله صادقين العزيمة مالها حدود

وطريقة اخونا بالله رهيبة وربي للتعلم والله رائع انا يا اخوان عندي عزيمة ان شاء الله مو بس للانجليزي

كمان الفرنسي والاوردو والفارسي والله يوفقنا وياااااكم دعواتكم ..

اما عن الاخ السأل .. الله يوفقك حبيبي لاكن مثل ماقالولك الشباب ان العزيمة والاصرار هي اللى تحقق الطموح

واتبع خطواتهم والحركات اللى قالولك عليها ..

وانا طالع ستة اشهر انجليزي في فاليوا بوينـــت ان شاء الله وبعدين جامعه وخليك طموح وانا اخووك..

مع اجمل الامنيات لك حبيبي .. خـــالد
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xjeddahx
    السلام عليكم ورحمة الله

اسعد الله ايامكم بكل خير

وكيف هيا الرفقه هناك .
    اخي العزيز انت تتكلم عن لغة شعب، فليس من السهل ان تقول ان الواحد منا يمكنه اخذ امتياز في اللغة بستة أشهر ولكن من الممكن أن تصل إلى مرحلة انك تستطيع الكلام وفتح الحوار.
    الحمد الله انا استطعت التحدث خلال شهر ونصف، لانني اعتمد على نفسي، بحيث لا اسمح لاحد اصدقائي بالتحدث نيابه عني، ولكن هذا لا يعني بان مستوى لغتى 100%، امضيت في الهند ما يقارب عشرة اشهر لغة انجليزية ودورات كمبيوتر، وخرجت بلغة 40%، وانا مسرور بهذه النسبة.
    لو تطرقت للغة ستجد:
    الكلمات
    القواعد
    المراسلات التجارية
    الأدب
    وغيرها..
    فلن تجد هناك من يصل لمرحلة الامتياز الا من درس جامعة تخصص انجليزي وبرضه لن يستطيع الا بالجهد والمزيد من الوقت...

اسف اخي على تدخلي، ولكن نصيحتي، مهما وصلت به من مستوى فكن سعيدا به، واجعل دراستك في الهند مفتااح لتطوير لغتك مستقبلا.. فكل يوم ستجد نفسك تتعلم. والحياة مدرسة.

تقبل مروري المتواضع،،،

اخوك/ الســـــــراب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.