الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدونا جزاكم الله خيراً ......

افيدونا جزاكم الله خيراً ......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معاذ احمد الراعي
    معاذ احمد الراعي

مبتعث جديد New Member

معاذ احمد الراعي الصين

معاذ احمد الراعي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طب , بجامعة soochow
    • soochow
    • طب
    • ذكر
    • suzhou, jiangsou
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 11th, 2010, 04:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهــ

يا اخوان افيدووني بليــز والله اني متلتهـ ومش عارف ايش اسوي انا طالب متخرج من الثانوية السنة اللي فاتت ونسبتي والحمد لله 98 والقدرات عندي 82 والتحصيلي 72 وابي ادرس طب بس للأسف ما انقبلت في السعودية ورحت على بيلاروسيا بداية السنة هذي والآن رجعت عشان الوزارة ما تعترف في الشهادة المهم والحين ودي اروح الهند على حسابي وادرس طب في بنقلور وبعدين اذا الله اراد التحق بالبعثه وراح يروح معي اثنين من اخويائي

بس ابي اعرف اسعار دراسة الطب البشري هناك وكل ما يتعلق بأفضل الجامعات في بنقلور في الطب البشري وهندسة الالكترونيات وتكاليف المعيشه هناك وايضاً هل في امل التحق بالبعثه ...؟؟؟ وآآخر سؤال .. متى تبدأ الدراسه وهل اقدر الحق الحين ....؟؟

تكفوون تكفوون ردوا علي عشآآن الحق على عمري حرام تضيع مني سنة بالشكل هذا ....

وشكراً وآسف على الاطالــة ....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ احمد الراعي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهــ

يا اخوان افيدووني بليــز والله اني متلتهـ ومش عارف ايش اسوي انا طالب متخرج من الثانوية السنة اللي فاتت ونسبتي والحمد لله 98 والقدرات عندي 82 والتحصيلي 72 وابي ادرس طب بس للأسف ما انقبلت في السعودية ورحت على بيلاروسيا بداية السنة هذي والآن رجعت عشان الوزارة ما تعترف في الشهادة المهم والحين ودي اروح الهند على حسابي وادرس طب في بنقلور وبعدين اذا الله اراد التحق بالبعثه وراح يروح معي اثنين من اخويائي

بس ابي اعرف اسعار دراسة الطب البشري هناك وكل ما يتعلق بأفضل الجامعات في بنقلور في الطب البشري وهندسة الالكترونيات وتكاليف المعيشه هناك وايضاً هل في امل التحق بالبعثه ...؟؟؟ وآآخر سؤال .. متى تبدأ الدراسه وهل اقدر الحق الحين ....؟؟

تكفوون تكفوون ردوا علي عشآآن الحق على عمري حرام تضيع مني سنة بالشكل هذا ....

وشكراً وآسف على الاطالــة ....
    أخي الطب في بنغلور غير معترف به .. أنا أنصحك ببونا منها إنت تدرس طب ومنها خويك يدرس هندسة
    أسعار الطب بحدود مائة إلى ماتة وخمسة عشر ألف دولار كامل الدراسة ... المعيشة 500 إلى 800 دولار شهريا مع السكن والأكل والمواصلات ومصاريفك الشخصية يعني 2500 ريال كفاية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.