الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب الهند

لطلاب الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أروع جليس
    أروع جليس

مبتعث جديد New Member

أروع جليس غير معرف

أروع جليس , تخصصى طالب , بجامعة جامعة اوكلند
    • جامعة اوكلند
    • طالب
    • غير معرف
    • اوكلند, اوكلند
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

March 31st, 2007, 02:30 PM

السلام عليكم
    في البدايه يشرفني اني اكون مع اخواني المبتعثين والله يصبرهم على الغربه

وانا بصفتي طالع للهند حاب اتجه لطلاب المبتعثين للهند
    ... حبايبي انا طالع للهند وحاب اخذ لغه وادرس كم دوره في الشبكات وراجع وبعد تفكير طويل فكرنا ندرس في الهند في احد الجامعات وندرس فيها طبعا انا طالع على حسابي:107:
    وابي اخذ كل المعلومات الكافيه لاني جالس ادرس الموضوع بدقه ...
    ابي اعرف الحين الجامعات الي في الهند يكون موجود فيها معهد انجليزي مثل امريكا وبريطانيا واستراليا والا غير يكون المعهد لحاله والجامعه لحال
    يعني انتم يالطلبه المبتعثين على طول راح تدخلون الجامعه والا يقلون رح ادرس لغه في اي معهد او تدرس في نفس معهد الجامعه ... وكم مدتها دراسة الغه في المعهد
    وبالنسبه للقبول في الجامعه يكون متكفل بالقبول في معهد الانجليزي ارجو المساعده بالمعلومات الكافيه والواضحه
    شاكر لكم
  2. اشكرك اخوي الكاسر ....و.... اشكرك اخوي سلمان
    اخواني انا سمعت اول ماتذهب للجامعه يخلونك تختبر انجليزي واذا ماعديت في الاختبار يخلونك تدرس انجليزي وسمعت المده شهرين وانا اشوف شهرين غير كافيه ,,,, !!!
    هل انتم نفس الجامعه الي انتم مقبولين فيها هي راح تدرسون في نفس المعهد تبعها ...؟
    وكم مدت الدراسه في المعهد يعني فيه 6 او 8 شهر ....؟
    وهل الوزاره محدده مدة الدراسه الانجليزي في المعهد لكم ....؟
    وهل تستطعون انكم تدرسون في معهد غير معهد الجامعه الي ناوين تدرسون فيها انشاءالله
    لان انا انوي اني اروح للهند وانظم للبعثه بس قالو لازم تجيب قبول من جامعه معترف فيها ولازم تكون في الهند..........
    وقلت ابي اروح لمعهد يكون تبع جامعه معترف فيها وانوي ادرس فيها الباكلوريوس بس يكون فيه الدراسه الانجليزي طويله وانا في المعهد اجيب قبول من الجامعه واذهبه للملحقيه واقول هذا قبول
    الجامعه وانا ادرس الان في المعهد وانا الحمدلله معدلي في الثانويه مرتفع جدا ....
    لذالك ابي اسئل عن معهد يكون تبع جامعه ويكون الدراسه فيه مده طويله لاني لك علي في الانجليزي
    اسف للاطاله وارجو المساعده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.