الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللغة و الهند ؟!

اللغة و الهند ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بقايا أمل
    بقايا أمل

مبتعث جديد New Member

بقايا أمل الهند

بقايا أمل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى دبلوم تقنية أسنان , بجامعة .............
    • .............
    • دبلوم تقنية أسنان
    • ذكر
    • .............., ......
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 25th, 2010, 01:13 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

أخواني أهل الخبرة في الهند

أنشاء الله نويت أسافر للهند لأجل اللغة .... علماً أني أول ناوي اسافر لمليزيا

المهم ماهي أفضل مدينة في الهند تدرس اللغة و المجتمع يتحدثون اللغة الانجليزية

و اريد كم التكلفة لمدة ثلاثة أشهر الدراسة + و المصاريف ( السكن و المعيشة و التنقل )

وهل فية مكتب في السعودية متخصص للأمور هذي علشان يحجز لنا و يطلع الفيز و شكرا

أو إذا فيه شخص بالهند متبرع يرسل لي موافقة من أحد المعاهد علشان اطلع الفيزه

و شكراً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا أمل

و اريد كم التكلفة لمدة ثلاثة أشهر الدراسة + و المصاريف ( السكن و المعيشة و التنقل )

و شكراً

انا بنظري ان بنقلور الافضل وكما يعلم الجميع هي عاصمة الثقافة بالهند
    واوافق اخي (اصلي ولد فصلي) بان الذين يجيدون اللغة 75% من السكان وازيد عليها 15% يتحدثونها ولكن بدون اجادة او لغة مكسرة كأصحاب التكاسي و ( الاوتوهات)

بما ان الفترة اللي ترغبها هي 3اشهر (فاستخرج فيزة سياحه) ومدتها 3اشهر
    وان كان الاعضاء يرغبون بخدمتك في استخراج القبول لك ولكن مشرفي المنتدى لا يصرحوا بذلك وهذا لحرصهم على الطلاب من التلاعب.
    وان كان سؤالك عن المكاتب فاتبع هذا الرابط:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum84/thread68708.html
    7 "
  3. اولا حياك الله معنا في هذا المنتدى ثانيا انا ارى من وجهة نظري ان مدينة جوا هي افضل المدن على حسب علمي وذلك لكثرة المعاهد الموجودة فيها وايضا تستطيع تقوية لغتك عن طريق السياح الموجودين فيها فهي تشتهر بكثرة السياح في المدينة والله يكتبلك الخير اينما كنت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا أمل

و شكراً

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.....

اهلا بك اختي بقايا امل ( وان شاءالله يتحقق املك)..

طبعا اعلم انك محتارة ومتلخبطة هذا يقول بنغلور وهذا جوا وذاك حيدر اباد واخر يقول لاتروحي الهند ماتنفع ... وفتاوى على كيفك ,

اختي يقايا ...
    اود ان اوضح لك معلومه مهمه جدا جدا جدا , وهي ان الهند بلد جميل ورائع , وبه كل مايحلو لك من دراسة وسياحة وبزنس وووو الخ ..

وكل شخص له متطلبات وله رغبات , ولكن الاسئلة الاهم ؟؟؟
    هل من الممكن ان تتأقلمي او تأقلمي نفسك على اي وضع جديد عليك؟؟
    هل من الممكن تحمل الغربة ؟؟
    هل لدي هدف اسعى لتحقيقة ؟؟
    هل توجد لدي عزيمه قوية كي اتجاوز جميع الصعوبات التي اجدها , واتعامل معها بمطاطية؟؟

اذا كانت لديك جميع المتطلبات وتوافرت معك هذة الامور ,
    فباذن الله انه لن يعيقك عائق .
    وستكون بقية الامور روتينية المنطقة السكن ....الخ,,

اجيبي على جميع الاسئلة وبعدها سوف اقوم بالتوضيح المطلوب والمعلومات التي لابد عليك من الحصول عليها....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lov6666
    انا بنظري ان بنقلور الافضل وكما يعلم الجميع هي عاصمة الثقافة بالهند
    واوافق اخي (اصلي ولد فصلي) بان الذين يجيدون اللغة 75% من السكان وازيد عليها 15% يتحدثونها ولكن بدون اجادة او لغة مكسرة كأصحاب التكاسي و ( الاوتوهات)

بما ان الفترة اللي ترغبها هي 3اشهر (فاستخرج فيزة سياحه) ومدتها 3اشهر
    وان كان الاعضاء يرغبون بخدمتك في استخراج القبول لك ولكن مشرفي المنتدى لا يصرحوا بذلك وهذا لحرصهم على الطلاب من التلاعب.
    وان كان سؤالك عن المكاتب فاتبع هذا الرابط:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum84/thread68708.html
    اشكرك اخي lov6666 على تفهمك المصلحه العامه للمنتدى ,,
    واشكرك على دعمك المعلوماتي الملحوظ ...
    اتمنى لك التوفيق والى الامام....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا أمل
    أخوي الدكنور الهندي

أنا رجل ليس أنثى

و مشكور على الكلام الرائع

تحياتي للجميع

هههههههههه ولا تزعل إعتذر لك نيابة عن الدكتور .. مسكين والله من كثر ماشايل هم المنتدى صار مايفرق خخخخخخخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.