الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى من في الهند

الى من في الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متجول
    متجول

مبتعث جديد New Member

متجول غير معرف

متجول , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • غير معرف
    • بنقلور, جدة
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

March 22nd, 2007, 05:29 AM

ياشباب لوسمحتم انا لي اسبوع ادور معهد في الهند ممكن احد يعرف احد في الهند لانه قالوا لي لازم هناك واحد تعرفه يجيب لك الموافقة(في الهند) او حل ياخوان ومشكوررررررررررين:gr_883:
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بك اخوي متجول
    كيف حالك ؟

ماوضحت اخوي وش المعهد ؟؟
    لغة ولا شي ثاني ؟؟

على العموم عشان تحصل فيزا دراسية لازم تجيب قبول من معهد او جامعة معترف بها من قبل الحكومة الهندية
    هذا الرابط راح يفيدك
    http://www.geocities.com/indigate/page11.htm

بس بسألك هل صحيح ان السفارة تطلب ضمان مالي 7000 لاصدار فيزا طالب ؟؟
    شكرا لك
    بالتوفيق
    7 "
  3. ومشكور مرة ثانية يابو محمد على الرابط الي اعطيتني لانه بصراحة بيفيد الكثير بس انا بدري علي الجامعات والمعاهد الاكترونية والاحصاء انا سلمك الله ابي معهد انجليزي بس ابي الموافقة كيف اجبها هنا المشكلة:110:
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بك اخوي متجول
    جزاك الله خير على الافادة
    بس حبيت اتاكد عن الضمان مطلوب ولا لانه من ضمن الشروط ضمان مالي بالاضافة الى خطاب تكفل لمصاريف الدارسة وحبيت اعرف هل الاثنين هم نفس الشي ولا يختلفون .

على العموم بالنسبة للقبول زي ماقلت لازم يكون من جهة معتمدة من قبل الحكومة الهندية
    طبعا تقدر تراسل اي معهد او كلية مثلا ويعطونك القبول حسب شروطهم الخاصة (اغلب المعاهد ماتعطيك ورقة القبول الا بعد ماتسجل في احد الدورات وتدفع الرسوم الخاصة بها)

على العموم بحاول اني اشوف احد هناك واتاكد منه ، وبامكانك ايضا اذا انت فالرياض او جدة تروح للسفارة وتسألهم عن طريقة التقديم وراح يفيدونك اكثر ، وان شاء الله لي رجعة .

الله وفقنا واياك وجميع المسملين
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بك اخ الكاسر
    تمت الاضافة

اخي المتجول
    هذا موقع راح يفيدك في الحصول على القبول
    http://guide-study.tripod.com/index.html

انا راسلتهم من قبل وافادني الاخ مهيد انه ياخذ تقريبا 50$ ليرسل لك ورقة القبول
    على العموم راجع الموقع وفيها طرق الاتصال بهم والله يوفقنا واياك وجميع المسلمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.